Tuesday, February 26, 2013

كي دي دي آي تستخدم منصة إدارة الخدمات الموثوقة ألينيس تراستد سيرفيس مانيجر ("تي إس إم") في أول خدمة صعود إلى الطائرة في العالم تعتمد على تقنية الاتصال قريب المدى للخطوط الجوية اليابانية


برشلونة، إسبانيا - يوم الثُّلَاثاء 26 فبراير 2013 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، أنها ستزود حلّإدارة الخدمات الموثوقة""ألينيس تراستد سيرفيس مانيجر" ("تي إس إم") إلى شركة "كي دي دي آي"، أحد مشغلي شبكة الجوال الرائدة في اليابان، وذلك من أجل نشر أول خدمة صعود إلى الطائرة في العالم تعتمد على تقنية الاتصال قريب المدى ("إن إف سي"). وباﻹضافة إلى ذلك، تقوم  "جيمالتو" بتسليم  شركة "كي دي جي آي" بطاقات تعريف المشترك "سيم" والتي يُطلق عليها إسم "أب تيك إن إف سي" منذ مارس 2012. وستسمح  الخدمة التي جرى إطلاقها في أكتوبر 2012، بعملية صعود إلى الطائرة أسرع وأكثر ملاءمة لأكثر من 37 مليون مسافر   يستخدمون خطوط الطيران اليابانية كل سنة.
ويهدف هذا المشروع إلى زيادة نسبة استخدام الصعود الجوّال عن طريق تعزيز السرعة والراحة للمستخدمين النهائيين مع خفض التكاليف التشغيلية. ويتيح حلّ إدارة الخدمات الموثوقة "تراستد سيرفيس مانيجر" ("تي إس إم") من "جيمالتو" إلى شركة "كي دي دي آي" إمكانية التحميل  الآمن لتطبيق خطوط الطيران اليابانية على بطاقة تعريف المشترك "سيم"، مما يسمح  للركاب بالنقر ببساطة على هاتفهم الجوال عند الطلب منهم إبراز إذن الصعود إلى الطائرة. كما يمكّن حلّ الاتصال قريب المدى ("إن إف سي") الذي اعتمدته "كي دي دي آي"، من توسيع استخدام منصة إدارة الخدمات الموثوقة "تراستد سيرفيس مانيجر" ("تي إس إم") بسهولة، ليشمل خدمات وتطبيقات إضافية تعمل بتقنية الاتصال قريب المدى ("أن إف سي")، على غرار الدفع غير المتصل، وبرامج الولاء، والنقل، وقطع التذاكر.
وقال كينيتشي باندو، مدير عام شركة "كي دي دي آي"، في سياق تعليقه على الأمر: "يشكل حلّ ’تراستد سيرفيس مانيجر‘ (’تي إس إم‘) من ’جيمالتو‘ عنصراً حاسماً في تطوير خدمة الصعود إلى الطائرة التي تعمل بتقنية الاتصال قريب المدى (’أن إف سي‘) من أجل خطوط الطيران اليابانية". وأضاف: "يضمن مستوى الأمان الذي يوفره هذا الحل استمرار الثقة بين خطوط الطيران اليابانية وعملائنا. ويسمح تطبيق إصدار التذاكر الجوال ’توتش أند جو‘ الخاص بنا إلى الركاب من إستكمال السفر بشكل مريح ومن دون غلبة تذكر".
وفي الإطار عينه، قال مارتن فو، نائب رئيس قسم حلول الخدمات المالية الجوّالة لدى "جيمالتو" آسيا: "توضح هذه الخدمة إمكانات تقنية الاتصال قريب المدى (’أن إف سي‘) التي تتعدى الدفع الجوّال، والقيمة التي يمكن أن تولّدها تطبيقات إصدار التذاكر باعتماد تقنية الاتصال قريب المدى (’أن إف سي‘) من خلال إثراء تجربة طيران المسافرين". وأضاف: "ومن خلال استفادة الخدمات التي تعمل بتقنية الاتصال قريب المدى (’أن إف سي‘) من معايير حلّ ’تراستد سيرفيس مانيجر‘ (’تي إس إم‘) العالمية، يمكن قريباً إدراج تطبيق إصدار التذاكر ’توتش أند جو‘ للرحلات الجوية الدولية، وكذلك لمشتركي ’كي دي دي آي‘ المتواجدين في الخارج من خلال برامج التجوال. ويمكن للخطوط الجوية أن تقدم إلى ركابها قيمة إضافية مقنعة وجذابة، ما من شأنه تعزيز الولاء وخفض التكاليف التشغيلية". "
لمحة حول شركة "جيمالتو"
تعتبر "جيمالتو" (المدرجة في بورصة "يورونكست" تحت الرمز:NL0000400653 GTO)، شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2011 إلى ملياري يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 74 مكتباً، بالإضافة إلى 14 مركزاً للبحث والتطوير في 43 دولة حول العالم.
و"جيمالتو" هي الشركة المحور في مجتمعنا الرقمي المُتطوّر، فحرية التواصل والسفر والتسوّق وحفظ الأموال والترفيه والعمل – أينما كان وفي أيّ وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات مليارات الأشخاص وتوّقعاتهم وذلك بطُرُق مُناسبة وممتعة وآمنة. وتلبي الشركة الاحتياجات المُتزايدة لهؤلاء الأشخاص إلى خدمات الجوال الشخصيّة والدفع الآمن وخدمات الوصول الموثق إلى الحوسبة السحابيّة وحماية الهوية والبيانات والبطاقة الإلكترونيّة للرعاية الصحيّة والخدمات الحكوميّة الإلكترونيّة، وخدمات قطع التذاكر المريحة وتطبيقات من آلة- إلى- آلة التي يمكن الإعتماد عليها.
وتعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات مدمجة آمنة ومنتجات آمنة  تقوم بتصميمها ومنحها طابعاً شخصياً. كما تقوم منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات الآمنة والبيانات السريّة المُخزّنة فيها وخدمات المستخدم النهائي الموثوقة التي تتيحها. تسمح الابتكارات التي نقوم بها بتمكين العملاء من تقديم خدمات رقمية موثوقة ومريحة لمليارات  المستخدمين.
وتزدهر شركة "جيمالتو" مع العدد المتزايد من الأشخاص الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها من أجل التفاعل في العالمَين الرقمي واللاسلكي.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو تابعونا عبر "تويتر" على الرابط التالي: @gemalto.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جيمالتو" للاتصالات الإعلامية:
بيجي إدوار
أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا
0033442364540
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


أو
إيفون ليم
منطقة آسيا والمحيط الهادئ
006563173730
البريد الإلكتروني: Yvonne.lim@gemalto.com


أو
نيكول سميث
أمريكا الشمالية
0015127588921
البريد الإلكرتوني: Nicole.smith@gemalto.com


أو
إرنستو هايكيويتش
أمريكا اللاتينية
00551151059220
البريد الإلكرتوني: Ernesto.haikewitsch@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6973/ar

No comments:

Post a Comment