Thursday, August 4, 2016

"ياماها موتور" تعزز ربحية قطاع أعمال الدراجات النارية في الأسواق الناشئة


- يساعد مزيج المنتجات وخفض التكاليف على زيادة الإيرادات -

إيواتا، اليابان- - يوم الخَمِيس 4 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ياماها موتور" المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:7272))) (الرقم التعريف الدولي للأوراق المالية ISIN:JP3942800008) أن الإيرادات الخاصة بقطاع أعمال الدراجات النارية شهدت ارتفاعاً في الأسواق الناشئة خلال النصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2016 بفضل التحسينات في مزيج المنتجات وخفض التكاليف. وحققت الشركة  أرباحاً قوية على الرغم من تراجع صافي قيمة المبيعات الناتج عن انخفاض مبيعات الوحدات في بعض الدول مثل اندونيسيا والبرازيل.

وبلغ إجمالي صافي المبيعات الموحدة 778.3 مليار ين، مسجلاَ نخفاضاً بنسبة 6.1 في المائة مقارنة مع العام السابق، وبلغ الدخل التشغيلي 65.4 مليار ين، مسجلاً تراجعاً بنسبة 10.9 في المائة. وشهدت المبيعات والإيرادات في الأسواق المتقدمة انخفاضاً ملحوظاً، إلى حد كبير نتيجة لارتفاع قيمة الين.

وفي كل قطاع، ارتفعت مبيعات الوحدات للدراجات التي تعمل بالطاقة الكهربائية في اليابان. وتساهم الزيادة الكبيرة في الصادرات إلى أوروبا للمعدات الكهربائية، ووحدات المحركات لهذه الدراجات، بمساعدة قطاع "المنتجات الأخرى" على تحقيق صافي مبيعات بقيمة 37.1 مليار ين، بزيادة 3.5 في المائة، والدخل التشغيلي بقيمة 2.3 مليار ين، بزيادة 51.6 في المائة.

وتتوقع "ياماها موتور" الآن أن يبلغ صافي المبيعات 1500 مليار ين للسنة الكاملة، بانخفاض بنسبة 11.8 في المائة عن التوقعات الأولية، وأن يبلغ الدخل التشغيلي حوالى 105 مليار ين، بانخفاض بنسبة 12.5 في المائة، ويرجع ذلك أساساً إلى تراجع المبيعات في الأسواق المتقدمة بسبب قوة الين. ومن المتوقع أن يبقى قطاع الدراجات النارية واعداً في الأسواق مثل فيتنام والفلبين وتايوان.

للمزيد من المعلومات حول نتائج شركة "ياماها موتور" خلال الربع الثاني للسنة المالية 2016 وغيرها من المعلومات المالية، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://bit.ly/29FAHwL.

لمحة عن "ياماها موتور"

"ياماها موتور" المحدودة (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:7272)) هي شركة رائدة في مجال إنتاج الدراجات النارية، والمعدات البحرية والمنتجات التي تعمل بالطاقة والآلات الذكية. وتعتمد الأعمال المتنوعة التي تقوم بها الشركة والمجموعة الواسعة من المنتجات التي تنتجها على التقنيات الخاصة بالشركة التي تركز على المحركات الصغيرة، والشاسيه والهيكل والتحكم الإلكتروني. وتتولى شركة "ياماها موتور" عمليات التطوير، والإنتاج والتسويق العالمية من خلال 140 شركة فرعية وشركات تابعة عن طريق المساهمة في حقوق الملكية في 30 بلداً. ويتم إنتاج حوالى 90 في المائة من صافي المبيعات الموحدة في أكثر من 200 دولة خارج اليابان. وتقوم الشركة بإعادة هيكلة القدرات الهندسية العالمية والتصنيع والتسويق لتحقيق النمو المستدام على المدى الطويل. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://global.yamaha-motor.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

" ياماها موتور" المحدودة

كينجي أوتسوكي،

+81-3-5220-7211

قسم الاتصالات المؤسسية

فريق العلاقات العامة العالمية

البريد الإلكتروني: ymcglobalpr@yamaha-motor.co.jp









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/quot18440/ar

1 comment:

  1. Did you know you can create short links with Shortest and get cash from every click on your short links.

    ReplyDelete