Wednesday, August 10, 2016

ريميني ستريت تزيد الاستثمار في أمريكا اللاتينيّة من أجل تلبية الطلب المتزايد على الدعم المستقلّ من ريميني ستريت

لاس فيجاس وساو باولو - يوم الأَرْبعاء 10 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
أعلنت الشركة عن زيادة بنسبة 189 في المائة بعدد عملاء "أوراكل" و"إس إيه بي"
تقدّم الشركة خدماتها حاليّاً إلى ما يزيد عن 100 مؤسسة في المنطقة
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، وهي المزوّد الرائد والمستقلّ لدعم برمجيات المؤسسات الخاصة بـ"بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" و"هانا داتابايز" الخاصة بشركة "إس إيه بي إس إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:SAP)، وبرمجيات "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جاي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتايل" و"أوراكل أجايل بي إل إم" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ORCL)، عن استمرار قوّة نموّها واستثمارها في منطقة أمريكا اللاتينيّة نتيجة الطلب المتنامي والسريع على دعم برمجيّات تخطيط موارد المؤسسة ذات المستوى الممتاز  من "ريميني ستريت" للحاصلين على تراخيص "أوراكل" و"إس إيه بي". وأعلنت الشركة أيضاً عن زيادة مجموع عملائها في أمريكا اللاتينيّة بنسبة 189 في المائة بالمقارنة مع العالم الماضي خلال الربع الثاني المنتهي في 30 يونيو 2016، وبأنّها أجرت عدداً من التوظيفات الاستراتيجيّة في المنطقة للتمكّن من تلبية المتطلبات في هذه السوق السريعة النمو. وشكّل نموذج دعم "ريميني ستريت"، هو الذي يُعدّ الأفضل ضمن فئته، حلّاً مقبولاً لدى الشركات المهتمّة بتنمية وتوسيع أعمالها وزيادة ريادتها في المنطقة، على الرغم من المناخ الاقتصادي الصعب.
الزخم القوي في انضمام العملاء؛ توظيف مواهب مميّزة من كافة أنحاء المنطقة
أعلنت "ريميني ستريت" أيضاً عن زيادة عائداتها المتكرّرة من "أوراكل" و"إس إيه بي" في أمريكا اللاتينيّة بنسبة 57 في المائة1 بالمقارنة مع العام الماضي في الربع الثاني المنتهي بتاريخ 30 يونيو 2016. وتدعم "ريميني ستريت" اليوم ما يزيد عن 100 عميل عالمي يديرون عمليّات في أمريكا اللاتينيّة، بما في ذلك شركات برازيليّة محليّة شهيرة مثل "أتينتو" و"أمبراير" و"جي آر إس إيه" و"جروبو رودوبنز" و"إنفوجلوبو" و"إم آر إس لوجيستيكا" و"تكنيسا".
ولتلبية الطلب المتنامي والسريع في المنطقة، قامت "ريميني ستريت" بزيادة استثماراتها المحليّة من خلال إضافة عدد من المدراء التنفيذيين والموظفين المحليّين بما في ذلك مهندسين ذوي خبرة في مجال التأمين والدعم. خلال الفترة التي تمتد على 12 شهراً المنتهية في 30 يونيو 2016، ارتفع عدد موظفي "ريميني ستريت" في المنطقة بنسبة 229 في المائة مقارنةً مع العام الماضي بالمقارنة مع فترة ال 12 شهر الماضية.
"ريميني ستريت" تساعد العملاء على تخطّي المناخ الاقتصادي الصعب
استمرّ الاقتصاد في أمريكا اللاتينيّة بالكفاح في عام 2016 مع انخفاض الطلب العالمي على الصادرات مثل النفط والغاز والمعادن والمواد الزراعيّة، ما أثّر على المنطقة بكاملها. وولّد ذلك تأثير متموّج في كافة مجالات الأعمال بما في ذلك تكاليف البنى التحتيّة لتقنية المعلومات، إذ ذكر عدد من الشركات انخفاضاً بنسبة 20 – 30 في المائة في الميزانيّات الشاملة لتقنيّة المعلومات لعام 2016. ويُتوقّع أن يزيد خطّ الميزانيّة في عام 2017 بنسبة 15 في المائة إضافيّة. في ظلّ هذه التحديات الجوهريّة التي تواجهها الميزانيّة، يمتلك عدد كبير من الشركات الميزانيّة الكافية للحفاظ على البنية التحتيّة الحاليّة لتقنيّة المعلومات، في حين تبقى ميزانيّة غير كافية لتمويل المبادرات الاستراتيجيّة.
وفي البرازيل بشكلٍ خاصّ، تمرّ الدولة بأسوأ أزمة ركود منذ 25 عام. يتوجّه اقتراح "ريميني ستريت" الذي يتمتّع بقيمة فريدة – ويدمج الدعم ذات جودة ليس لها مثيل مع الوفورات الكبيرة على تكاليف الدعم السنويّة – إلى الحاجة الاقتصاديّة الفعليّة. وبالإضافة إلى مساعدة العملاء على توفير ما يصل إلى 90 في المائة من تكاليف الدعم والصيانة، يستطيع العملاء أن يديروا الإصدارات الحاليّة لبرمجياتهم لفترة 15 عام كحدّ أدنى من أجل تفادي التحديثات المكلفة وغير الضروريّة على الأنظمة الثابتة لتخطيط موارد المؤسسة.
وقالت إيدينيز مارون، مدير عام "ريميني ستريت" في أمريكا اللاتينية، في هذا السياق: "يُتوقّع أن يتقلّص اقتصاد البرازيل بنسبة 3,5 في المائة إضافيّة خلال العالم الحالي، وتكافح الشركات لتبقى صامدة في هذه السوق التعاقديّة من خلال السعي الفاعل إلى حلول لتخفيض التكاليف مع الحفاظ على الحدّة التنافسيّة. ومع زيادة بنسبة 189 في المائة في عدد العملاء الحاصلين على تراخيص من ’أوراكل‘ و’إس إيه بي‘، من الواضح أنّ عروض ’ريميني ستريت‘ تشكّل منفعة كبيرة بالنسبة إلى الحاصلين على تراخيص من ’أوراكل‘ و’إس إيه بي‘ في هذه السوق المليئة بالتحديات – نساعد المدراء التنفيذيّين لشؤون المعلومات على إعادة تنظيم ميزانيّات تقنيّة المعلومات وإعداد ميزانيّات إضافيّة يُمكن إعادة استثمارها من جديد في أعمالهم. بالإضافة إلى ذلك، نقوم بشكلٍ متزايد بالتوظيف والاستثمار في أفضل برمجيّات الدعم الأكثر خبرة، وفي تأمين الموهبة في قطاعنا للمساعدة على ضمان نجاح عملائنا مع انتقالهم إلى الدعم المستقلّ من ’ريميني ستريت‘".
تحرير العملاء للصناديق من أجل المبادرات الاستراتيجيّة
يتألّف عملاء المنطقة الذين انتقلوا حديثاً إلى دعم "ريميني ستريت" من المجموعة البرازيليّة للإعلام "إنفوغلوبو". وانتقلت "إنفوغلوبو" إلى دعم "ريميني ستريت" لنظام "إس إيه بي آر/3 4.7" في نوفمبر 2015، ثمّ انتقلت إلى "إس إيه بي إي سي سي 6.0" في ظلّ دعم "ريميني ستريت". وتماماً مثل كافة العملاء الذين انتقلوا إلى دعم "ريميني ستريت"، حقّقت "إنفوغلوبو" وفورات فوريّة تستطيع الشركة إعادة تخصيصها في مجالات أكثر استراتيجيّة لأعمالها.
وعلّق ألكساندر دونر، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى "إنفوغلوبو"، قائلاً: "تمتلك ’إنفوغلوبو‘ توقعات كبيرة لشراكتنا الجديدة مع ’ريميني ستريت‘. تقدّم ’ريميني ستريت‘ خدمة ممتازة أكثر مرونة مع أوقات استجابة أكثر سرعة، ونحصل على نمط خدمة مخصّص من مهندسي الدعم الرئيسيّين لدينا. ونحن متحمّسون لاستكشاف خيارات جديدة للاستثمار في مجال تقنيّة المعلومات، هي التي أصبحت ممكنة في الوقت الحالي من خلال الوفورات الكبيرة التي تمّ تحقيقها عن طريق الانتقال إلى دعم ’ريميني ستريت‘ – ويضمّ ذلك البحث عن تحديث بنيتنا التحتيّة الرقميّة الواسعة".
حصلت "أتينتو"، وهي أكبر مزوّدة لخدمات إدارة علاقات العملاء والتمويل الخارجي لعمليّات الأعمال في أمريكا اللاتينيّة وإسبانيا، على دعم "ريميني ستريت" لمنصّة "إس إيه بي إي سي سي 6.0" خاصّتها.
ومن جهته، ذكر روجيريو ريبيرو، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى "أتينتو": "حقّقت ’أتينتو‘ موقعها الريادي من خلال تركيز مكرّس على تأمين خدمة ممتازة للعملاء وامتلاك قاعدة موظفين ذات انكباب عالي، ويشكّل نظام ’إس إيه بي‘ مكوّناً دقيقاً لعمليّات أعمالنا في 14 دولة. وعلى الرغم من ذلك، لم نرَ المنفعة العمليّة للتجديد الباهظ الثمن لمنصّة ’إس إيه بي إس/4 هانا"، ورغبنا بتطبيق استراتيجيّة دعم ستسمح ل ’أتينتو’ بتشغيل نظام ’إي سي سي 6.0" الموثوق لمدّة 15 عام على الأقلّ. وقمنا باختيار ’ريميني ستريت‘ كشريك دعم سيساعدنا على زيادة استثمارنا الحالي ببرمجية ’إس إيه بي‘، وسيسمح لنا في الوقت نفسه بتحرير الصناديق إلى مبادرات خدمة العملاء المناسبة".
دعم "ريميني ستريت" للقوانين الضريبيّة والتنظيميّة الديناميكيّة والمعقدة في أمريكا اللاتينيّة
يجب أن يقوم الحاصلون على التراخيص في أمريكا اللاتينيّة بإدارة قوانين ضريبيّة وتنظيميّة ديناميكيّة ومعقدة تُعتبر صعبة بالنسبة إلى الشركات العالميّة والمحليّة من ناحية احترام القوانين واتّباعها في تحديثات أنظمتهم. وتعتبر العمليّة كثيفة ومعقدة، وهي غالباً ما تتطلّب آلاف ساعات العمل. وبالفعل، يقرّ البنك الدولي أنّ عمليّة الامتثال لقوانين ضرائب الشركات في البرازيل أطول 14 مرّة منها في الولايات المتحدة الأمريكيّة، وأطول من أيّة دولة أخرى في العالم2.
تقدّم "ريميني ستريت" في البرازيل دعماً مستمراً دقيقاً لتنظيمات التجارة والضرائب المتطوّرة في ظلّ القانون العام للمحاسبة الرقميّة "إس بي إي دي" والامتثال إلى الدفاتر القانونيّة/ الضرائب – جميعها من دون تكاليف إضافيّة. وقدّمت "ريميني ستريت" لعملائها كافة تحديثات "إس بي إي دي" المعقدة بما في ذلك نظام "نوتا فيسكال إلكترونيكا" (إن إف إي)، ونظام المحاسبة الرقميّة "إي سي دي"، والمحاسبة الرقميّة للضرائب "إي إف دي"، ونظام محاسبة الضرائب "إي سي إف"، و"نوتاس تيكنيكاس"، ومساهمات الضمان الاجتماعي، والموارد البشريّة الاجتماعيّة لنظام "إس بي إي دي" (إي سوشيال)، و"إي إف دي بلوك-كيه"، و"إي إف دي راينف".
ولضمان تحديثات دقيقة خلال وقتٍ قصير، يعمل الفريق المتخصّص لدى "ريميني ستريت" بشكلٍ مباشر مع منظمات حكوميّة وآلاف المصادر الإضافيّة ضمن عمليّة تنتظر الحصول على براءة اختراع من أجل تحديد، وتحليل، وتأمين، قدرات التحديث إلى حوالي 200 دولة. وعلى الصعيد العالمي، قامت الشركة بتأمين ما يزيد عن 115 ألف تحديث ليومنا هذا من خلال مجموعة من الاختصاصيّين في مجال الدعم، والتطوير، والأبحاث الضريبيّة والقانونيّة والتنظيميّة في السوق.
وبالإضافة إلى تأمين التحديثات الأكثر شمولاً ودقّة في مجال الأبحاث الضريبيّة والقانونيّة والتنظيميّة إلى عملاء من كافة أنحاء العالم، يحصل كلّ عميل على مهندس دعم رئيسي محدّد ويستفيد من الدعم الفائق الاستجابة على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار العام بأكمله، مع أوقات استجابة من 15 دقيقة أو أقلّ للحالات الطارئة. ويحصل العملاء أيضاً على دعم للإضافات والتخصيصات ضمن أنظمتهم من دون كلفة إضافيّة، وذلك كجزءٍ من دعم "ريميني ستريت" العالمي الحائز على جوائز. وحصل كلّ من نموذج الخدمة الممتاز في الشركة ومهندسيها المخضرمين على عدد من الجوائز عن تأمين خدمات ممتازة في مجال خدمة العملاء.
للاطلاع على المزيد من المعلومات، يرجى متابعة أخبارنا على "تويتر" عبر @riministreet، والبحث عن صفحات "ريميني ستريت" عبر "فيسبوك" و"لنكد إن".
لمحة عن شركة "ريميني ستريت"
"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بتوفير ما يصل الى 90 في المئة من إجمالي تكاليف الدعم. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة كحدّ أدنى. وقد وقع اختيار أكثر من 1,450 شركة عالمية، أو مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي:http://www.riministreet.com.
بيانات تطلعية
قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نتوقّع"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نخطّط"، "نقدر"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2016. جميع الحقوق محفوظة.
1 نتائج "ريميني ستريت" التمهيديّة للربع الثاني من عام 2016، باستثناء العائدات المحجوزة لمرّة واحدة وغير المتكرّرة.
2 البنك الدولي "دوينج بزنيس بروجيكت"، 2014.
يتوفر معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51399279&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"
ميشيل ماك جلوكلن     
هاتف: 8414-523-925 1+
البريد الإلكتروني:mmcglocklin@riministreet.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18455/ar

No comments:

Post a Comment