Wednesday, February 27, 2013

توشيبا تكشف عن طابعتها الحرارية الجديدة الخاصة بقطاع النقل والخدمات اللوجستية



طوكيو وبروكسل - يوم الأَرْبعاء 27 فبراير 2013 [ME NewsWire]
زورونا في "يورو سي آي إس 2013"، المعرض التجاري الرائد لتقنية التجزئة في أوروبا، في دوسلدورف بألمانيا، والذي يمتد من 19 لغاية 21 فبراير 2013، القاعة رقم 9، الجناح رقم "إيه 32/إيه 36".
زورونا في "لوجي مات 2013"، المعرض التجاري الدولي للتوزيع ومعالجة المواد وتدفق المعلومات في شتوتجارت بألمانيا، والذي يمتد من 19 لغاية 21 فبراير 2013، القاعة رقم 4، الجناح رقم 571.
(بزنيس واير): أطلقت اليوم شركة "توشيبا تيك" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6588) أحدث إضافة إلى سلسلة "إكس" المعتمدة في قطاعات متعددة تمثلت في طابعة تعمل ببطاقة تعريف ذاتية. والنموذج الجديد "بي-إكس4-دي2" عبارة عن طابعة حرارية مباشرة قياس 4 بوصات مخصصة للعمليات الصناعية ولسلسلة التوريد والنقل/الخدمات اللوجستية وقطاعات التجزئة.
أداء دقيق وقيمة مقنعة
في هذا السياق، قال هيديتاكا نونامي، مدير عام قسم المنتجات والتسويق لدى "توشيبا تيك": "تخضع باستمرار منتجات وحلول ‘توشيبا تيك’ إلى التحديث باستخدام آخر الابتكارات التقنية من أجل تقديم أفضل المنتجات بالسعر المناسب. ويستفيد زبائننا من موقعنا الفريد باعتبارنا منظمة تصنيع عالمية تتمتع بأكثر من 60 عاماً من الخبرة في الأعمال التجارية".
وتشمل طابعة الورق الصناعية الحرارية قياس 4 بوصة الجديدة "بي-إكس4-دي2" أحدث تقنية طباعة حرارية مباشرة بحيث توفر آليات ذكية وأعلى مستوى من الموثوقية فضلاً عن جودة مثالية في الطباعة.
وأضاف: "تسمح سلسلة "إكس" من الطابعات العاملة ببطاقة تعريف ذاتية لكل عميل بتحديد الطابعة الذي يحتاجها. وبفضل العديد من الخيارات، أصبح بإمكان العميل ابتكار الطابعة المثالية التي يحتاجها بحرية وبسعر مقبول".
ويشمل نموذج "بي-إكس4-دي2" من "توشيبا" أكثر تقينات المتانة والطباعة الحرارية تقدماً. وإسوة بجميع الطابعات العاملة ببطاقة التعريف الذاتية لدينا، يرتكز هذا النموذج على خمسة مبادئ رئيسية نطبّقها بالاستناد إلى سياسة شركتنا طويلة الأجل: التنمية المستدامة، وإدارة الموارد والبيئة، وإدارة النفايات، وإعادة التدوير. كما حصلت سلسلة "بي- إكس4" على تصنيف "نجمة الطاقة" ("إنيرجي ستار") نتيجة للسياسة التي تتبعها الشركة.
هذا وتلبي الطابعة الحرارية الجديدة العاملة ببطاقة تعريف ذاتية "بي-إكس4-دي2"من "توشيبا" والتي تعمل على مستوى صناعي، جميع المعايير المطلوبة ومنها:
أداء رائد
·        أفضل سرعة في الطباعة بين طابعات هذه الفئة (12 بوصة في الثانية) وذاكرة وصول عشوائي ديناميكية وذاكرة وميضية كبيرة.
·        موثوقية عالية مصصمة للطباعة الصناعية.
انخفاض التكلفة الإجمالية للعملية
·        رأس حراري يدوم طويلاً.
·        تدخّل أقل للمستخدم وتكلفة أقل لاستبدال رأس الطابعة.
·        تكلفة دورة حياة إجمالية مغرية.
انخفاض في استهلاك الطاقة في حالتي الطباعة وعدم التشغيل
·        نجمة الطاقة
مرونة
·        رؤوس طباعة يمكن تركيبها من قبل المستخدم.
·        رؤوس طابعة قابلة للتبادل من دون أدوات أو أسطوانات.
·        تعرف آلي على رأس الطباعة.
سهلة الخدمة والصيانة
·        ترتكز على المعايير الصناعية والتشغيل البيني.
تقنية محاكاة
سهولة الاستخدام
·        سهولة تحميل الوسائط.
مصممة للتحميل بخطوة واحدة من دون تروس أو خطوات متعددة
تضمن أقصى قدر من الجهوزية
·        أداة إدارة الطابعة عبر الشبكة.
مراقبة عن بعد وأدوات تحكم مدمجة
يعتبر النموذج الجديد "بي-إكس4-دي2"من "توشيبا تيك" مثالاً جيداً عن حل بطاقة التعريف الذاتية الذي يوفر أفضل قيمة في هذه الفئة من الطابعات لكل شركة تتطلب تطبيقات ورقية حرارية مع قوة على مستوى صناعي.
سيتوافر النموذج الجديد "بي-إكس4-دي2"من "توشيبا تيك" في الأسواق اعتباراً من فبراير 2013.
لمحة عن شركة "توشيبا تيك كوربوريشن"
تعمل شركة "توشيبا تيك كوربوريشن"، الفرعية من "توشيبا"، في تصميم وتسويق طيف واسع من المنتجات التقنية حول العالم، بما في ذلك أنظمة نقاط البيع "بوينت أوف سيلز" وطباعة الرمز الشريطي للمُنتج "باركود" وطباعة العلامات التجارية وأنظمة تعريف موجات الراديو "آر إف آي دي" المستخدمة في قطاعات التصنيع والخدمات اللوجيستية والتجزئة، وحلول الأكشاك والخدمات الذاتية لقطاعات التجزئة والمستشفيات والنقل. هذا وتتبوأ "توشيبا تيك كوربوريشن" موقعاً عالمياً رائداً في تزويد آلات تصوير المستندات والطابعات متعددة الوظائف للاستخدامات المكتبية.
الرجاء زيارة: http://www.toshibatec.co.jp/en.
في الولايات المتحدة الأمريكية:http://business.toshiba.com/usa/home.html.
بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
شرح الصورة
صورة 1: أطلقت اليوم شركة "توشيبا تيك" أحدث إضافة إلى سلسلة "إكس" المعتمدة في قطاعات عديدة والتي تمثلت في طابعة تعمل ببطاقة تعريف ذاتية. والنموذج الجديد "بي-إكس4-دي2"عبارة عن طابعة حرارية مباشرة بقياس 4 بوصات للعمليات الصناعية ولسلسلة التوريد والنقل والخدمات اللوجستية وقطاعات التجزئة. الصورة مقدمة من قبل: بزنيس واير.

Contacts


"توشيبا تيك كوربوريشن"
هيروميشي كاتو
المدير الأول
قسم المنتجات والتسويق
"جلوبال سوليوشنز بزنيس جروب"
0081368309303
البريد الإلكتروني: bcs_webmaster@TOSHIBATEC.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6978/ar

No comments:

Post a Comment