Wednesday, February 27, 2013

جليمرجلاس تطلق إصدار منصة "سايبر سويب باث مانجر 2.0"


توفر تحكماً ورؤية مركزيين لتعزيز السرعة والاستجابة للمعلومات القابلة للتنفيذ

هايوارد، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 27 فبراير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جليمرجلاس"، الشركة الرائدة في الحلول الإلكترونية الذكية والمتكاملة بالكامل عن إطلاق الإصدار 2.0 من منصة "سايبر سويب باث مانجر". وتوفر برمجيات "باث مانجر"بيئة إدارة لمنصة "سايبر سويب"، وهي منصة متكاملة تماماً، توفر لعملاء الأمن الإلكتروني النظام الهندسي الأكثر مرونة لاستخراج المعلومات القابلة للتنفيذ من الإشارات الضوئية وتحليلها.
وفي سياق تعليقه على الأمر، قال روبرت لوندي، الرئيس التنفيذي لشركة "جليمرجلاس": يلبي ’باث مانجر‘ احتياجات العملاء الذي ينشدون رؤية شاملة وسيطرة على كل عنصر في منصة ’سايبر سويب‘. وأضاف: "تشكل منصة ’سايبر سويب‘ الحل الممتاز لمكافحة جرائم الإنترنت والإرهاب الإلكتروني، من خلال توفير إمكانية وصول شبه فوري إلى المعلومات القابلة للتنفيذ".
وفي عام 2012، أطلقت "جليمرجلاس" أول طبقة ألياف بصرية مرنة في العالم للحصول على الإشارات وتحليلها. وتقوم منصة "سايبر سويب باث مانجر 2.0" بتوسيع  مسار الإشارات الخاص بها وقدرات إداة الشبكة عبر المسار بأكمله أو الشبكة بأكملها إلى أدوات التحليل. ويوفر "باث مانجر" رؤية شاملة وإدارة موحدة لجميع عناصر "سايبر سويب"، بما في ذلك الأنظمة الضوئية الذكية، معالجات الإشارات، والمسابير، ومنصات الفحص المعمق لحزم البيانات ("دبي بي آي") وأجهزة التخزين. وتشمل الفوائد:
·        التحكم، وإدارة النظام، والصيانة من خلال واجهة مستخدم رسومية واحدة.
·        رؤية مركزية لجميع أجهزة الإنذار والأحداث عبر جميع العناصر
·        تحكم آمن وموحد لولوج المستخدم إلى الشبكة وتدقيق شامل بنشاط المستخدم.
يستفيد عملاء الأمن الإلكتروني من حل متكامل يوفرما يلي:
·        استجابة سريعة للطلبات من خلال تكوين مبسط وإدارة التطبيقات
·        الحد من النفقات التشغيلية من خلال رصد وإدارة موحدين لجميع العناصر
·        لنفقات رأسمالية منخفضة من القدرة على  تقاسم الموارد الطبيعية.
لمحة عن "جليمرجلاس"
تقوم "جليمرجلاس" بتطوير ودمج الحلول الإلكترونية السريعة والمرنة لاستخلاص المعلومات القابلة للتنفيذ من الإشارات الضوئية والإلكترونية. وتحدّ هذه الحلول المتقدمة إلى حدّ كبير من التعقيد وتعزز التحليل. كما تخدم أنظمة "جليمرجلاس" قاعدة عملاء عالميين يعملون في مجال الأمن الإلكتروني، والدفاع، والاتصالات السلكية واللاسلكية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.glimmerglass.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "جليمرجلاس"
جون تشوي
0015107231900
البريد الإلكتروني: choi@glimmerglass.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6975/ar

 

No comments:

Post a Comment