Tuesday, August 2, 2016

رون ويلسون ينضم إلى كيرت سالمون كشريك في ممارساتها التحليلية لمجموعة تجارة التجزئة والسلع الاستهلاكية


أتلانتا - يوم الثُّلَاثاء 2 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)  - يسرّ شركة "كيرت سالمون" المتحخصّصة في استشارات الإدارة العالمية، أن تعلن عن انضمام رون ويلسون إلى الشركة كشريك في فريقها ضمن مجموعة تجارة التجزئة والسلع الاستهلاكية وكرائد في ممارسة تحليلات البيانات الخاصة بها.

يتمتّع السيد ويلسون بحوالي 20 عاماً من الخبرة في قيادة التحول الرقمي الإحلالي في صناعة السلع الاستهلاكية المعبأة. وقد ساعد بعضاً من أكبر شركات السلع الاستهلاكية المعبأة وعلاماتها التجارية في العالم على اتباع نهج شامل لجمع وتحليل بيانات كبيرة والبناء على أساسها، وأحيانا بطرق غير بديهية، بهدف خفض التكاليف في سلسلة التوريد وزيادة المبيعات في نقاط الشراء. وكشخص استراتيجي ومصمِّم ومنفّذ لأجهزة التكنولوجيا والبرمجيات والخدمات، يمتلك رون ويلسون العديد من براءات الاختراع قيد النظر المتخصصة في تقنيات وخدمات صناعة السلع الاستهلاكية، بما في ذلك منصة المؤسسة المستندة إلى البيانات، ومنصة الترويج التجارية كخدمة.

وقال ويلسون في معرض تعليقه على هذا الأمر: "مع لجوء تجار التجزئة والعلامات التجارية إلى تحسين وعولمة الجهود ذات القنوات الشمولية، يجب أن تصبح مبادراتهم التحليلية أكثر شمولية". وأضاف: "تشكل سلسلة التوريد وجذور الترويج العميقة في ’كيرت سالمون‘، جنباً إلى جنب نهجها المتطوّر في تقنيات الإنجاز في المتاجر، أموراً تجعلها في موقع يخولها قيادة هذا النهج الشامل. وبتعاوننا معاً، نحن نساعد عملاءَنا على خلق أنواع التعاون الصحيح في جميع جوانب السحابة والاتصالات المتنقلة والمسائل الاجتماعية، فضلاً عن إعادة تعريف نماذج العمليات والأعمال التجارية للاقتصاد الرقمي في المستقبل ".

وقبل انضمامه إلى "كيرت سالمون"، كان السيد ويلسون أحد رواد ممارسات صناعة السلع الاستهلاكية لشركة "تاتا كونسلتنسي" للاستشارات، وشركة "أكسانتشر، و شركة "ريفر لودجيك" وغيرها من شركات التكنولوجيا والشركات الاستشارية.

ومن جهته، قال آل سامبر، قائد مجموعة تجارة التجزئة والسلع الاستهلاكية في "كيرت سالمون" في أمريكا الشمالية: "ينتقل استخدام قطاع تجارة التجزئة للبيانات الكبيرة والتحليلات التنبؤية، بسرعة ليتجاوز مبادرات إدارة علاقات العملاء والتسويق. وها هم عملاء التجزئة لدينا يطلبون المساعدة في استخدام التحليلات المطبّقة لإعادة اختراع الوظائف الإرثية الجوهرية للمنتج، والتوظيف، والتسعير والترويج. وتساهم تجربة رون في البيانات والتحليلات التطبيقية، إلى جانب اتساع وعمق استراتيجيتنا وعملياتنا وخدماتنا التنظيمية، في زيادة قيمة ’كيرت سالمون‘ كشريك استراتيجي للتحول بالنسبة لعملائنا في مجال تجارةا لتجزئة."

وسيعمل السيد ويلسون من خارج مكتب "كيرت سالمون" في نيويورك.

لمحة حول شركة "كيرت سالمون"

"كيرت سالمون" هي شركة استشارات إدارية عالمية مكرسة لبناء رواد سوق الغد. نحن لا نكتفي بعقد الشراكات مع عملائنا، بل نتحالف معهم وندمج أنفسنا بسلاسة في منظماتهم من أجل تطوير حلول مبتكرة ومخصصة لقضايا القرن الحادي والعشرين التي تواجههم. يشكّل النجاح في بيئة اليوم ذات التعقيدات المتزايدة والتي يحركها المستهلك تحدياً هائلاً. ولكن على الشركات أن تنظر إلى أبعد من الوقت الراهن؛ إذ تحتاج إلى وضع أنفسها في مكان يتيح لها تحقيق النجاح المستمر في مستقبل يتسم بمزيد من عدم الوضوح. هنا يأتي دور "كيرت سالمون". نسمّي الأمر "تحقيق النجاح فيما هو قادم". وبحسب عملائنا فإن النتائج تحويلية.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاتصالات الصحافة:

لمزيد من المعلومات أو لترتيب مقابلة مع رون ويلسون يرجى الاتصال ب:

مورغان فاين،

212-840-1661

البريد الإلكتروني: morgan@blissintegrated.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18426/ar

No comments:

Post a Comment