Friday, August 5, 2016

جنرال كيبل تعلن عن نتائج الربع الثاني من العام 2016

هايلاند هايتس، كنتاكي - يوم الجُمْعَة 5 أغسطس 2016 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت شركة "جنرال كيبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: BGC) اليوم عن نتائج الربع الثاني المنتهي في 1 يوليو 2016. وخلال الربع الثاني، بلغت قيمة الإيرادات المخففة للسهم الواحد من العمليات المستمرّة 0.68 دولار أمريكي وبلغ الدخل التشغيلي المسجّل من العمليات المستمرّة 58 مليون دولار أمريكي. وقد تمكنت الشركة في هذا الربع من توليد أرباح معدلة للسهم الواحد بلغت 0.30 دولار أمريكي ودخل تشغيلي معدل بقيمة 49 مليون دولار أمريكي. ويرجى مراجعة الصفحة الثالثة والصفحة الرابعة من هذا البيان الصحفي كونهما يتضمنان معلومات حول تسوية النتائج المسجلة إلى النتائج المعدلة وعمليات الكشف ذات الصلة.
وقال مايكل تي. ماكدونيل، الرئيس والرئيس التنفيذي للشركة في هذا السياق: "يعكس أداؤنا المالي القوي خلال هذا الربع، الذي تمّ تحقيقه على الرغم من بيئة الطلب الضعيفة والمضطربة، نتائج التنفيذ المركّز والتحسينات التشغيلية البارزة التي أجريناها في الشركة. وكان الدخل التشغيلي المعدل من العمليات  المستمرة العنصر البارز في مجموعة التوجيهات، باستثناء التأثير غ
ير المؤاتي لأسعار المعادن في هذا الربع مقارنة بافتراضات التوجيه. ولقد واصلنا أيضاً تبسيط  حافظتنا والتركيز على عمليات البيع الثلاث بالإضافة إلى استخدام عائدات البيع للحدّ من قروضنا غير المسددة."
ملخّص عن الربع الثاني
  • بلغ الدخل التشغيلي المسجل من العمليات المستمرة 58 مليون دولار أمريكي خلال الربع الثاني، ما يشكّل زيادة بقيمة  43 مليون دولار أمريكي مقارنة مع الربع السابق و34 مليون دولار أمريكي مقارنة بالعام الماضي ويعزى ذلك بشكل أساسي إلى الأرباح من بيع كابلات المرافق الكهربائية في أمريكا الشماليّة ووفورات إعادة الهيكلة.
  • بلغ الدخل التشغيلي المعدّل من العمليات المستمرة 49 مليون دولار أمريكي، ما يشكّل زيادة بقيمة 7 مليون دولار أمريكي مقارنة مع الربع السابق و2 مليون دولار أمريكي مقارنة بالعام الماضي فوق متوسط التوجيهات، وتعزى هذه الزيادة بشكل أساسي إلى التحسّن المستمرّ في الأداء ووفورات إعادة الهيكلة.
  • انخفض الدخل التشغيلي المعدّل من العمليات المستمرة بقيمة 6 مليون دولار امريكي مقارنة بالعام الماضي نتيجة أداء أعمالنا البحرية المتكاملة وتأثير الطلب الضعيف على المنتجات الصناعية وكابلات النفط والغاز المتخصصة.
  • بالمقارنة مع التوجيهات، أثّرت أسعار المعادن سلباً على نتائج الربع الثاني من عام 2016 بمعدّل 4 مليون دولار أمريكي تقريباً. كانت أسعار المعادن خلال الربع الثاني من عام 2016 متعادلة بالمقارنة مع الربع الأول من عام 2016 والربع الثاني من عام 2015. ويتمّ حساب تأثير كلفة المعادن على أساس الفرق بين سعر شراء المعادن وسعر بيع المعادن كمكوّن عابر ضمن منتجاتنا.
  • استكملت بيع كابلات المرافق الكهربائية في أمريكا الشماليّة التي تحقق عائدات بقيمة 71 مليون دولار أمريكي.
  • استكملت بيع عمليّات الشركة في مصر وحقق برنامج التصفية عائدات نقدية بقيمة 193 مليون دولار أمريكي على أن تحقق الشركة مزيداً من العائدات.
  • بالمقارنة مع الربع الثاني، استكملت بيع عمليات الشركة في فنزويلا والتي حققت عائدات نقدية بقيمة 6 مليون دولار أمريكي.
  • تحافظ الشركة على مسارها لتحقيق الوفورات المستهدفة والناتجة عن إعادة الهيكلة من 80 إلى 100 مليون دولار أمريكي؛ حقّقت الشركة وفورات إضافية ناتجة عن إعادة الهيكلة بقيمة 9 مليون دولار أمريكي خلال الربع الثاني.
الطلب حسب القطاع
أمريكا الشمالية – باستثناء شحنات منتجات النقل الهوائي، كان حجم الوحدة ثابتاً مقارنة مع الربع الأول من عام 2016 وشهد زيادة بنسبة 4 في المائة مقارنةً مع العام الماضي. وخلال الربع الثاني، قابل ارتفاع الطلب على أعمال توزيع مرافق التوزيع الكهربائية وكابلات البناء جزئياً انخفاض الطلب على المنتجات الصناعية والمتخصصة، لا سيّما بالنسبة للمنتجات المرتبطة بتطبيقات النفط والغاز.
أوروبا – شهد حجم الوحدة ارتفاعاً بنسبة 7 في المائة مقارنة مع الربع الأول من عام 2016 نتيجة الطلب على كابلات المرافق الكهربائية بما في ذلك مشاريع الكابلات الأرضية المتكاملة ومنتجات الطاقة. باستثناء تأثير نشاط إعادة الهيكلة بما في ذلك الخروج من بعض الأسواق النهائيّة ذات قيمة مضافة منخفضة، كان حجم الوحدة ثابتاً مقارنةً مع العام الماضي.
أمريكا اللاتينية – باستثناء شحنات منتجات النقل الهوائي في البرازيل، ارتفع حجم الوحدة بنسبة 8 في المائة مقارنةً مع الربع الأول من عام 2016 وذلك مع تحسّن الطلب الموسمي في المنطقة. وبالمقارنة مع الفترة نفسها من العام السابق، انخفض حجم الوحدة باستثناء شحنات منتجات النقل الهوائي بنسبة 1 في المائة مع استمرار خضوع طلب السوق النهائيّة للضغط في المنطقة بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة المستمرة وتحفيضات الإنفاق الحكومي.
مدخولات أخرى
بلغت المدخولات الأخرى 9 مليون دولار أمريكي للربع الثاني بما في ذلك أرباح القيمة حسب السوق بقيمة 4 مليون دولار أمريكي على أدوات المشتقات المالية المحتسبة كتحوطات اقتصادية وأرباح تداول العملات الأجنبية بقيمة 5 مليون دولار أمريكي، ترتبط قيمة 3 مليون دولار أمريكي منها بأرباح تداول العملات الأجنبية في أفريقيا.
صافي الدين
بلغ صافي الدين في نهاية الربع الثاني من العام 2016، والربع الأول من العام 2016 والربع الرابع من العام 2015، 1,024 مليون دولار أمريكي و1,147 مليون دولار أمريكي و 1,067 مليون دولار أمريكي تباعاً، وبلغ النقد 63 مليون دولار أمريكي و87 مليون دولار أمريكي و79 مليون دولار أمريكي تباعاً. وانخفض صافي الدين البالغة قيمته 961 مليون دولار أمريكي في نهاية الربع الثاني من العام 2016 بقيمة 99 مليون دولار أمريكي من الربع الأول لعام 2016، وبقيمة 27 مليون دولار أمريكي من نهاية عام 2015. ويعود السبب الرئيسي في انخفاض صافي الدين إلى العائدات النقدية من التصفيات والإدارة الفعالة لرأس المال العامل بما في ذلك مستويات المخزون والتحصيل من المشاريع البحريّة المتكاملة.
تحديث خاص بانتقال الرئيس التنفيذي للشؤون المالية
عيّن مجلس الإدارة في الشركة كريس كريدلر ليشغل منصب الرئيس التنفيذي المؤقت للشؤون المالية، ويدخل هذا القرار حيّز التنفيذ في 12 أغسطس 2016. سيحلّ السيد كريدلر مكان بريان روبنسون الذي سيغادر الشركة، حسبما أُعلِن في مارس 2016، ليغتنم فرص عمل أخرى. ولا يزال بحث الشركة، بمساعدة شركة "هيدريك أند ستراغلز" عن بديل دائم ليشغل منصب الرئيس التنفيذي، مستمراً. وشغل السيد كريدلر مؤخرأً نائب الرئيس للشؤون التنفيذية والرئيس التنفيذي للشؤون المالية لدى شركة "سيسكو كوربورايشن" كما شغل الكثير من المناصب القيادية طوال مدة عمله لـ28 سنة في "يام! براندز"  و"سي آند إس هول سايل جروسرز". وتجدر الإشارة إلى أن السيد كريدلر حائز على شهادة البكالوريوس والماجستير من جامعة "رايس". وتابع ماكدونيل، في سياق تعليقه: "يسرّنا أن نرحب بكريس في شركة ‘جنرال كيبل’ بصفة الرئيس التنفيذي المؤقت للشؤون المالية. يملك كريس عشرات السنين من الخبرة في دعم الشركات في عملياتها العالمية، بالإضافة إلى قدرة قيادية مميزة لإدارة الفرق وتطبيق الخبرة المالية في إدارة الأعمال. ونحن واثقون أنه سيكون أحد أهمّ الأصول في الشركة عند اختتام بحثنا الجاري عن رئيس تنفيذي دائم للشؤون المالية".
مسائل أخرى
إننا نقوم، وبمساعدة مستشار خارجي، بمراجعة استخدامنا ومدفوعاتنا لوكلاء وبعض الصفقات الأخرى المعينة والمتعلقة بعملياتنا في أنغولا وتايلاند والهند والصين ومصر ("الدول قيد النظر"). وركّزت مراجعتنا على المدفوعات والهدايا التي قدمها أو عرضها أو فكر بها أو وعد بها بعض الموظفين في واحدة أو أكثر من الدول "قيد النظر"، بشكل مباشر أو غير مباشر، وفي أوقات مختلفة إلى موظفين من شركات المرافق العامة و/أو مسؤولين آخرين في هيئات تملكها الدول والتي تثير مخاوف بموجب قانون مكافحة الفساد في الممارسات الخارجية ("إف بي سي إيه") وقد تخضع لقوانين ولايات قضائية أخرى. خلال العام 2015، أنجزنا إلى حد كبير مراجعتنا الداخلية للدول "قيد النظر" ووفقاً للنتائج التي توصلنا إليها، قمنا بزيادة المبلغ التراكمي الاستثنائي المرتبط بقانون مكافحة الفساد في الممارسات الخارجية إلى 28 مليون دولار أمريكي، اعتباراً من 31 ديسمبر 2015. لا نزال حالياً في المراحل المبكرة من المناقشات مع لجنة الأوراق المالية والبورصة ووزارة العدل بخصوص شروط الحكم المحتمل للتحقيقات الجارية، واستناداً لهذه المناقشات، نعتقد أن قيمة مجموع الأرباح التي يُحتمل أن يتمّ التخلي عنها، بما في ذلك  الفائدة في الفترة التي سبقت إصدار الحكم، والمطلوبة لحسم التحقيقات تتراوح بين 33 مليون دولار أمريكي و59 مليون دولار أمريكي. ونتيجة لذلك، قمنا بزيادة المبلغ التراكمي الاستثنائي القائم اعتباراً من 1 يوليو 2016 بـ5 مليون دولار أمريكي إضافية لتصل إلى 33 مليون دولار أمريكي، التي تمثل التوقعات الدنيا للنطاق المتراوح بين33 و59 مليون دولار أمريكي. وتعكس المبالغ المتراكمة فقط الأرباح والفائدة في الفترة التي سبقت إصدار الحكم التي يمكن التخلي عنها ولا تتضمن، ولا يمكننا أن نحدد بشكل منطقي، قيمة أي غرامات محتملة، أو عقوبات مدنية أو جنائية أو أي إعانات أخرى، والتي قد تكون واحدة منها أو جميعها مهمة. وما زالت تحقيقات لجنة الأوراق المالية والبورصة ووزارة العدل بخصوص هذه المسائل جارية ونحن نواصل التعاون مع اللجنة والوزارة بهذا الخصوص. ولا نستطيع أن نتوقع في الوقت الراهن طبيعة أي إجراء يمكن أن تتخذه لجنة الأوراق المالية والبورصة أو وزارة العدل أو أية تدابير قانونية التي يمكن أن تستكملها نتيجة لتلك الإجراءات.
توقعات الربع الثالث من عام 2016
واختتم ماكدونيل حديثه قائلاً: "خلال الربع الثالث، نتشجع بفعل صيحات الطلب التي نشهدها في أسواق توزيع المرافق الكهربائيّة والإنشاءات غير السكنيّة، هي التي ارتفعت بمقدار خانة واحدة بالمقارنة مع الفترة نفسها خلال العام الماضي، لكنّنا لا نزال نتوقّع أن يكون الطلب غير متساوي في بعض الأسواق النهائيّة خاصّةً في أسواقنا الصناعيّة والتخصّصة. ونتوقّع أيضاً حدوث التباطؤ الموسمي الاعتيادي في أعمالنا الأوروبيّة وتسهيل إضافي لأعمالنا البحرية المتكاملة. وقمنا بالتالي ببناء خارطة الطريق الاستراتيجية الخاصة بنا بدقّة من أجل بيئة الطلب الضعيفة وغير المتساوية هذه. ويسرّني أن أقول أنّ كافة مبادرات خارطة الطريق الرئيسيّة خاصّتنا في مجال أمثلة الحافظة، ومستوى الأسعار الرائد، والنموّ الهادف، والثقافة فائقة الالتزام، تتقدّم وتسير على المسار الصحيح لخلق قيمة جوهريّة".
ويُتوقّع أن تتراوح العائدات خلال الربع الثالث بين 900 و950 مليون دولار أمريكي. ويُتوقّع أن يُحافظ حجم الوحدة على مستواه أو يرتفع بمقدار خانة واحدة مقارنة مع الربع السابق. ويُتوقّع أن يتراوح الدخل التشغيلي المسجّل من العمليّات المستمرّة بين 32 و47 مليون دولار أمريكي، وأن يتراوح الدخل التشغيلي المعدّل من العمليّات المستمرّة بين 35 و50 مليون دولار أمريكي خلال الربع الثالث. ويُتوقّع أن تتراوح الأرباح المسجلة المخففة للسهم الواحد بين 0.06 و0.26 دولار أمريكي للسهم، وأن تتراوح ربحية السهم الواحد المعدّلة بين 0.10 و 0.30 دولار أمريكي للسهم خلال الربع الثالث. ولا يُتوقّع أن يكون لحركة أسعار المعادن تأثير مادي على توقعات الربع الثالث التي تفترض أن تكون أسعار النحاس (كوميكس) والألومينيوم (إل إم إي) 2.20 و0.73 دولار أمريكي على التوالي. ويُتوقّع أن تكون أسعار صرف العملات الأجنبية ثابتة خلال الربع الثالث. ولا تتضمّن توقعات الربع الثالث للنتائج التشغيليّة المعدّلة نتائج من آسيا المحيط الهادئ وأفريقيا.
لعرض التقرير الكامل بما في ذلك الجداول الرجاء الضغط هنا
يمكنكم الاطلاع على هذا البيان الصحفي على شبكة الإنترنت عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20160803006504/en


Contacts

شركة "جنرال كيبل"
لين تكستر
نائب الرئيس للشؤون المالية وعلاقات المستثمرين
859-572-8684










Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18438/ar

No comments:

Post a Comment