Wednesday, August 17, 2016

أونور تحفز نمو الهواتف الذكية العالمي مع إطلاقها لـ أونور 8

يعزز هاتف "أونور 8" الرائد الجديد حضور "أونور" العالمي ويقدم السفير العالمي، بروكلين بيكهام

 

سان فرانسيسكو - يوم الأَرْبعاء 17 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أطلقت اليوم "أونور"، وهي علامة تجارية عالمية للهواتف الذكية والتي تستهدف مستهلكي الألفية الجديدة في أكاديمية كاليفورنيا للعلوم، "أونور 8" الجديد، وهو هاتف "أونور" الرائد للسكان المتنقلين من الشباب الذين يبحثون عن التفرّد. وبالإضافة إلى ذلك، تم الإعلان عن بروكلين بيكهام كسفيرٍ عالمي لـ "أونور"، والذي سيصدر فيلماً بأسلوب الأفلام الوثائقية حوله.
ومنذ انطلاقها في ديسمبر من عام 2013 – قبل عامين فحسب – حققت "أونور" نمواً هائلاً، وتَطوّرت باعتبارها رائدةً مُبتَكرةً للعلامة التجارية الإلكترونية. كما أن منتجاتها متاحة حالياً في أكثر من 74 بلداً. وتم الكشف عن "أونور 8" في الصين في يوليو وسيتم إصداره قريباً في أوروبا. وبعد أن شحنت كميةً تفوق 40 مليون وحدة في عام 2015، نمت "أونور" بنسبة مئة في المئة على أساس سنوي، لتعزز مكانتها باعتبارها العلامة التجارية الإلكترونية الرائدة عالمياً.
وقال جورج تشاو، رئيس "أونور جلوبال" في معرض تعليقه على الموضوع: "لطالما التزمت ’أونور‘ في صميمها بالشباب، مُمكّنةً إياهم من تحقيق أهدافهم، بالإضافة إلى تبادل وجهات نظرهم الفريدة من نوعها. نموذج عملنا بسيط – ويرتكز على إيجاد أفضل تقنية متاحة لتلبية احتياجات المواطنين الرقميين، وأن نصبح العلامة التجارية المفضلة لدى جيل الألفية. نحن نرى أنفسنا بالفعل كحافز يساعد الشباب على استكشاف العالم، واستغلال قدراتهم وتحقيق أحلامهم".
وباعتبارها علامةً تجاريةً رقميةً في الأساس، تُوازِن "أونور" الميزات المبتكرة والأداء العالي مع التصميم الجديد والأسعار المغرية. ويبدو هذا النهج واضحاً في "أونور 8"، من خلال تصميمه الخارجي الرائع، وتصميمه الداخلي الذكي. ويشمل تصميمه الجميل وتقنياته المغيّرة لقواعد اللعبة كاميرا مزدوجة العدسة بدقة 12 ميجا بكسل، مع كل من أجهزة استشعار اللون وأجهزة الاستشعار أحادية اللون التي تلتقط صوراً أكثر دقةً ووضوحاً. وبالإضافة إلى ذلك، تتواجد فيه وظيفة لمسٍ متعددة بالمستوى الرابع وتقنية قراءة بصمة الإصبع ثلاثية الأبعاد التي توفر تجربة متقدمة في السرعة والأمان. ويعمل "أونور 8" أيضاً بواسطة وحدة معالجة مركزية ثُمانية النواة بسرعة 2.3 جيجا هرتز، وبطارية* بقوة 3000 ميلي أمبير لتلبية الاستخدام اليومي النشط.
وأضاف تشاو قائلاً: "لقد صممنا ’أونور 8‘ للمبدعين، والشجعان. وباعتباره مصوراً طموحاً يبحث عن أسلوبه الخاص، يعتبر بروكلين التمثيل الأمثل لتلك الروح".
وتقوم علامة "أونور" التجارية التي تُصنّع من قبل جيل الألفية لجيل الألفية، بفعالية بتصميم مجموعة واسعة من برامج وأنشطة المشاركة في الرياضات، والترفيه والموسيقى لتتفاعل بشكل وثيق مع مستهلكيها ولكي تشجع الشباب على التعبير عن أنفسهم، وتحدي قدراتهم والسعي لتحقيق رغباتهم. وتتشارك "أونور" مع المشاهير وقادة الرأي المعروفين في الأسواق الرئيسية والذين يتركون أثراً على المجتمعات الاستهلاكية ويمثلون جوهر الشجاعة والشباب في الصميم. ويشمل سفراء العلامة التجارية الآخرون لـ "أونور" كريس وو (من الصين آسيا) بالإضافة إلى غيره والذين سيتم الإعلان عنهم لاحقاً.
التوافر:
سيكون هاتف "أونور 8" الذكي الذي يعمل بنظام "أندرويد" متاحاً في الولايات المتحدة الأمريكية باللون الأزرق الياقوتي، والأبيض اللؤلؤي، والأسود الداكن. وستبدأ أسعار التجزئة المقترحة من قبل الصانع بـ 399.99 دولار أمريكي للطراز ذو سعة 32 جيجا بايت، وبـ 449.99 دولار أمريكي للطراز ذو سعة 64 جيجا بايت.
وسيبدأ الطلب المسبق في 17 من أغسطس وحتى الثالث من سبتمبر في متاجر التجزئة التالية: "أمازون"، "بيست باي"، "بي آند إتش فوتو فيديو"، و"نيويج" بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني: HiHonor.com/us/.
وخلال الأيام الـ 60 الأولى، سيعرض "بيست باي" الإصدار باللون الأزرق الياقوتي حصرياً.
وسيحصل العملاء الذين يقومون بطلب "أونور 8" مسبقاً على بطاقة هدية¹ بقيمة 50 دولار أمريكي من متاجر البيع بالتجزئة المشاركة.
سيقدم الموقع الإلكتروني “ HiHonor.com” خصماً وقدره 50 دولار أمريكي بدلاً من بطاقة الهدية.
لمحة عن "أونور"
تعتبر "أونور" العلامة التجارية الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية. وتماشياً مع شعارها، "من أجل الشجعان"، تم إنشاء العلامة التجارية لتلبي احتياجات جيل الألفية من خلال المنتجات المحسّنة لشبكة الإنترنت والتي تقدم تجارب ممتازة للمستخدمين، وتلهم العمل، وتعزز الإبداع وتمكّن الشباب من تحقيق أحلامهم. ومن خلال القيام بهذا، ميزت "أونور" نفسها من خلال عرض شجاعتها الخاصة للقيام بالأشياء بشكل مختلف، ولاتخاذ الخطوات اللازمة لتكون بداية لأحدث التقنيات والابتكارات لعملائها.
(*المعدل النموذجي)
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقع "أونور" الإلكتروني على شبكة الإنترنت على: http://www.hihonor.com، أو متابعتنا على:
"جوجل بلاس": https://plus.google.com/HonorUSA
¹سيقدم موقع “HiHonor.com” الإلكتروني خصماً وقدره 50 دولار أمريكي بدلاً من بطاقة الهدية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني. 

Contacts

"ريس بوينت العالمية" بالنيابة عن "أونور"
جيسيكا تشرتش
هاتف: 6700-694-415
البريد الإلكتروني: honor@racepointglobal.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18484/ar

 

No comments:

Post a Comment