Monday, August 8, 2016

اللورد بوتنام ينضمّ إلى مجموعة المتحدثين الرئيسيين في مؤتمر آي بي سي 2016

لندن - يوم الإثنين 8 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلن "آي بي سي" اليوم أنّ اللورد بوتنام سيلقي كلمة رئيسية في مؤتمر "آي بي سي" المرتقب يوم الأحد بتاريخ 11 سبتمبر 2016. وسيعالج منتج الأفلام الحائز على جائزة الأوسكار والمربي والسياسي اللورد بوتنام مجموعة واسعة من القضايا بما في ذلك النمو الاستثنائي لموقعي "فيسبوك" و"يوتيوب"؛ وأثر التكنولوجيا على الإبداع؛ والآثار المحتملة للتصويت في الاستفتاء الاستشاري حول خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على القطاع الإبداعي، ودور وسائل الإعلام ومسؤوليتها في محاولة عكس اتجاه الخسارة الكارثية المحتملة في ثقة الجمهور.

وتجدر الإشارة إلى أنّ اللورد بوتنام هو رئيس "أتيكوس إديوكايشن"، وهي شركة تربوية عبر الانترنت تتخذ من أيرلندا مقرّاً لها. وتوفّر "أتيكوس"، من خلال تنسيق فريد من نوعه مع "بي تي أيرلندا"، الحلقات الدراسية التفاعلية حول الفيلم ومجموعة متنوعة من المواضيع الأخرى للمؤسسات التعليمية في جميع أنحاء العالم. وأمضى اللورد بوتنام 30 عاماً كمنتج مستقل لأفلام حائزة على جوائز بما في ذلك "ذا ميشين"، و"ذا كيلينج فيلدز"، و"لوكال هيرو"، و"تشاريوتس أوف فاير"، و"ميدنايت إكسبرس"، و"باغزي مالون" و"ممفيس بيل". وفازت أفلامه بعشر جوائز أوسكار، و25 جائزة من "الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون" ("بي إيه إف تي إيه") وجائزة "بالم دور" في مهرجان كان. وشغل بوتنام من العام 1994 إلى العام 2004 منصب نائب الرئيس ورئيس مجلس الأمناء في الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون ("بي إيه إف تي إيه") ومُنح "زمالة بي إيه إف تي إيه" في العام 2006.

تقاعد بوتنام من إنتاج الأفلام في عام 1998 للتركيز على عمله في مجال السياسة العامة التي تتعلق بالتعليم، والبيئة، والصناعات الإبداعية والاتصالات. وشغل منصب نائب الرئيس في قناة "تشانل 4" التلفزيونية (2006-2012)، ورئيس "ذا سيج غيتسهيد" (2007-2012)، والرئيس المؤسس لـلمؤسسة الوطنية للعلوم والتكنولوجيا والفنون ("إن إي إس تي إيه")، وترأس لمدة عشر سنوات المتحف الوطني للتصوير الفوتوغرافي والسينما والتليفزيون والسينما الوطنية ومدرسة التلفزيون.

وسيشهد مؤتمر "آي بي سي 2016" بعنوان "التحول في العصر الرقمي: القيادة والاستراتيجية والإبداع في الإعلام والترفيه"، مشاركة أكثر من 300 مسؤولاً تنفيذياً يتبادلون الأفكار حول القضايا الرئيسية التي تتصدّر اهتمامات قطاعات الترفيه والإعلام والتكنولوجيا.

ويمكن التسجيل للمشاركة في مؤتمر "آي بي سي" 2016 عبر الرابط التالي: IBC.org/register

-انتهى-

ملاحظات للمحررين- اللورد ديفيد بوتنام، قائد "كوينزغايت" الحاصل على وسام شرف الإمبراطورية البريطانية "سي بي إي"

أسّس بوتنام في العام 1998 مشروع جوائز التعليم الوطني الذي تولى رئاسته حتى العام 2008، وشغل أيضاً منصب الرئيس الأول لمجلس التعليم العام من العام 2000 إلى العام 2002.

وتولى من شهر يونيو 2002 إلى شهر يوليو 2009 رئاسة مكتب اليونيسيف في المملكة المتحدة، مشاركاً في قضايا متنوعة مثل أمن المياه والإتجار بالأطفال.

في أكتوبر 2013، استقال ديفيد من منصبه كرئيس الجامعة المفتوحة الذي تولاه في العام 2006، بعد 10 سنوات من شغل منصب رئيس جامعة ساندرلاند.

وهو البطل الرقمي في جمهورية أيرلندا، ورئيس رابطة موزعي الأفلام، ورئيس المجلس الاستشاري في شركة "تي إس إل"، ورئيس المجلس الأكاديمي في مدرسة بيرسون، وسفير اليونيسيف، ومحاضر مساعد في قسم دراسات الأفلام والإنسانيات الرقمية في جامعة كورك.

عُيّن في العام 2007 رئيساً للجنة البرلمانية المشتركة المعنية بمشروع قانون تغير المناخ، مؤدياً الدور نفسه في قانون الاتصالات للعام 2002.

ترأس تقريرين من تقارير لجنة جمعية هانسارد المعنية بالعلاقة بين البرلمان وعامة الشعب وعمل كمدير غير تنفيذي في عدد من الشركات العامة.

عمل أيضاً كأمين في "تاتي غاليري"، والمتحف العلمي، ومؤسسة "تومسون" وعدد كبير من المنظمات الأخرى.

مُنح ديفد وسام شرف الإمبراطورية البريطانية "سي بي إي" في العام 1982، ولقب الفارس في العام 1995، وعُين في دار اللوردات في العام 1997.  وعيّن في فرنسا فارس هيئة الفنون والرسائل في العام 1985، وأصبح ضابطاً في العام 1992 وقائداً في العام 2006.

وتلقى أكثر من 40 درجة فخرية من جامعات المملكة المتحدة والخارج. في العام 2012، عُين المبعوث التجاري لرئيس وزراء المملكة المتحدة إلى فيتنام ولاوس وكامبوديا. وفي العام 2016، عُيّن كسفير دولي للصندوق العالمي للطبيعة.

الموقع الإلكتروني: davidputtnam.com

تويتر: @DPuttnam

ملاحظة للمحررين:

لمحة عن "آي بي سي"

"آي بي سي" هو الحدث السنوي الأول للمهنيين المعنيين بابتكار وإدارة وإيصال المحتويَين الترفيهي والإخباري على صعيد عالمي. ويجذب هذا الحدث أكثر من 55,000 شخصاً من أكثر من 170 بلداً، وهو مؤتمر يحظى بتقدير ويخضع لمقارنات الأقران، ويضمّ معرضاً لأكثر من 1,600 مزود رائد لأحدث التقنيات الإلكترونية الإعلامية، كما يوفر فرصاً لا تُضاهى للتواصل بين المشاركين.

مواعيد "آي بي سي" لعام 2016:

المؤتمر: من 8 إلى 12 سبتمبر 2016

المعرض: من 9 إلى 13 سبتمبر 2016

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  IBC.org/conference

يمكنكم الاطلاع على المزيد حول مؤتمر "آي بي سي" عبر الرابط الإلكتروني التالي:   IBC.org/discovermore

يمكنكم الاطلاع على المزيد حول معرض "آي بي سي" عبر الرابط الإلكتروني التالي:

IBC.org/discovermore

يمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات عن فعالية "المحتوى في كل مكان" من "آي بي سي" عبر الرابط الإلكتروني التالي:  IBCCE.org

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لصالح "آي بي سي"

سادي غروم، "بابل آند سكويك"

البريد الإلكتروني:  Sadie.groom@bubblesqueak.agency

هاتف: 2414 542 0771 










Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/18446/ar

No comments:

Post a Comment