Tuesday, August 9, 2016

باناسونيك تستحوذ على جميع أسهم شركة البرمجيات الألمانية أوبن سينيرجي


أوساكا، اليابان وبرلين - يوم الثُّلَاثاء 9 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
 
(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من شركة "باناسونيك" وشركة "أوبن سينيرجي" المحدودة أن "باناسونيك" استحوذت على جميع الأسهم القائمة لشركة البرمجيات الألمانية، فجعلت منها شركة فرعية تابعة لها في 22 يوليو. "أوبن سينيرجي" هي شركة تقنية عالية متخصصة في برمجيات السيارات المدمجة لحلول مقصورة القيادة.
وتضع "باناسونيك" قطاع السيارات خاصتها في موضع المنطقة التي تشهد نمواً مرتفعاً، وتتوقع من هذا القطاع المساهمة في منطقة "الراحة"، و"السلامة"، و"البيئة". ومن أجل تحقيق "نسبة معدومة من الحوادث المرورية"، وهو المطلب المجتمعي في الآونة الأخيرة، من المهم امتلاك السيارات لأنظمة القيادة المساعدة المتقدمة، التي تساعد السائق على التحكم بالسيارة بشكل أفضل مثل المكابح الأمثل، فضلاً عن أنظمة دعم السائق التي تعزز سلامة القيادة، بناء على معلومات من أجهزة الاستشعار داخل السيارة وخارجها.
ويتم التحكم بنظام مقصورة القيادة الحالية من قبل نظامين مختلفين، ووظائف الوسائط المتعددة مثل الملاحة والصوت، ووظائف دعم السائق مثل إشارات التحذير على شاشة العرض بمستوى الرأس. ومن أجل دمج هذه الوظائف المختلفة للمضي قدماً، وتوفير دعم للقيادة بشكل أفضل وأسهل من الناحية الحدسية، يحتاج نظام الدمج أن يتم إنجازه انطلاقاً من مستوى نظام التشغيل.
وتمكّن تقنيات البرمجيات في "أوبن سينيرجي" من دمج أنظمة التشغيل المختلفة في نظام واحد. وتجعل هذه التقنيات من الممكن إنجاز نظام مقصورة القيادة للجيل القادم حيث يتم دمج وظائف الوسائط المتعددة ووظائف دعم السائق.
وعلق السيد هيروتوشي أوهارا، الرئيس التنفيذي ومدير قسم أعمال إدارة أنظمة المعلوماتية الترفيهية الخاصة بالسيارات في شركة "باناسونيك"، قائلاً: "سنتمكن، من خلال جعل ‘أوبن سينيرجي’ شركة فرعية تابعة لنا، من تحقيق نظام مدمج لمقصورة القيادة للجيل القادم واتخاذ خطوة كبيرة نحو دمج نظام مقصورة القيادة وأنظمة القيادة المساعدة المتقدمة مع التركيز على القيادة المستقلة في المستقبل".
ومن جهته، أوضح السيد ستيفان سونك تييبو، الرئيس التنفيذي المساعد في شركة "أوبن سينيرجي": "تتمثل مهمة ‘أوبن سينيرجي’ بتقديم حلول برمجية مبتكرة لقطاع السيارات، وتمكين تطوير الجيل القادم من أنظمة السيارة المدمجة للغاية، من خلال تطويق التحديات المحددة المتعلقة بالسلامة والأمن الخاصة ببيئة السيارة". وأضاف السيد رولف موريتش، الرئيس التنفيذي المساعد الثاني: "في ظل ملكيتها الجديدة، تواصل ‘أوبن سينيرجي’ خدمة منظومة السيارات الكاملة، والموردين من المستوى الأول والمصنعين. ومن شأن التعاون مع شركة ‘باناسونيك’ أن يمكننا من زيادة وتيرة النمو والابتكار، وتوفير أفضل الحلول لعملائنا".
وبالإضافة إلى الحلول التقنية الخاصة بالبرامج المشار إليها أعلاه، تقدم "أوبن سينيرجي" برامج أخرى مثل حزمة "بلوتوث" لصنّاع السيارات والموردين من المستوى الأول. وتواصل الشركة إدارة الأعمال كشركة مستقلة تماماً كما كانت في السابق، في ظل ملكيتها الجديدة.
لمحة عن شركة "باناسونيك"
تعد شركة "باناسونيك" رائداً عالمياً في مجال تطوير وهندسة التقنيات الإلكترونية والحلول لتلبي احتياجات العملاء في مجال الإلكترونيات الإستهلاكية والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات وصناعات الأجهزة. ومنذ أن تأسست في عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل 474 شركة فرعية و94 شركة تابعة في أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.553 تريليون ين للعام المنتهي في 31 مارس 2016. وتسعى الشركة الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط الإنتاج الفرعية، إلى خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. http://www.panasonic.com/global/home.html.
لمحة عن "أوبن سينيرجي"
"أوبن سينيرجي" هي شركة تقنية عالية متخصصة في مجال برمجيات السيارات المدمجة لحلول مقصورة القيادة داخل السيارة. وتتمثل المنتجات الأساسية في "أوبن سينيرجي" في مجموعة تطوير برمجيات الوحدات (التي يشار إليها فيما يلي باسم "إس دي كي") "سي أو كيو أو إس إس دي كي" أي جهاز تحكم مقصورة القيادة وأنظمة الإتصال وحزمة البلوتوث الرائدة "بلو إس دي كي". وتمكّن منتجات "أوبن سينيرجي" من تقارب العدادات، والوحدات الرئيسية، والأنظمة المساعدة للسائق، وأنظمة الاتصال في السيارة. أما التقنيات الأساسية في "أوبن سينيرجي" فهي البرمجيات الافتراضية والبرمجيات مفتوحة المصدر. وتتوافق حلول "أوبن سينيرجي" مع متطلبات المعايير مثل "أوتوسار" و"بلوتوث". وبواسطة هذه الحلول، تمهد "أوبن سينيرجي" الطريق للقيادة المستقلة. ويتألف فريق الأبحاث والتطوير في "أوبن سينيرجي" بشكل أساسي من المهندسين المؤهلين تأهيلاً عالياً. وتعتبر ثقافتها المؤسسية مستوحاة من الطابع الدولي الذي يحدد موظفيها وشركائها التجاريين وعملائها.  http://www.opensynergy.com/
"أوتوسار": الاتحاد العالمي لتحديد المواصفات القياسية للبرمجيات المدمجة في السيارة، ويمثل أيضاً اسم هذه المواصفات.
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51397561&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

Media Contacts:
Panasonic Corporation
Global Communications Department
TEL: +81-(0)3-3574-5729
FAX: +81-(0)3-3574-5691    






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18449/ar