Wednesday, August 17, 2016

أنالوجيكس تطرح إيه إن إكس 30/7440 أول ناقل أحادي الشريحة بسرعة 10 جيجابت في الثانية بتقنية التوقيت المتكرر ومحول يو إس بي- سي لدعم ديسبلاي بورت عبر وصلات يو إس بي- سي في الحواسيب المحمولة والشخصية والحواسيب المحمولة القابلة للتحويل 2 في 1

تمكّن معدلات البيانات التي تبلغ 10 جيجابت في الثانية من تحقيق اتصال أسرع بين الأجهزة وعرض فيديو بدقة "8 X 4 كي" مثالي لتطبيقات الواقع الافتراضي والواقع المعزز

 

سانتا كلارا، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 17 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات عن توافر مجموعة "إيه إن إكس 30/7440" (ANX7440/30)، وهو أول حل مدمج قادر على تحويل إصداري 1.3 و1.4 من واجهة "ديسبلاي بورت" بسرعة 8.1 جيجابت في الثانية، بالإضافة إلى إشارات "يو إس بي 3.1" من الجيل الثاني بسرعة 10 جيجابت في الثانية وذلك لدعم وصلة "يو إس بي – سي" أحادية.
تشمل عائلة المنتج الجديد:
  • "إيه إن إكس 7440" – توقيت متكرر مدمج بسرع 10 جيجابت في الثانية ومحول "يو إس بي – سي" لدعم "ديسبلاي بورت" عبر وصلات "يو إس بي- سي".
  • "إيه إن إكس 7430" - توقيت متكرر مدمج بسرعة 10 جيجابت في الثانية ومحول "يو إس بي – سي" لدعم "يو إس بي 3.1" من الجيل الثاني عبر وصلات "يو إس بي- سي".
يستفيد "إيه إن إكس 30:440" من كفاءة "أنالوجيكس" في مجال الإشارات عالية السرعة، وقد تم تصميمه ليتوافق مع أحدث مواصفات "يو إس بي 3.1"، و"ديسبلاي بورت 1.4"، و"إنتل يو إس بي 3.1 ربيتر"، و"أكتيف سويتش"، لذا ويعتبر فعالاً من حيث التكلفة، وانخفاض استهلاك الطاقة، ويقدم أفضل أداء في فئته:
  • جهاز توقيت متكرر مدمج لتقنية "يو إس بي 3.1"، وجهاز توقيت متكرر لتقنية "ديسبلاي بوريت إتش بي آر 3"، ومُضاعف 6×4 بسرعة 10 جيجابت في الثانية ومُضاعف "إس يو بي/ إيه يو إكس" لتطبيقات "ديسبلاي بورت ألترنايت مود" عبر "يو إس بي -سي".
  • التعويض عن الخسارة لاسترداد خسارة في قناة تصل الى 23 ديسيبل لـ"يو إس بي 3.1" من الجيل الثاني بسرعة 10 جيجابت في الثانية وخسارة قناة تصل إلى 20 ديسيبل لـ"ديسبلاي بورت إتش بي آر 3" بسرعة 8.1 جيجابت في الثانية؛
  • يبسط توجيه لوحة الدارات المطبوعة للحواسيب المحمولة، والشخصية بسرعة 10 جيجابت في الثانية وتصاميم محطات وصل الأجهزة المحمولة التي تدعم تقنية "يو إس بي 3.1".
وقال بيل لامبيزيس، المدير التنفيذي لدى جمعية معايير إلكترونيات الفيديو "فيسا": "أصبحت معالجات الرسومات عبر أجهزة الحوسبة متاحة الآن وتدعم وصلة نطاق ترددي بسرعة 8.1 جيجابت في الثانية، متوفرة في الإصدارين 1.3 و1.4 من ’ديسبلاي بورت‘، التي توفر أداءً غير مسبوق للصوت والصورة. وتساعد مكيّفات الإشارة على غرار ’إيه إن إكس 30/7440‘ على تطبيق هذه الميزة على مجموعة واسعة من الأجهزة، بشكل يمكّن توسيعها لتشمل الأجهزة الاستهلاكية السائدة".
ومن جهته، علق أندريه بوير، نائب الرئيس لشؤون التسويق لدى "أنالوجيكس": "يساهم معدل نقل البيانات العالي هذا عبر وصلة ’يو إس بي – سي‘ بالارتقاء بالمعايير في العديد من التطبيقات. فعلى سبيل المثال، يحسّن استخدام ’إيه إن إكس 30/7440‘ أداء محركات الأقراص الصلبة الخارجية بتقنية ’يو إس بي 3.1‘ المتصلة من خلال محطة الوصل إلى حد كبير. وعلى النحو ذاته، يتيح ’ديسبلاي بورت‘ عبر وصلة ’يو إس بي – سي‘ للأجهزة عرض الفيديو بدقة تصل إلى ’8 X 4 كي‘، وهي واحدة من العناصر الأساسية في تقديم واقع افتراضي غامر، وتجربة واقع معزز مذهلة. كما تسهم قدرة ’إيه إن إكس 30/7440‘ على استرداد وإعادة الإشارات عالية السرعة في تقليل السماكة وتمكّن استخدام كابلات أطول في هذه التطبيقات".
سيتم طرح عينات من مجموعة "إيه إن إكس 30/7440" في الربع الرابع من عام 2016، على أن يتم شحنها للإنتاج التجاري في الربع الثاني من عام 2017، وبهذا تكون مثالية لمنصات "إنتل كانون لايك".
لمحة عن "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات
تقوم شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات بتصميم وتصنيع أشباه الموصلات لسوق الوسائط المتعددة الرقمية، من الأجهزة المحمولة كالهواتف الذكية إلى بطاقات الرسومات المتطورة وشاشات العرض الكبيرة عالية الوضوح. وتعد "أنالوجيكس" الشركة الرائدة في السوق في مجال توفير حلول أشباه الموصلات المتكاملة لاتصال الواجهة لصالح "ديسبلاي بورت"، بما في ذلك مجموعة منتجات "سليم بورت"، وهي رائدة في القطاع في مجال أجهزة التحكم بشاشات العرض، كحلول أجهزة التحكم بالتوقيت ذات السرعة العالية والطاقة المنخفضة. ويعد معيار "ديسبلاي بورت" واجهة رقمية مبتكرة تأتي في حزمة واحدة لتقدم مستوى عالي الدقة من الفيديو والصوت وقد تم تطويرها من قبل جمعية معايير إلكترونيات الفيديو. وتتوافق المنتجات التي تحمل علامة "سليم بورت" التجارية مع "ديسبلاي بورت" ومعيار "موبيليتي ديسبلاي بورت" و"ديسبلاي بورت ألترنايت مود" على موصل "يو إس بي تايب-سي".
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.analogix.com وwww.slimport.com، ويمكنكم متابعتنا على موقع "تويتر" عبر الحسابات @Analogix و@SlimPortConnect، أو الاتصال معنا عبر "لينكد إن".
تعد كل من "أنالوجيكس" و"سليم بورت" علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة "أنالوجيكس" لأشباه الموصلات. وتعد جميع العلامات التجارية الأخرى والأسماء التجارية ملكاً لأصحابها المعتبرين.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

الاتصالات الإعلامية في "أنالوجيكس"
جراتيا ستيفان
هاتف: 8848-988-408
البريد الإلكتروني: marcom@analogix.com






Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18483/ar

No comments:

Post a Comment