Monday, August 8, 2016

ثينك بالم تطلق علامة تجارية جديدة وتنوّع قطاعات الأعمال وتدخل في التجمع الكبير


كوتشي، الهند - يوم الإثنين 8 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): كشفت اليوم "ثينك بالم"، وهي الشركة الرائدة في خدمات تقنية المعلومات وهندسة المنتجات، النقاب عن هويتها الجديدة مع تجديد موقعها الإلكتروني، وشعارها وتوقيعها. ويعتبر إطلاق العلامة التجارية الجديدة نتيجة لاختراق الشركة المتواصل في السوق العالمية، وتنوعها في قطاعات الأعمال المتعددة والتقدم المذهل الذي تحرزه.
وبدأت "ثينك بالم" عملياتها عام 2010، وتركز على الاتصالات، والمشاريع، والتنقلية، والأنظمة المدمجة وقطاعات الإختبار. وباعتبارها شركة معتمدة لمعيار "آيزو 9001: 2008"، تعمل "ثينك بالم" من ثلاثة مراكز لخدمات التوصيل العالمية في كوشين وثيروفانانثابورام وتشيناي في الهند، ولديها قاعدة عملاء واسعة في الولايات المتحدة الأمريكية واليابان وأوروبا والشرق الأوسط. ويعمل لديها أكثر من 250 موظف، كما أنها تمكنت من تجاوز الحدود والدخول في التجمع الكبير.
ويجسد الموقع الإلكتروني الجديد، الذي يمكن الوصول إليه عبر الرابط التالي www.thinkpalm.com، نقطة قوية للشركة لابتكار تكتلات كبيرة وتقديمها، مع الحفاظ على إمكانية الوصول والمرونة في المنظمة المبدعة.
ويقول مانوج كي بي، الرئيس التنفيذي لشركة "ثينك بالم تكنولوجيز" في هذا الصدد: "نطمح إلى تعزيز صورتنا، وفي الوقت نفسه تعزيز النمو الذي حققناه في مناطق جغرافية جديدة. وتساهم رؤيتنا التي تتمثل في أن نكون أكبر شركة للخدمات في العالم بدعوة الحلول الجذرية المنتجة والمعاصرة التي تتمتع بقدرة جديدة على التحمل، إلى التفاعلات اليومية مع العملاء. ويعتبر الوصول إلى الأجواء الإيجابية التي حفزتها الحلة الجديدة، التي لا تزال تحافظ على جذورها العميقة على صعيد القيم الأساسية التي نعتز بها، السبب وراء كشف ‘ثينك بالم’ عن هويتها الجديدة".
ويتمثل الشعار الجديد الذي يرمز إلى "تحويل الأفكار إلى أفعال"، بواسطة راحة يد مع ثلاث نقاط، تدل على القيم الأساسية المدعومة من قبل "ثينك بالم" وهي الابتكار والحلول الذكية والمقاربة الموجهة للناس. ويتماشى الشعار المنقح "ابتكر. تواصل. تمكّن" مع قدرة الشركة على مواصلة تقديم المنتجات والخدمات المبتكرة إلى السوق في وقت محدود لصالح العملاء عبر العديد من القطاعات، وتمكينهم للمضي قدماً في المجالات المعنية. وتأتي عدم خسارة الرؤية المستقبلية وحضور الصورة الكبيرة على الدوام عند اتخاذ الخطوات الصغيرة بثقة وقوة وثبات وعمل في صميم الفلسفة التي تتبعها الشركة.
واتخذت شركة "ثينك بالم" مع موقعها الإلكتروني، وشعارها وتوقيعها اتجاهاً جديداً، من خلال توسيع حافظتها من العروض من أجل تحسين التقنيات الناشئة مثل "ديف أوبس"، و"إس دي إن"، و"إن إف في"، و"آي أو تي"، و"بيج داتا" وغيرها. ومن أجل المضي قدماً، تهدف الشركة إلى توسيع حضورها العالمي، وتلبية احتياجات قطاعات العملاء الواسعة وتعزيز القوة العاملة لديها لتقديم حلول مبتكرة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ثينك بالم تكنولوجيز"
ريجيش إم يوني
البريد الإلكتروني: marketing@thinkpalm.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18444/ar

No comments:

Post a Comment