Wednesday, August 17, 2016

إطلاق bebe موقع للتجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط


www.bebearabia.com

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 17 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

أطلقت bebe، محلات البيع بالتجزئة للأزياء، موقعها www.bebearabia.com المخصص للتجارة الإلكترونية بمنطقة الشرق الأوسط في كلٍ من الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، قطر، عمان والبحرين.
الآن، سيكون باستطاعة المتسوقين الشراء بكل سهولة وثقة من خلال النقر على الموقع الذي تم تصميمه حديثاً، علاوة عن استكشاف المجموعات الجديدة والأشكال المميزة للعلامة التجارية. ومع التنوّع الكبير للمزايا المبتكرة والخيارات الخاصة، من المقرر أن يصبح الموقع وجهة عالية الحيوية على الإنترنت لأحدث الأزياء. كذلك، سيسمح موقع التجارة الإلكترونية لـ bebe بالتواصل والتعامل مع الزبائن بطرق فريدة وتفاعلية، إعطاء الأولوية للمقاييس التي تعتمد على البيانات، الارتقاء بتجربة الزبائن، بالإضافة إلى تحديث وتطوير قدرات العلامة التجارية.
سيتوفر للمستهلكين توصيل مجاني لجميع طلباتهم مع عمليات دفع آمنة، إلى جانب عمليات تحويل مجاني للعملات من خلال بريد سريع في الأسواق التي يتوفر فيها. كذلك، ستقدم العلامة التجارية خيار "انقر واجمع" الجديد، الذي يسمح للزبائن بحجز إطلالة على الإنترنت والحصول عليها في المتجر. فوق ذلك كله، سيحصل المتسوّقون من bebe عبر الإنترنت على خدمة حصرية لطلب مسبق للأصناف قبل توجههم إلى المتجر. لأية استفسارات، سوف تتضمن خدمة العملاء دردشة حية، رسائل WhatsApp، إلى جانب خط هاتفي للاتصال المجاني وبريد إلكتروني. فوق كل ذلك، سوف يُمنح المستهلكون تمويلاً سهلاً لمشترياتهم، مع أقساط من دون أية فوائد.
توصيل مجاني، لجميع الطلبات
تحويل عملات سهل ومجاني، على جميع الطلبات
دفع آمن
خيار "انقر واجمع"
طلب مسبق حتى قبل أن تصل الأصناف إلى المتجر
خدمة عملاء تتضمن دردرشة حيّة، رسائل WHATSAPP، هاتف مجاني وبريد إلكتروني
تمويل سهل، الدفع على أقساط من دون فوائد مع بطاقات ائتمان من بنك الإمارات دبي الوطني، بنك دبي التجاري ودبي فيرست
لمحة عن bebe
ظهرت bebe الفريدة والراقية بجاذبيتها سرمدية الطابع كأول وجهة للأزياء المعاصرة في سنة 1976. واليوم تواصل bebe تحديد جيل الأناقة التالي، في حين تبقى وفيّة إلى أصولها الجازمة والمستفِزّة. وبوحي من كلمات شيكسبير الخالدة "نكون أو لا نكون"، تدور العلامة التجارية في جوهرها حول الحياة، التميز والوجود الحقيقي. وكمتاجر تجزئة متخصصة عالمية تصمم، تطوّر وتُنتج خطاً فريداً من الملابس والأكسسوارات النسائية. حالياً، تدير bebe 146 متجراً للبيع بالتجزئة، 38 متجراً للعلامة التجارية (outlet stores) وbebe.com. توزع وتبيع bebe منتجات تحمل شعار العلامة التجارية في حوالي 100 باب من خلال الجهات المرخص لها في أكثر من 20 دولة.
هذه السنة، تحتفل bebe بعيدها العاشر في دولة الإمارات، مع إطلاق موقعها التجاري الجديد على الإنترنت www.bebearabia.com ومتاجرها في دبي مول، مول الإمارات، دبي مارينا مول، ديرة سيتي سنتر، الغرير سنتر، مردف سيتي سنتر وأبو ظبي مارينا مول، ياس مول، والمركز التجاري العالمي مول.

Contacts

هافاس الشرق الأوسط للعلاقات العامة
صوفيا بنوري
0097144556136 






Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18486/ar