Monday, August 15, 2016

تتويج أفضل صانعي قهوي خلال مسابقة جلوريا جينز كوفيز من مجموعة دبي – ريتيال فود جروب

كوالالمبور - يوم الإثنين 15 أغسطس 2016 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): التقى أبرز صناع القهوة وأكثرهم موهبة من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا في دبي في وقت سابق من هذا الشهر للمشاركة في مواجهة ملحمية في صناعة القهوة لتحديد مَن بوسعه إعداد أفضل فنجان إسبريسو، وذلك في سعي "جلوريا جينز كوفيز" لإيجاد أفضل صانع قهوة.

وفاز في المسابقة النهائية الإقليمية مارسيلينو لاكوروم من الكويت، الذي أثار مشروبه الخاص، "كوكوشينو"، إعجاب الحكام بفضل خليطه العجيب من قهوة الإسبريسو، وحليب جوز الهند، وشرائح جوز الهند الصغيرة، وزينته المؤلفة من برش جوز الهند.

بالإضافة إلى تتويج مارسيلينو بطلاً لصناعة القهوة في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2016، حصل على نفقات سفر كاملة إلى جولد كوست، أستراليا، حيث سيتنافس للحصول على فرصة للفوز بـ3 آلاف دولار أسترالي نقداً، ولقب بطل صناعة القهوة في العالم في سبتمبر من العام الجاري.

تجدر الإشارة إلى أن مسابقة صناعة القهوة العالمية من "جلوريا جينز كوفيز" تدعو أفضل خبراء صناعة القهوة وأكثرهم مهارة من مختلف أنحاء العالم لإعداد أفضل إسبريسو، وقهوة بالحليب، ومشروب قائم على الإسبريسو، حيث تم الحكم على المتنفاسين وفقاً لمعايير منها المذاق، والتقنية، وطريقة التقديم.

وقال أتركرشت ساهاي، مدير قسم دعم السوق لدى "جلوريا جينز كوفيز" ان المنافسة أظهرت حب العلامة التجارية للقهوة، إذ منحت صناع القهوة الفرصة لإظهار مهاراتهم خارج بيئة إعداد القهوة المنزلية المعتادة خاصتهم.

وأضاف: "نحن في ‘جلوريا جينز كوفيز’ ملتزمون بتقديم فنجان القهوة الأمثل لعملائنا، وصناع القهوة الذين يعملون لدينا يخضعون لتدريب يومي لصقل مهاراتهم".

وختم معرباً عن سرورهم لسفر مارسيلينو إلى جولد كوست ليواجه متنافسين نهائيين آخرين من أمريكا الشمالية وآسيا وأستراليا وجنوب المحيط الهادئ.

وتشمل المسابقة النهائية كافة علامات القهوة التجارية التي تنطوي تحت حافظة "ريتايل فود جروب" (المدرجة في بورصة أستراليا تحت الرمز ASX:RFG)، مانحة امتياز نظام "جلوريا جينز كوفيز"، بما في ذلك "دونات كينج"، و"ميشالز باتيسري"، و"كافيه تو يو".

لمحة عن "جلوريا جينز كوفيز":

تعتبر "جلوريا جينز كوفيز" دار القهوة الذواقة الرائدة في أستراليا وهي تسجد قصة نجاح حقيقية. وتقدم العلامة التجارية منذ عام 1996، جودة قهوة حائزة على جوائز، وخبرة عالمية في صناعة القهوة، واختيار الأصل الواحد، ونكهات مختلفة، وحبة البن الكاملة، وشاي ذواقة في جميع أنحاء العالم. تنتشر العلامة حالياً في أكثر من 40 سوقاً حول العالم، وهي تشتهر بتميز القهوة وقيم المجتمع.

معرض الصور والوسائط المتعدة متوفر عبر الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51400823&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذاالبيان هوالنسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لمزيد من المعلومات، المقابلات، أو الصور، يرجى الاتصال بـ:

"ريتايل فود جروب"

آيمي سميث

مديرة قسم الاتصالات المؤسسية
هاتف: 704 137 400 61+

البريد الإلكتروني: amy.smith@rfg.com.au









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/18467/ar

No comments:

Post a Comment