Tuesday, August 16, 2016

ليارد توسع الاستثمار في أوروبا بإنشاء مصنع جديد

يعزز المصنع الجديد، الذي يقع بالقرب من بريشوف بسلوفاكيا، الوجود الأوروبي لشركة "ليارد" مع استمرار شركة تصنيع شاشات العرض الرقمية توسعها الدولي وقيادة السوق


بريشوف، سلوفاكيا - يوم الثُّلَاثاء 16 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ليارد"، وهي شركة رائدة عالمياً في مجال المنتجات البصرية أنّها توسّع استثمارها في أوروبا ودعمها للعملاء الدوليين بالتخطيط لإنشاء مصنع جديد وصالة عرض بالقرب من بريشوف، سلوفاكيا.

وسيمكّن المبنى الذي تبلغ مساحته 3,119 متر مربع (33,500 قدم مربع)، المقرر الانتهاء من بنائه في أوائل عام 2017، شركة "ليارد" من تلبية طلب العملاء الأوروبيين المتزايد على شاشات العرض الرقمية والعروض الجدارية، ولا سيما أولئك الذين يفضلون شراء حلول العرض الرقمي المبنية في الاتحاد الأوروبي. وسيكمّل المصنع الجديد مرافق "ليارد" الموجودة في ألبي (فرنسا)، وشينزن وبكين (الصين)، وبيفرتون (الولايات المتحدة الأمريكية).

وقال روبرت ستيوارت، المدير التنفيذي لدى "ليارد" في أوروبا في معرض تعليقه على هذا الأمر: "تُعتبر أوروبا سوقاً حاسمة بالنسبة لنا في الوقت الذي نوسع فيه حضورنا العالمي. سيقرّبنا المصنع الجديد من عملائنا الأوروبيين، والروس، والشرق الأوسطيين والأفريقيين ويمكّننا من توسيع التصنيع عالي الجودة إلى منطقة رئيسية في العالم".

وستكون المنشأة الجديدة، القائمة على قطعة أرض تبلغ مساحتها 10,000 متر مربع (2.5 فدان) في منطقة صناعية في بلدة زابورسكي التي تقع قرب بريشوف، مؤلفةً من مصنع، ومساحة مكتبية، وغرف للاجتماعات وكافيتريا. وسوف يضمّ أيضاً صالة عرض لعروض "ليارد" الجدارية الثورية بتقنية "إل إي دي"، وحلول العرض "بلانار" الحائزة على جوائز، وغيرها من التقنيات المتطورة للعملاء والشركاء.

وتعتبر مدينة بريشوف مركزاً متنامياً لتصنيع التقنيات العالية، وأصبحت سلوفاكيا عضواً في الاتحاد الأوروبي منذ عام 2004، وتشغل حالياً منصب رئاسة مجلس الاتحاد الأوروبي.

ويأتي افتتاح المصنع في أعقاب العديد من منشآت "ليارد" الناجحة عبر أوروبا بما في ذلك عرضين جداريين بارزين وجديدين في صالة الإمارات في قصر الأمم، المقر الأوروبي للأمم المتحدة الذي يقع في جنيف، سويسرا.

هذا وتمّ اختيار "ليارد" كالشركة الرائدة في السوق في مجال شاشات العرض الجدارية بتقنية "إل إي دي" ودرجة بكسل صغيرة الحجم في تقرير جديد صادر عن "فيوتشر سورس كونسلتنغ". وتقدّم الشركة مجموعة واسعة من الحلول في مجال شاشات العرض الجدارية بتقنية "إل إي دي" بدرجة بكسل عالية الجودة والتي تشمل سلسلة "ليارد تي دبليو إيه" التي أطلقت مؤخراً وحازت على جوائز، وتضمّ هذه السلسلة تشكيلة من شاشات العرض الجدارية بتقنية "إل إي دي" بدرجة بكسل عالية الجودة تتميز بتصميم اللوحة المسطحة الفريدة من نوعها، واستهلاك الطاقة المنخفض وجودة الصورة الرائعة. وتستكمل سلسلة "ليارد تي في إتش" ذات تصميم متطور لموثوقية عالية و"نظام شاشات العرض الجدارية بتقنية إل إي دي من بلانار دايريكت لايت" وقابلية الخدمة الأمامية وهندسة خارجية فريدة من نوعها، حافظة الشركة من المنتجات بتقنية "إل إي دي" عالية الجودة، وبالتالي توفير مجموعة واسعة من الحلول بتقنية "إل إي دي" عالية الجودة للعملاء لتحقيق الموثوقية المهمة للأعمال. وتشمل تشكيلة "ليارد" أيضا عدة حلول شاشات العرض بتقنية "إل إي دي" الحائزة على جوائز بما في ذلك نظام "كلاريتي ماتركس" لشاشات العرض الجدارية بتقنية "إل سي دي" الرائد في القطاع، تشكيلات شاشات العرض بتقنية "إل سي دي" ذات دقة 4 آلاف بكسل بما في ذلك سلسلة "بلانار ألترا ريس" وسلسلة "بلانار إي بيه"، بالإضافة إلى حلول شاشات اللمسية التفاعلية بتقنية "إل سي دي" التي تتراوح مقاساتها بين 32 بوصة و98 بوصة وشاشات العرض الجدارية التفاعلية بتقنية "إل سي دي" التي يصل قطرها إلى 350 بوصة.

للإطلاع على المزيد من المعلومات حول حلول شاشات العرض من "ليارد"، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.leyard.com.

لمحة عن "ليارد"

تعتبر "ليارد للإلكترونيات الضوئية" المحدودة شركة رائدة عالمياً في مجال تصميم، وإنتاج وتوزيع وتقديم الخدمات المتعلقة بشاشات العرض الرقمية والجدارية والمنتجات البصرية في جميع أنحاء العالم. وقد اكتسبت "ليارد" حصة كبيرة في السوق في مجال الشاشات بتقنية "إل إي دي" ذات الجودة العالية وتوفر شاشات العرض الداخلية والخارجية والثابتة والإبداعية، فضلاً عن الحلول الملحقة وحلول الإضاءة للبيئة العمرانية. وتتمتع "ليارد" التي تُستخدم في تطبيقات مختلفة، كالبث والساحات الرياضية، والملاعب، وشبكات الإعلان، واللوحات الدعائية الرقمية بالتجزئة، وغرف التحكم، والمعارض، والأحداث واسعة النطاق، والتجارب الثقافية الرقمية، بعمليات تركيب شاملة في جميع أنحاء العالم. تأسست شركة "ليارد" في عام 1995 وتتخذ من بكين، الصين مقراً لها، ويتم تداولها في "بورصة شينزن" تحت الرمز: (stock code: 300296). واختارت مجلة "فوربس" (2013) شركة "ليارد" بين "الشركات الصينية المدرجة في قائمة أقوى 100 شركة". وقد استحوذت "ليارد" على "بلانار سيستمز" في العام 2015. بإمكانكم الإطلاع على مزيد من المعلومات عبر زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.leyard.com.

معرض الصور/الوسائط المتعددة متوفر على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51401509&lang=en.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ليارد للإلكترونيات الضوئية" المحدودة

منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية:

ديزيريه سيندون

البريد الإلكتروني: marketing@leyardeurope.eu



أمريكا الشمالية:

"بلو برينت" للعلاقات العامة

كريستن ويتني

هاتف: 8080-983-503

البريد الإلكتروني



لصالح شركة "ليارد"

كيم براون

البريد الإلكتروني: pr@planar.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18472/ar
: kristin@bluprintpr.net

No comments:

Post a Comment