Wednesday, February 27, 2013

جيمالتو توسع خيارات التحقق الآمن من الهوية على السحابة لشركة إكسوستار


توفر الأجهزة التي تولّد كلمة مرور تستخدم لمرة واحدة تحققاً قوياً من الهوية لمجتمعات "مركز الهوية" من "إكسوستار"

سان فرانسيسكو - يوم الثُّلَاثاء 26 فبراير 2013 [ME NewsWire]
مؤتمر "آر إس إيه" 2013
(بزنيس واير): أخبار تنظيمية:
مؤتمر "آر إس أيه": أعلنت اليوم شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، بأن حلول "بروتيفا كلاود كونفيرم" الخاصة بها مستخدمة من قبل شركة "إكسوستار" للمساعدة على تأمين التطبيقات المتصلة بـ"مراكز الهوية" القائمة على الحوسبة السحابية الخاصة بالشركة والتي تُعنى بمجتمعات قطاع الطيران وعلوم الحياة. وتشمل حلول "بروتيفا كلاود كونفيرم" من "جيمالتو" تتيح جهازاً يولّد كلمة مرور تستخدم لمرة واحدة "آي دي بروف" ومخدم التحقق من الهوية القوي "آي دي كونفيرم".
وتقدم "مراكز الهوية" من "إكسوستار" بيئة اتصال متكاملة تتيح للشركات ومورديها وشركائها وعملائها تسيير الأعمال بشكل آمن وفعّال وسلس. وبالإضافة إلى خدمات إدارة الهوية الموحدة، تقدم "إكسوستار" إلى المستخدم تجربة تسجيل الدخول لمرة واحدة ووصولاً مضبوطاً إلى التطبيقات، سواء أكانت تطبيقات "إكزوستار"، أو تطبيقات/بوابات العميل، أو تطبيقات طرف ثالث. والجدير بالذكر أن "مراكز الهوية" من "إكسوستار" تدعم اليوم ما يزيد على 300 منظمة وفرد في أكثر من مائة بلد في جميع أنحاء العالم.
وبفضل حلّ "بروتيفا كلاود كونفيرم"، فقد عززت "إكسوستار" خياراتها المتينة في التحقق من الهوية (والتي تشمل شهادات رقمية لمعدات وبرمجيات متوافقة مع الحكومة وبطاقات الدخول الموحد) من خلال أجهزة توليد كلمة المرور لمرة واحدة "أو تي بي". كما مكّنت حلول "جيمالتو" القابلة للقياس وذات المعايير المفتوحة شركة "إكسوستار" من برمجة كافة أجهزة "أو تي بي" وتوريدها ودعمها داخلياً.
وقال السيد فيجاي تاكانتي، نائب رئيس شؤون حلول الأمن والتعاون في "إكسوستار"، في سياق تعليقه على الأمر: "يجب أن يكون عملاؤنا قادرين على القيام بالأعمال التجارية والتعاون عبر حدود المؤسسة بسهولة كبيرة وفعالية. كما يحتاجون أيضاً إلى التأكد من أن المعلومات الحساسة والملكية الفكرية الخاصة بهم محمية في جميع الأوقات. وهذا ما حدا بمزيد من عملائنا إلى المطالبة بضوابط ولوج ذات مستوى تحقق كبير. ومن خلال إضافة حل ‘أو تي بي’ من "جيمالتو" إلى ترسانة تطبيقاتنا، تمكنا من تعزيز هدفنا المتمثل في تمكين عملائنا من الحد من المخاطر، وتحسين التحكم، والتعاون بشكل آمن وسري في جميع أنحاء مجتمعاتهم".
وفي الإطار عينه، صرّح توم فلين، نائب رئيس شؤون التحقق من الهوية على الإنترنت لدى "جيمالتو" في أمريكا الشمالية: "من المهم عند التعامل مع بعض أكبر الشركات في العالم في مجال قطاع الطيران وعلوم الحياة، أن تطابق الحلول الأمنية المعتمدة المستوى المعقد والسري للتفاعلات التجارية. وإن عروض ‘بروتيفا كلاود كونفيرم’ من ‘جيمالتو’ مناسبة جداً لتلبية متطلبات الوصول الصارمة المتأصلة في أساليب العمل اليومية لقاعدة عملاء ‘إكسوستار’".
لمزيد من المعلومات حول عروض "بروتيفا كلاود كونفيرم" من "جيمالتو"، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي:
لمزيد من المعلومات حول "مراكز الهوية" من "إكسوستار" وحلول إدارة الهوية، يرجى زيارة الرابط الإلكرتوني التالي:
لمحة عن شركة "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي داتها السنويّة في عام 2011 إلى ملياريّ يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موّظف يعملون في 74 مكتباً، بالإضافة إلى 14 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
إن "جيمالتو" هي الشركة المحور في مجتمعنا الرقمي المُتطوّر، فحرية التواصل والسفر والتسوّق وحفظ الأموال والترفيه والعمل – أينما كان وفي أيّ وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوّقعاتهم وذلك بطُرُق مُناسبة وممتعة وآمنة. وتلبي الشركة الإحتياجات المُتزايدة لملايين الناس حول العالم لخدمات الهواتف الشخصيّة والدفع الآمن وخدمات الوصول إلى الحوسبة السحابيّة وحماية الهوية والبيانات والبطاقة الإلكترونيّة للرعاية الطبيّة والخدمات الحكوميّة الإلكترونيّة، وخدمات قطع التذاكر المريحة والاتصالات من آلة- إلى- آلة التي يمكن الإعتماد عليها.
وتعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات آمنة تعمل على مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصيّة الموثوقة التي تقوم بتصميمها ومنحها طابعاً شخصياً. كما تقوم منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات والبيانات السريّة المُخزّنة فيها وخدمات المستخدم النهائيّ الموثوقة التي تتيحها. تهدف إبتكاراتنا إلى تمكين عملائنا من تقديم الخدمات الرقميّة الموثوقة والمريحة لمليارات الأفراد.
وتزدهر شركة "جيمالتو" مع عدد الأشخاص الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها من أجل التفاعل في العالمَين الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعتنا على موقع "تويتر" من خلال: @gemalto.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جيمالتو" لاتصالات الإعلام
بيجي إدوار
أوروبا، الشرق الأوسط وأفريقيا
0033442364540
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


أو
إيفون ليم
آسيا المحيط الهادئ
006563173730
البريد الإلكتروني:  yvonne.lim@gemalto.com


أو
نيكول سميث
أمريكا الشمالية
0015127588921
البريد الإلكتروني: nicole.smith@gemalto.com


أو
إرنستو هايكيويتش
أمريكا اللاتينية
00551151059220
البريد الإلكتروني: ernesto.haikewitsch@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6969/ar

 

No comments:

Post a Comment