Thursday, February 28, 2013

تلفزيون بلومبيرج يعلن عن عقد شراكة مع شبكة أوبتيما ميديا جروب النيجيرية


تكشف بلومبيرج عن أحدث اتفاق لتقديم محتوى عن الأعمال الإفريقية عبر القارة

لاجوس، نيجيريا ولندن - يوم الخَمِيس 28 فبراير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير):  أعلنت اليوم "بلومبيرج ميديا جروب"، التابعة لشركة "بلومبيرج إل بي"، عن إبرام اتفاق شراكة متجددة متعددة السنوات مع مزود المحتوى، "أوبتيما ميديا جروب" الذي يتخذ من نيجيريا مقراً له. ومن شأن هذه الشراكة أن تعزز مكانة "بلومبيرج" كمورد رائد لتلفزيون الأخبار التجارية والمالية العالمية في أنحاء القارة الإفريقية. وسينشأ عن هذه الشراكة كيان جديد تحت اسم "تلفزيون بلومبيرج إفريقيا".
وستنتج خدمة "أوبتيما ميديا جروب" التي سيتم إطلاقها خلال النصف الثاني من هذا العام، برامج أعمال تتراوح مدتها بين ثلاث إلى أربع ساعات في اليوم الواحد، وستكون متاحة للمشاهدين الأفارقة عبر القارة عبر مواد مقدمة من "بلومبيرج" باللغة الإنجليزية في أوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا. وستستخدم "أوبتيما ميديا جروب" المحتوى القائم الخاص بها وقنوات التوزيع لدعم أخبار وتحليلات "بلومبيرج" الدولية باللغة الإنجليزية عبر إفريقيا.
وفي سياق تعليقه على الأمر، قال أندي لاك، الرئيس التنفيذي لـ"بلومبيرج ميديا جروب": "سيعزز الاتفاق مع ’أوبتيما ميديا جروب‘ إلى حد كبير من تواجد ’ تلفزيون بلومبيرج‘ وانتشاره في إفريقيا". وأضاف: "وهو يشكل المكوّن الأخير من استراتيجيتنا الأوسع للدخول في شراكة مع موردين رائدين في الأسواق التي لديها قصة نمو اقتصادي مثيرة. وهذه الاستراتيجية سبق أن حدت بنا إلى الدخول في شراكات مماثلة في الهند، وتركيا، ومنجوليا ومنطقة الشرق الأوسط. ومن خلال القيام بذلك، نحن قادرون على تزويد المشاهدين بأدق الأخبار التجارية والمالية العالمية، بالإضافة إلى محتوى محدد يركز على الأخبار المحلية وأخبار السوق".
 ومن جهته، قال روتيمي بيدرو، الرئيس التنفيذي للمجموعة لدى "أوبيتما ميديا جروب ليمتد": "سوف يوفر ’تلفزيون بلومبيرج إفريقيا‘ إطاراً ديناميكياً وذا صلة لتغطية الأخبار المالية عبر القارة. وستسلط البرامج الضوء على الأعمال المستقاة من الجميع والمقدمة إلى جميع من يقومون بالأعمال". وأضاف: "إننا نتطلع إلى العمل عن كثب مع ’تلفزيون بلومبيرج‘ من أجل جعل كبار المدراء التنفيذيين، وصناع القرار، وقادة الفكر يستكشفون محفزات النمو في إفريقيا".
سيتم حزم محتوى "تلفزيون بلومبيرج" المحلي والدولي وتوزيعه عن طريق الأقمار الصناعية وتلفزيون بروتوكول الإنترنت ("آي بي تي في")، فضلاً عن خدمات البث التلفزيوني الأرضية التقليدية. والجدير بالذكر أن اتفاق الشراكة هذا يغطي كافة منطقة إفريقيا جنوب الصحراء.
سوف يتم إنتاج المحتوى في لاجوس، وجوهانسبرج، ولندن، ونيروبي من خلال مقدمي برامج، ومراسلين، ومنتجين متخصصين متواجدين في كل سوق.
كما سيتم تعيين منتج منفذ من "بلومبيرج" للعمل جنباً إلى جنب مع "أوبتيما ميديا جروب" للمساعدة في إنتاج التغطية الاقتصادية والتجارية الخاصة بالقناة، استناداً إلى بيانات "بلومبيرج" المالية والاقتصادية واسعة النطاق المتولّدة عن خدمة "بلومبيرج بروفيشنال"، والتغطية الإعلامية لصحفيي "بلومبيرج" البالغ عددهم 2400 صحفي الذي يعملون في 146 مكتباً إخبارياً موزعة على 72 بلداً.
لمزيد من العلومات حول "تلفزيون بلومبيرج"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.bloomberg.com/tv/
لمزيد من المعلومات حول "أوبتيما ميديا جروب"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.optimamediaint.com/
لمحة عن "بلومبيرج":
"بلومبيرج" هي الرائد العالمي في مجال تقديم المعلومات والأخبار التجارية والمالية، حيث تمنح صانعي القرار المؤثرين تقدماً مهماً من خلال ربطهم بشبكة ديناميكية من المعلومات، والأفراد، والأفكار. وتكمن قوة الشركة المتمثلة في إيصال البيانات والأخبار والتحليلات بسرعة ودقة من خلال التقنية المبتكرة، في صميم خدمة "بلومبيرج بروفيشنال"، التي توفر المعلومات المالية في الوقت الحقيقي لأكثر من 315 ألف مشترك على مستوى العالم.
وقد نمت "بلومبيرج نيوز" للأخبار لتصبح واحدة من المؤسسات الإعلامية الأكبر والأكثر نفوذاً في العالم منذ إنشائها عام 1990. وتقوم "بلومبيرج نيوز" من خلال المتخصصين في مجال الأخبار البالغ عددهم أكثر من 2,400 انطلاقاً من 146 مكتباً موزعة على 72 بلداً، بإنتاج أكثر من خمسة آلاف قصة يومياً، كما تغطي خدماتها ما يزيد عن 440 صحيفة ومجلة وموقعاً إلكترونياً في 65 بلداً، يصل توزيعها مجتمعةً إلى 78 مليون شخص.
إن "تلفزيون بلومبيرج" هو جزء من "بلومبيرج ميديا جروب"، مضافاً إلى مجلات "بلومبيرج بزنيسويك" و"بلومبيرج ماركتس" و"بلومبيرج بورسوتس"، وإذاعة "بلومبيرج راديو"، والموقعين الإلكترونيين التاليين: Bloomberg.comوBloombergbusinessweek.com، علاوة على منصاتنا المخصصة للمستهلكين المتوفرة عبر الجوال والأجهزة اللوحية. وهي متاحة أيضاً كقناة خطية لأكثر من 300 منزل عالمي عبر 200 بلد وإقليم. ويدخل " تلفزيون بلومبيرج" إلى 204 ملايين منزلاً وأكثر من 350 ألف غرفة فندقية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.
يصل بث "تلفزيون بلومبيرج" المباشر إلى مشتركي خدمة "بلومبيرج بروفيشينال" الـ315 ألفاً ويغطي أيضاً المصارف المركزية، ومؤسسات الاستثمار، والمصارف التجارية، والمكاتب والوكالات الحكومية، ومكاتب المحاماة، والشركات، والمنظمات الإخبارية.
لمحة عن "أوبتيما جروب ميديا":
تمتد شبكة أعمال "أوبتيما ميديا جروب" عبر إفريقيا، وأوروبا، والولايات المتحدة وهي عبارة عن منصة لتدفق الملكية الفكرية، والتمويل والمهارات. ويركز موفر المحتوى على الجمع بين منظور دولي مع تنفيذ إفريقي، والعمل وفقاً للمعايير الدولية بهدف إنشاء فرص تعريف السوق.
وتسعى المجموعة إلى أن تكون في مقدمة النمو الاقتصادي الذي لم يسبق له مثيل في إفريقيا، وتندمج سريعاً في القرية الإعلامية العالمية. وتوفر "أوبتيما ميديا جروب" منصات محتوى متنوعة للعلامات التجارية الدولية والمحلية الكبرى للدخول إلى السوق الإفريقية، علاوة على الخبرة في مجال الإعلانات المتلفزة، والرعاية، بالإضافة إلى توفير احتياجات البنية التحتية لقطاع السينما والتلفزيون.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


لاستفسارات الإعلام
"بلومبيرج" أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
كاترين توماس
الهاتف: 808-000-7917-44+
البريد الإلكتروني: Cthomas106@bloomberg.net


أو
"بلومبيرج" الولايات المتحدة
أماندا كووي
الهاتف: 1689-617-212-1+
البريد الإلكتروني: acowie@bloomberg.net


أو
"بلومبيرج" منطقة آسيا المحيط الهادئ
بيلينا تان
الهاتف: 3637-6231-65+
البريد الإلكتروني: belina.tan@bloomberg.net



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6992/ar

 

No comments:

Post a Comment