Wednesday, August 10, 2016

الشركة الصينية الرائدة في مجال تصنيع السيارات تضع الأسواق الشرق أوسطية والأفريقية نصب عينيها عقب نجاح مبيعاتها المحلية

بكين، - يوم الأَرْبعاء 10 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): بعدما انقضى النصف الأول من العام، كشفت الشركات المصنّعة للسيارات عن أداء مبيعاتها. ومن بين هذه الشركات، شركة JAC (المدرجة في بورصة شنجهاي تحت الرمز:600418) التي واصلت شعبيتها في النمو في أسواق السيارات الشرق أوسطية والأفريقية المزدهرة، مع التركيز على السائقين الشباب الأكثر إطلاعاً على أمور التكنولوجيا والمهتمين بالشكل الأنيق. وقد جاء إطلاق نموذج S2 من شركة JAC في معرض القاهرة للسيارات الأوتوميكانيكية في مارس الفائت بعد نجاح نموذج S3 الذي حطم الأرقام القياسية.
ومن المتوقع أن تُكرّر سيارة S2 سيناريو نجاح المبيعات الذي حققته سيارة S3، بفضل تصميمها الخارجي الأنيق والرياضي ومواصفاتها الراقية وأدائها الرائع على الطرق الوعرة وسعرها المعقول. يذكر أن سيارة S3قدحققت مبيعات بلغت أكثر من 300 ألف سيارة عالمياً منذ إطلاقها قبل حوالى عامين. وقد ازدهرت مبيعات سيارة S3 خصوصاً في مصر منذ البيع هناك في يوليو الماضي، وتخطت المبيعات 100 سيارة شهريا
وفيما يتعلق بالسيارات التجارية، احتفلت JAC مؤخراً بالمبيع300 ألف شاحنة خفيفة وراقية. وكما هو معروف، باعت JACأكثر من 300 ألف شاحنة خفيفة عالية الجودة حول العالم على مدى الأعوام الأربعة عشر الأخيرة. كما سجّلت الشركة انطباعاً رائعاً في سوق أميركا الجنوبية بفضل النماذج الصينية الأكثر مبيعاً في تشيلي والبيرو وكولومبيا وغيرها. كذلك، دخلت JAC السوق الآسيوية الجنوبية الشرقية بفضل منتجاتها العالية الجودة وذات السمعة الممتازة، رغم سيطرة العلامات التجارية اليابانية على هذه السوق طويلةعقود. وقد دخلت شاحنةEuro V  الخفيفة ذات الجودة العالية من صنع شركةJAC أسواق السيارات الواسعة والنامية مثل تركيا والمكسيك.
السائقون من أصدقاء البيئة يحافظون على العالم بأسلوب أنيق
وتسعى شركة JAC أيضاً إلى توسيع نطاق صادراتها العالمية من السيارات الكهربائية (EVs) في الأشهر المقبلة. وفي أبريل، باتت السيارات الكهربائية (EVs) من صنع شركة JAC من ثالث النماذج الكهربائية الأكبر مبيعاً في العالم بعدما سجلت مبيعات بلغت 2331 سيارة في ذلك الشهر. وقامت JAC بهدف دعم هذا القطاع ذو النمو المرتفع بتطوير سياراتها الكهربائية باستمرار لتعزز مبيعاتها بنسبة 40 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. وقد أطلقت بالأخص سيارة IEV 6S في معرض بكين للسيارات 2016 وقد لاقت استحساناً لافتاً من العملاء لتصميمها الخارجي الأنيق وتقنيتها الصديقة للبيئة. وتعد سيارة IEV 6S أول نموذج سيارة كهربائية محضة يتم إطلاقها في الصين، وهي مزودة ببطارية "ليثيوم" متقدمة من "سامسونغ" بنطاق يصل إلى أكثر من 300 كلم.
تواصلJACنموها على الصعيد المحلي والعالمي
في خلال النصف الأول من العام، وصلت مبيعات JAC إلى 333،639 سيارة لتسجل بذلك ارتفاعاً بنسبة ما يقارب 15 في المائة مقارنة مع الفترة نفسها في العام الماضي، بحسب بيانات صادرة عن رابطة السيارات الصينية. وقد أبلت سيارة S3 بلاءً حسناً إذ إن مبيعاتها وصلت إلى 97،457سيارة في العام 2016، ما أدى الى فوزها بجائزة بطلة المبيعات لسيارات H1 SUV في الصين. وقد عزا الخبراء في القطاع نجاح JACالأخير إلى تركيزها على جودة المنتجات والمستوى العالي لخدمة العملاء.
لمحة عن شركة JAC Motors
JAC Motors هي شركةٌ مصنّعةٌ للسيارات قامت بتطوير مجموعةٍ كاملةٍ من المركبات تحت علامةٍ تجاريةٍ مستقلةٍ بما في ذلك الشاحنات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة، والسيارات سيدان، والمركبات متعددة الأغراض، والسيارات الرياضية، والحافلات، والهياكل القاعدية "شاسيه"، والآلات الهندسية، والمحركات، وعلب التروس. ويقوم مركز البحث والتطوير الخاص بالشركة، والذي يتخذ من "خفي" بالصين مقراً له، بدفع هذه الابتكارات قدماً. وبالإضافة إلى ذلك، قامت JAC بتأسيس أول مركزٍ صينيّ للبحث والتطوير في الخارج في تورينو بإيطاليا، كما أسست مركزاً ثانياً في طوكيو باليابان.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Contacts
كريستال فينج
هاتف: 8655162296885+
البريد الإلكتروني: jacmotors@jac.com.cn
الرابط الإلكتروني:http://jacen.jac.com.cn/showroom/s5.html
أو http://goal.jac.com.cn/




Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18456/ar

No comments:

Post a Comment