Tuesday, August 2, 2016

دانا أفترماركت تعرض منتجات الختم فيكتور رينز وجلايزر في معرض أوتوميكانيكا فرانكفورت لعام 2016


نوي-أولم، ألمانيا - يوم الثُّلَاثاء 2 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): ستشارك شركة "دانا" في معرض "أوتوميكانيكا" فرانكفورت لعام 2016 الذي ينعقد من 13 ولغاية 17 سبتمبر، 2016، لعرض حافظتها الواسعة من منتجات ما بعد البيع، التي تشمل حلول الختم من "فيكتور رينز" و"جلايزر" للمركبات الخفيفة والتجارية ومركبات الطرق الوعرة. بإمكان الحضور أن يشاهدوا حلول الختم الرائدة التي تعرضها شركة "دانا" في الجناح "جي 91"  في القاعة رقم (3.0)؛ كانت مساحة العرض المخصصة لشركة "دانا" سابقاً في القاعة رقم (5.0).
ويمنح حضور "دانا" في المعرض العالمي فرصة الوصول المباشر إلى تقنيات "دانا" الرائدة، لا بل أيضاً إلى الخبراء التقنيين الموجودين في المعرض لخدمة العملاء من كل منطقة. وأطلقت "دانا أفترماركت"، منذ معرض "أوتوميكانيكا" فرانكفورت الأخير في عام 2014، أكثر من 2,200 جزءاً جديداً. وسيتمّ عرض عدداً من الأجزاء، كاملةً مع التغليف المعاد تصميمه حديثاً، ضمن عرض المحتوى الرقمي في جناح شركة "دانا".
بالإضافة إلى ذلك، ستعرض "دانا" محرّك "أودي في 63.01 تي إف إس آي" (Audi V6 3.0l TFSI)، الذي يضمّ حشية رأس الأسطوانات الصلبة ومتعددة الطبقات "فيكتور رينز" الخاص بشركة "دانا". ويشار إلى أنّ الحشية المؤلفة من ثلاثة طبقات مختومة من فولاذ الزنبركات لتشكل طبقات من الحشية الوظيفية، وتستفيد من تقنية الختم "وايف ستوبر" الخاصة بشركة "دانا" والحائزة على براءة اختراع، التي تتألف من موجات متعددة متحدة المركز، وخرزات كاملة لختم الماكرو الإضافي حول حجرة الاحتراق لمنع التسرب. وتم تعزيز الخصائص المميزة للحشية للحفاظ على الختم العالي الضغط حتى في أقصى درجات الحرارة وقوات المحرك، والسماح بأن تكون مصممة خصيصاً لتناسب كافة تشكيلات المحرك تقريباً.
هذا وقدّمت "دانا" لسنوات عديدة حشيات رأس الاسطوانات لبرنامج محرك البنزين "في 6" من "أودي". وتوجد  الحشيات في موديلات "أودي" "إيه 4/إس 4"، "إيه 5/إس 5"، "إيه 6"، "إيه 7"، "كيو 5" و"كيو 7" منذ العام 2012.
ويؤكد استمرار مشاركة "دانا" في معرض "أوتوميكانيكا" التزام الشركة بتقديم تقنيات الختم المتطورة التي تلبي احتياجات العملاء وتقدم معايير أداء ممتازة وعالية الجودة لحلول المعدات الأصلية.
ويستطيع زائرو جناح عرض "دانا" أيضاً أن يطلعوا على كتالوجات الشركة التي أدخلت على الإنترنت مؤخراً، والتي تتيح إمكانية الوصول الفوري إلى النطاقات الشاملة لمنتج "فيكتور رينز" و"جلايزر". وتسمح الكتالوجات الرقمية للعملاء بمشاهدة منتجات ما بعد البيع الخاصة بشركة "دانا"، كاملةً مع النشرات الفنية، والمواصفات، وأشرطة الفيديو حول التركيب المتوفرة لمنتجات معينة. ويتمّ تحديث الكتالوجات بانتظام للتأكد من أنّ المعلومات حول منتجات شركة "دانا" حديثة قدر الإمكان.
وستنضمّ شركة "دانا" في معرض "أوتوميكانيكا" فرانكفورت إلى أكثر من 4,500 عارضاً من 75 دولة الذين سيعرضون الابتكارات والحلول لقطاع السيارات في المستقبل.
وعلاوة على ذلك، أعلنت شركة "دانا القابضة" أنها ستبدأ بيع مجموعة معداتها الأصلية من الحشيات ومنتجات الختم، التي تحمل العلامة التجارية "فيكتور رينز"، بشكل مباشر إلى شبكة عملاء ما بعد البيع الخاصة بها في أمريكا الشمالية، اعتباراً من 1 نوفمبر 2016.
لمحة عن "دانا" في مجال خدمات ما بعد البيع
بدعم من العلامات التجارية المعترف بها مثل "دانا"، و"سبايسر"، و"فيكتور رينز"، و"جلايزر"، و"ماجنوم"، و"جي دبليو بي"، و"ثومبسون"، و"ترو كول"، و"إس في إل"، و"ترانسيجيز"، تقدم "دانا" مجموعة واسعة من حلول ما بعد البيع- بما في ذلك الخطوط الأصلية من كافة المصنعين والقيمة- التي تخدم مركبات نقل الركاب والمركبات التجارية ومركبات الطرق الوعرة في جميع أنحاء العالم. ويوفر فريق "دانا" لخدمات ما بعد البيع، الذي يستفيد من شبكة عالمية مؤلفة من 13 مركز توزيع، الخدمات التقنية وخدمات دعم العملاء ومستويات خدمة عالية والتسليم في الوقت المحدد للعملاء في جميع أنحاء العالم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.victorreinz.com أو www.glaser.es.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

شركة "دانا أفترماركت"
كارولين سايلر
مدير الفريق
الاتصالات والتسويق
هاتف: 407-7046 731 49+
فاكس: 400-7046 731 49+
البريد الإلكتروني: carolin.sailer@dana.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18422/ar