Tuesday, February 26, 2013

زد تي إي تطلق هاتف جراند ميمو بشاشة 5.7 بوصة باستخدام معالج كوالكوم سنابدراجون 800


يتميز هاتف "جراند ميمو" المقدم من "زد تي إي" بأداء رائد وبطارية طويلة الأجل وكاميرا 13 ميجابكسل، ويوفر وظائف تشغيل عالية للاستخدام في المنزل والمكتب 

برشلونة، إسبانيا - يوم الثُّلَاثاء 26 فبراير 2013 [ME NewsWire]
# "جراند ميمو" من "زد تي إي"
مؤتمر الجوال العالمي 2013
(بزنيس واير): أطلقت شركة "زد تي إي" هاتف "جراند ميمو" بشاشة 5.7 بوصة يعمل على معالج "كوالكوم سنابدراجون 800".
ويوفر "هاتف جراند ميمو" المقدم من "زد تي إي" التوازن المثالي بين سهولة الحمل والرؤية الواضحة وسهولة التجربة التفاعلية باللمس. ويتميز هذا الجهاز بشاشة 5.7 بوصة عالية الوضوح بقياس 720 × 1280 وبمعالج "كوالكوم 800" القوي مع وحدات "كرايت" للمعالجة المركزية رباعية النوى وذاكرة وصول عشوائي بقياس 2 جيجابايت. ويتضمن الهاتف أيضاً كاميرا خلفية 13 ميجابكسل وكاميرا أمامية 1 ميجابكسل وتقنية فيديو 1080 عالية الوضوح، الأمر الذي يوّفر للمستخدمين تجربة وسائط متعددة سلسة وعالية الجودة تعتبر مثالية للألعاب والفيديو.
ويقدم "جراند ميمو" لهؤلاء الذين هم في تنقل وحركة دائمة تقنية الرد الصوتية التي تسمح للمستخدمين بالرد على المكالمات الهاتفية مع الحفاظ على السلامة أثناء القيادة، فضلاً عن كل من نظام المواقع العالمي المساعد "إيه-جي بي إس" ونظام المواقع للسيارات بواسطة خرائط وتوجيهات عالية الجودة. كما يأتي هذا الجهاز مع نسخة عالية الوضوح من واجهة المستخدم "ماي فييفر" من "زد تي إي" التي تم تصميمها بشكل خاص للهواتف الذكية، وتوفّر تجربة أسهل للمستخدم، وخدمة "زد" السحابية المقدمة من "زد تي إي" للحماية والوصول إلى أي مكان توفره الخدمات السحابية. ويضم هذا الجهاز أيضاً بطارية بقياس 3200 ميلي أمبير بالساعة من أجل توفير وقت أطول من التشغيل.
وفي هذا الصدد، قال السيد هي شييو، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الأجهزة الجوالة في شركة "زد تي إي": "تعد الشاشة الكبيرة عالية الوضوح لهاتف ’جراند ميمو‘ المقدم من ’زد تي إيع مثالية لوسائط الإعلام والترفيه، غير أنّ استخداماتها تصل إلى أبعد من ذلك. وبفضل واجهة المستخدم ’ماي فايفور‘ المخصصة من ’زد تي إي‘ والمعالج القوي وتكنولوجيا التطور طويلة الأجل ’إل تي إي‘، فإن هذا الجهاز يقدم للمستخدمين مجموعة واسعة من الفوائد التي تتجاوز القدرات التقليدية للهاتف العادي".
وتقوم معالجات "كوالكوم سنابدلجون 800" باستهداف أجهزة الجوال من الفئات العليا وأجهزة الحوسبة. وهي مصممة من أجل تقديم تجربة مستخدم مميزة وشاملة، وتوسيع إمكانيات الحوسبة متصلة السلسة، والقيام بتجارب جديدة على عدة علامات للهواتف النقالة مع الحفاظ على مستوى أداء رائد للبطاريات في هذا القطاع.
من جهته، صرّح راج تالوري، نائب الرئيس الأول لشؤون إدارة المنتجات في "كوالكوم تكنولوجيز": "تقع منصات ’كوالكوم سنابدراجون‘ في قلب أكثر من 770 هاتف ذكي وحاسوب لوحي تم الإعلان عنها. وإننا مسرورون للعمل مع شركة ’زد تي إي‘ من أجل تقديم جهاز ’جراند ميمو‘ للمستهلكين".
ويعد هاتف "جراند ميمو" رفيعاً وهو بقياس 8.5 مم من أجل ضمان تطابق أدائه المتطور مع شكله الرقيق. وتساهم تقنية الفيديو 1080 عالية الوضوح والكاميرا الذكية الخلفية 13 ميجابكسل فضلاً عن ذاكرة التخزين 16 جيجابايت بجعل الفيلم يستحق المشاهدة، مضاهياً بوضوحه وتفاصيله لقطات المستخدمين لوسائطهم المتعددة الخاصة. كما يتميز هذا الجهاز بقدرات التطور طويل الأجل "إل تي إي" عالية السرعة من معالج "كوالكوم سنابدراجون 800" ونطاق "واي فاي" المزدوج والمدمج "دبليو سي إن 3680 802.11 إيه سي/11 إن" من "كوالكوم" بالإضافة إلى حل "بلوتوث" للاتصالات ذات النطاق الترددي العالي، وشبكة اتصال "إم إتش إل" و"دي إل إن إيه" للترفيه على الجوال، الأمر الذي يجعل من هذا الهاتف مناسباً تماماً للاستخدام سواء على الصعيد الشخصي أو العملي.
وتابع هي شييو قائلاً: "لقد حاولنا حقاً جعل هذا الجهاز مسلٍ عند استخدامه في المنزل، وعملي في المكتب. ومن خلال الجمع بين كل هذه العوامل، فقد ابتكرنا هاتفاً يتمتع بشاشة كبيرة متطورة وشاملة ومناسبة لأية وضعية مهما كانت. إنه جهاز مثالي للألعاب والفيديو والموسيقى، وأيضاً لإرسال الرسائل الإلكترونية، ومتابعة الأخبار وإجراء المكالمات الهاتفية أثناء التنقل. وبالنسبة لأولئك المنشغلون على الدوام، يعتبر هاتف ’جراند ميمو‘ من ’زد تي إي‘ ضرورياً جداً".
ميزات "جراند ميمو" الرئيسية
·        أندرويد 4.1 من "جيلي بين".
·        السماكة: 8.5 مم.
·        شاشة 5.7 بوصة عالية الدقة، وترانسيستور "تي إف تي"، وألوان "16 إم"، وشاشة متعددة اللمس.
·        معالج "كوالكوم سنابدراجون 800" مع وحدات "كرايت" للمعالجة المركزية رباعية النوى.
·        بطارية بقياس 3200 مليلي أمبير بالساعة.
·        ذاكرة: للقراءة فقط 16 جيجابايت + ذاكرة الوصول العشوائي بقياس 2 جيجابايت.
·        واجهة المستخدم "ماي فايفور".
·        نطاق "واي فاي" المزدوج والمدمج "دبليو سي إن 3680 802.11 إيه سي/11 إن"، و"بلوتوث 4.0"، وجهاز لقياس السرعة ومستشعر عن قرب وجهاز استشعار الإضاءة المحيطة وبوصلة جيرسكوبية.
·        تقنية تطور طويلة الأجل "إل تي إي 100/50" ميجابت بالثانية.
·        كاميرا ذكية خلفية 13 ميجابكسل مع تعرف على الوجه والمشهد، وكاميرا أمامية 1 ميجابكسل، وتقنية فيديو 1080 عالية الوضوح.
يتم عرض هاتف "جراند ميمو" المقدم من "زد تي إي" خلال المؤتمر العالمي للجوال 2013 في برشلونة في الجناح رقم "3 سي 64/ 3 سي 74"، القاعة رقم 3. ومن المتوقع أن يساهم هذا الهاتف بإطلاق الربع الثاني من عام 2013 مع ميزات تتفاوت بين الدول والمناطق.
"زد تي إي" هي رابع أكبر مصنّع للهواتف في العالم وفقاً لـ"آي دي سي" المزودة الرائدة في مجال البحوث حول أسواق تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات العالمية والخدمات الاستشارية.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"زد تي إي" كوربورايشن
مارجريت ما
008675526775207
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


أو
"أكسيكوم"
جايمي ستفنسون
004402083924095
البريد الإلكتروني: jamie.stevenson@axicom.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6966/ar

 

No comments:

Post a Comment