Tuesday, February 26, 2013

أيتنا تطلق تطبيق على الهواتف الذكية يسهل معاملات عملائها حول العالم



تقنية جوالة جديدة قادرة على تخفيف ضغوط معاملات الشكاوى الصحية عند الإقامة في الخارج

هارتفورد، كونيتيكت - يوم الإثنين 25 فبراير 2013 [ME NewsWire]
المؤتمر العالمي للجوال 2013
(بزنيس واير): أصبح بإمكان عملاء شركة "أيتنا إنترناشونال" الذين يعيشون خارج الولايات المتحدة الأمريكية تذليل إحدى المتاعب التي تعترض حياتهم اليومية: فيمكنهم الآن استخدام هواتفهم الذكية للتعامل مع الأوراق الخاصة بشكاياتهم الصحية بغض النظر عن أماكن تواجدهم.
قدمت خلال هذا الأسبوع شركة "أيتنا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: AET) وهي شركة عالمية رائدة ومتنوعة في مجال مزايا الرعاية الصحية، تطبيقاً مساعداً على الهاتف النقال "موبايل أسيستنت" يسمح لعملائها حول العالم بتقديم شكاياتهم وإيصالاتهم الطبية مباشرة من هواتفهم الذكية. ويتميز هذا التطبيق المتوفر في كل من هواتف "آي فون" و"أندرويد" بأنه سهل الاستخدام وسريع وآمن. ويمكن للأعضاء استخدام الكاميرا على هواتفهم لالتقاط صور للوثائق وتقديم شكواهم بنقرة واحدة فقط.
وفي هذا الصدد، قال سانديب باتيل، رئيس شركة "أيتنا إنترناشونال": "إننا في ‘أيتنا’ نستغل قوة التكنولوجيا من أجل ربط عملائنا ببياناتهم الصحية الشخصية حتى يتمكنوا من إدارة جميع الأمور المتعلقة بصحتهم، وفقاً للشروط التي يضعونها وفي الزمان والمكان اللذين يناسبانهم. يعد التطبيق المساعد على الجوال الذي نقدمه طريقة جديدة من شأنها مساعدة عملائنا حول العالم على تحمل مسؤولية صحتهم".
ويتوفر هذا التطبيق حالياً لصالح عملاء "أيتنا إنترناشونال" الذين يعيشون خارج الولايات المتحدة. وسيتم طرحه من أجل المغتربين الأمريكيين في وقت لاحق من هذا العام. يشار إلى أن التطبيق ليس متوفراً للأعضاء الذين تغطيهم برامج الفائدة الصحية في الصين، حيث تفرض القوانين تقديم الوثائق الأصلية.
يمكن تحميل التطبيق المساعد على الجوال مجاناً من متجر "آبل أب ستور"أو "جوجل بلاي".
لقد كانت "أيتنا" رائدة في مجال استخدام تكنولوجيا الهاتف الجوّال لمساعدة العملاء على إدارة صحتهم ومسائل الرعاية الصحية. وتقدم الشركة تطبيقات توجيهية مجانية للمزوّدين تسمح للأعضائها حول العالم بالوصول إلى مستشفيات وأطباء قريبين ضمن شبكتها العالمية التي تضم أكثر من 70 ألف مزود عالمي وأكثر من مليون مزود في الولايات المتحدة. كما تتمتع "أيتنا" بتطبيقات قادرة على مساعدة العملاء على  فهم الأعراض ومراقبة التمارين وعادات تناول الطعام ومتابعة شكاياتهم.
في ديسمبر 2012، تم تكريم "أيتنا" بنيلها جائزة أكاديمية الإعلام الإثني متعددة الثقافات "إيما" في آسيا لأكثر استخدامات التكنولوجيا ابتكاراً في الحركة العالمية من قبل منتدى إدارة المغتربين.
لمحة عن شركة "أيتنا إنترناشونال"
تلتزم شركة "أيتنا إنترناشونال" بالمساعدة في خلق مجتمع عالمي أكثر صحة وقوة  من خلال توفير فوائد صحية شاملة وحلول إدارة صحية حول العالم. يعتبر فرع "أيتنا إنترناشونال" في دول الاغتراب أحد أكبر مزودي المزايا  الصحية عالمياً وأكثرها استمرارية، كما أنها تدعم أكثر من 500 ألف عضو حول العالم. تشمل تقديمات المنظمة في دول الاغتراب التأمين الطبي والتأمين في مجال الأسنان والنظر والتأمين على الحياة والتأمين ضد العجز والطوارئ. يتعاون فرع إدارة الخدمات الصحية من شركة "أيتنا إنترناشونال" مع العناية الصحية والكيانات الحكومية ورعاة الخطط الصحية حول العالم لتصميم وبناء حلول للإدارة الصحية وتطبيقها محلياً لتحسين الصحة ونوعية الخدمات والكلفة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.aetnainternational.com.
لمحة عن شركة "أيتنا"
تعتبر أيتنا إحدى الشركات الرائدة والمتنوعة عالمياً في مجال مزايا العناية بالصحة، وهي  تقدم الخدمات لأكثر من حوالي 37.3 مليون شخص، حيث تمدّهم بالمعلومات والمصادر اللازمة لمساعدتهم في اتخاذ القرارات الصحيحة المتعلقة بالعناية بصحتهم. توفر "أيتنا" مجموعة واسعة من منتجات العناية الصحية التقليدية والاختيارية والاستهلاكية  وخدمات أخرى ذات صلة، بما في ذلك الـتأمين الطبي والصيدلي والتأمين المتعلق بطب الأسنان، والسلوك الصحي والتأمين على الحياة، والتأمين ضد العجز، وإمكانات الإدارة الطبية وخدمات إدارة العناية بالصحة وخدمات تكنولوجيا المعلومات الصحية. يشمل عملاؤنا مجموعات أصحاب الأعمال والأفراد وطلاب جامعات وعمال بدوام جزئي او على الساعة بالاضافة الى برامج الرعاية الصحية  والوحدات الحكومية والبرامج التي ترعاها  الحكومة ومجموعات العمال والمغتربين. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.aetna.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أيتنا"
الولايات المتحدة الأمريكية
مارني جودمان
008602732314
البريد الإلكتروني: GoodmanM2@aetna.com


أو
المملكة المتحدة
جيمس سيمبسون
004401372807189
البريد الإلكتروني: j.simpson@themarketingcampaigncompany.co.uk




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6955/ar

 

No comments:

Post a Comment