Thursday, February 28, 2013

كونامي وجي كلاستر تعلنان عن شراكة استراتيجية في مجال الألعاب السحابية


طوكيو وإسبو، فنلندا وباريس - يوم الخَمِيس 28 فبراير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرّ "جي كلاستر جلوبال" و"كونامي" أن تعلنا اليوم عن شراكة إستراتيجية في مجال الألعاب السحابية، حيث ستنطلق أولى ألعاب "كونامي" على منصة "جي كلاستر" بدءاً من ربيع 2013.
وتعمل "جي كلاستر" على تزويد شركات الاتصالات بمنصة الألعاب السحابية الأكثر انتشاراً والتي تسمح للمستخدمين باللعب عبر أجهزة التلفزيون والعديد من الأجهزة الجوالة. تحوّل "جي كلاستر" التلفزيون إلى مرادف لمنصة ألعاب إلكترونية دون الحاجة إلى شراء أجهزة مكلفة.
وفي هذه المناسبة، قال سيفان كيسيسيان، نائب الرئيس الأول لشؤون المحتوى والإستراتيجية لدى "جي كلاستر": "تعد ‘كونامي’ من بين الناشرين الذين يحظون بأكبر قدر من الموهبة والاحترام في العالم. يعتبر انضمامهم إلى منصتنا فخراً عظيماً وخبراً رائعاً بالنسبة لنا ولشركائنا من مشغلي الاتصالات في العالم".
"كونامي" و"جي كلاستر" بصدد الإعلان عن أول مجموعة من العناوين في المستقبل القريب
تستخدم "كونامي" مجموعة أدوات تطوير البرمجيات "إس دي كي" من "جي كلاستر" لتزويد المستخدمين النهائيين بالإصدارات المهيأة  للخدمات السحابية الأفضل في فئتها.
ويتم حالياً استخدام "جي كلاستر كونتنت إس دي كي" من قبل العديد من شركات الألعاب الرائدة الكبرى والمستقلة.
منصة الألعاب السحابية من "جي كلاستر" تواصل التوسع
تنضم "كونامي"، بعد "يوبيسوفت" و"ديزني" و"وارنر براذرز"، إلى أكثر من 35 من  شركات الألعاب الكبرى الموزعة على منصة الألعاب السحابية من "جي-كلاستر".
وسيتمكن ناشرو الألعاب مع توسع خدمة "جي كلاستر" من الوصول إلى أكثر من 10 ملايين منزل في عام 2013. وتشكل منصة "جي كلاستر" فرصة رائعة لتحقيق عائدات جديدة لشركات الألعاب وشركات الاتصالات.
تخلق خدمة الألعاب السحابية "جي كلاستر" عائدات جديدة لشركات الاتصالات ومزودي خدمات الاتصالات وتزيد من متوسط عائداتاها للمستخدم الواحد من خلال تعزيز وفاء العملاء واستخدام النطاق الترددي الكبير مثل الألياف والتطور طويل الأمد "إل تي إي".
لمحة عن شركة "جي كلاستر" العالمية
تعتبر "جي كلاستر" التي تأسست في عام 2000، أول وأكبر منصة ألعاب سحابية متوافرة لأكثر من ثمانية ملايين لاعب في أنحاء العالم. تقدم "جي كلاستر" عرض خدمة ممتاز يتميز بخصائص كاملة كما تقدم ألعاباً عادية وألعاباً راقية يمكن للمستخدمين لعبها على شبكات النطاق العريض  بغض النظر عن الجهاز المستخدم للنفاذ إلى الخدمة.
تتضمن قاعدة عملاء الشركة "برودميديا كوربورايشن" و"إس إف آر" و"أورانج" وشراكات المحتوى مع شركات الألعاب الرائدة مثل "ديزني" و"يوبيسوفت". يقع المقر الرئيسي في طوكيو ولديها مكاتب في بيستبورج، بنسلفانيا، وإسبو، فنلندا، وباريس. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع التالي:http://www.gcluster.com أومتابعة "جي كلاستر" على "توتير" من خلال: @GclusterGlobal.
لمحة عن "كونامي ديجيتال إنترتينمنت" المحدودة
تعمل "كونامي ديجيتال إنترتينمنت" على ابتكار منتجات فريدة ومثيرة للعملاء في جميع أنحاء العالم من خلال تخطيط وإنتاج وتصنيع وبيع محتوى الإعلام الاجتماعي، والألعاب الإلكترونية، وألعاب الفيديو المنزلية، وآلات ألعاب الفيديو وألعاب الورق، ومحتوى الهاتف الجوال، والدمى، وبرمجيات الموسيقى والألعاب.
# # #
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاستفسارات الإعلام:
"إينك كوميونيكيشنز" لصالح "جي كلاستر"
ألكسندرا كراب
الهاتف: 2214-956-617-1+
البريد الإكتروني: alex@theinkstudio.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6985/ar

No comments:

Post a Comment