Tuesday, February 26, 2013

"فيزا" توقّع اتفاقاً مع "آر أو إيه أم" لزيادة توافر حلول قبول عمليات الدفع بواسطة الهاتف الجوّال في جميع أنحاء العالم


"آر أو إيه أم" هو أول مزود للتجارة الالكترونية المتنقلة العالمية سيشارك في برنامج الشريك الجاهز من "فيزا" لحلول نقاط البيع الجوالة

فوستر سيتي، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 26 فبراير 2013 [ME NewsWire]
المؤتمر العالمي للجوال 2013
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:V)، عن توقيعها اتفاقية مع المزود الرائد للتجارة الالكترونية المتنقلة، وهي شركة تابعة  لمجموعة "إنجينيكو"، بهدف تمكين التجار من جميع الأحجام من قبول المدفوعات الإلكترونية باستخدام تقنية الهاتف الجوّال. وتهدف الشركات إلى استبدال المدفوعات النقدية من خلال توسيع نطاق المدفوعات الإلكترونية على فئات التجار الجديدة، الأمر الذي يسهل على التجار والمشترين الاستفادة من الحلول الآمنة لقبول المدفوعات الإلكترونية بواسطة المحمول.
"آر أو إيه أم" هو المزود الرائد في مجال تقنية قبول عمليات الدفع بواسطة الهاتف الجوّال  ويقدم أجهزة طرفية، وتطبيقات، وخدمات تمكّن التجار من تحقيق الفوائد المرجوة من التجارة الإلكترونية. وفي إطار  الاتفاق المبرم مع "فيزا"، سيشارك "آر أو إيه أم" في برنامج الشريك الجاهز من "فيزا"، وقد وافق على جمع الأجهزة الطرفية لنقاط البيع الجوّالة  مع حلول قبول عمليات الدفع من "فيزا" بواسطة الهاتف الجوّال  بهدف تقديم وسيلة آمنة وفعالة من حيث التكلفة للتجار على المستوى العالمي لقبول الدفوعات بواسطة البطاقات.
وقال جيم ماكارتي، الرئيس العالمي لشؤون المنتجات في شركة "فيزا" في هذا الصدد: "لا يزال  استبدال المدفوعات النقدية بشكل آمن وفعّال كما هي الحال بالنسبة للمدفوعات الإلكترونية يشكّل المحرك الرئيسي لنمو صناعة المدفوعات العالمية". وأضاف: "تلتزم ’فيزا‘ بواسطة برنامج  نقاط البيع الجوّالة الشريك لديها، بتسريع استخدام تقنية الهاتف الجوّال  من أجل تمكين التجار في جميع أنحاء العالم من قبول المدفوعات من شركة ’فيزا‘. وسيساعد اتفاقنا المبرم مع ’آر أو إيه أم‘ بتحقيق هذا الهدف على المستوى العالمي".
وتساعد الشعبية المتزايدة لحلول قبول نقاط البيع بواسطة الهاتف الجوّال  بين التجار من جميع الأحجام، على دفع  عملية استبدال النقدية بالمدفوعات الإلكترونية؛ وهو اتجاه يمكن أن يستفيد منه كلّ من المستهلكين والشركات العالمية. وكشفت دراسة نشرتها وكالة "موديز" للتصنيف الائتماني خلال الشهر الحالي أن التوسع في استخدام بطاقات الائتمان وبطاقات السحب الآلي ساهم بإضافة 983 مليون دولار إلى الناتج المحلي الإجمالي العالمي بين عامي 2008 و2012، ما يعادل خلق 1.9 مليون فرصة عمل جديدة.
من جهته، قال  كين بول، الرئيس التنفيذي في "آر أو إيه أم": "نحن متحمسون للتعاون مع شركة ’فيزا‘ ونعتقد بأن نقاط القوة  التكميلية  للعروض التي نقدمها، ستساعد على دفع انتشار  التجارة الالكترونية المتنقلة في جميع أنحاء العالم". وأضاف: "نحن نركز بشكل خاص على الأمن في ’آر أو إيه أم‘ ونتبنى بالكامل برنامج الشريك الجاهز من ’فيزا‘ كوسيلة لتحديد الفرق بين بطاقة الشريط المغناطيسية وحلول بطاقات ’إي أم في‘ (’يوروباي‘ و’ماستركارد‘ و’فيزا‘)".
اتفاق "فيزا" مع "آر أو إيه أم" يهدف إلى استبدال النقدية عالمياً
يعدّ اتفاق "فيزا" مع "آر أو إيه أم" الإتفاق الأول من نوعه لشركة "فيزا" في إطار برنامج الشريك الجاهز، الذي يهدف إلى تحقيق النمو في قبول عمليات الدفع من "فيزا" بواسطة الهاتف الجوّال  واستخدامه في مناطق جغرافية رئيسية وقطاعات تجارية في جميع أنحاء العالم. ووفقاً للاتفاق، ستركز "آر أو إيه أم" و"فيزا" على عدة مجالات لاستبدال استخدام النقدية على الصعيد العالمي باستخدام تقنية قبول نقاط البيع الجوالة :
·        التعاون التجاري المفضل: وافقت الشركتان على العمل معاً على أساس متعددة الجنسيات بهدف تعزيز حلول قبول عمليات الدفع لكل من "فيزا" و"آر أو إيه أم" بواسطة الهاتف الجوّال .
·        برنامج الشريك الجاهز من "فيزا": قد تحمل أجهزة نقاط البيع من "آر أو إيه أم"، التي تنتجها لصالح شركات أخرى تقوم بتسويقها تحت علاماتها التجارية الخاصة،  رمز برنامج الشريك الجاهز من "فيزا" الذي يمكن استخدامه لترويج وتسويق الأجهزة التي تمت الموافقة  على استخدامها لنظام المدفوعات من "فيزا".
·        الاتصال المباشر ب"فيزا": في بعض البلدان المختارة،  ستقوم "فيزا" بتزويد "آر أو إيه أم" بواجهات برمجة التطبيقات وبمجموعة أدوات تطوير البرامج من أجل الاتصال بشركة "فيزا" بواسطة عدد من بوابات الدفع، بما فيها "سايبر سورس" و"أوثورايز".وقد حصلت "فيزا" على منصات لإدارة صافي مدفوعات التجار في عام 2010، الأمر الذي سيمكّن التجار من جميع الأحجام من قبول ومعالجة  المعاملات من "فيزا".
·        استخدام علامات تجارية وتسويقها تحت علامات تجارية أخرى: وافقت "آر أو إيه أم" على تطوير وتزويد  المشترين والتجار الذين يستخدمون  "فيزا" على المستوى العالمي،  بأجهزة قبول عمليات الدفع الجوالة  التي تنتجها لصالح الشركات الأخرى وتمت الموافقة  بالكامل على استخدامها مع رقاقة بطاقات "إي إم في" ("يوروباي" و"ماستركارد" و"فيزا") للدفع غير المتصل من شركة "فيزا" ومع دفوعات بطاقة الشريط المغناطيسية والمتوافقة مع "سايبر سورس" و"أوثورايز"، وهي حلول نقاط البيع الجوالة  الصافية.
وفي المؤتمر العالمي للجوال 2013 الذي سينعقد في برشلونة ابتداءً من 25 ولغاية 28 فبراير، ستقدم الشركتان عروضاً حول قبول نقاط البيع الجوالة  باستخدام جهاز قبول عمليات الدفع بواسطة المحمول من "آر أو إيه أم". لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة منصة "فيزا" في المؤتمر العالمي للجوال، القاعة رقم 6، المنصة 6 إي 40.
لمحة عن شركة "فيزا"
"فيزا" هي شركة عالمية في مجال تكنولوجيا المدفوعات الإلكترونية، تقوم بالربط بين المستهلكين والشركات والمؤسسات المالية والحكومات في أكثر من 200 دولة وإقليم، من أجل عمليات الدفع الإلكتروني السريعة والآمنة والموثوقة. نحن ندير إحدى أكثر شبكات التشغيل تطوراً على مستوى العالم - وهي شبكة "فيزا نت" - التي تستطيع معالجة أكثر من 24 ألف معاملة في الثانية الواحدة، مع وجود نظم مكافحة الاحتيال والتزوير اللازمة لحماية المستهلكين وضمان تسديد الأموال للتجار. إن "فيزا" ليست بنكاً وبالتالي فهي لا تقوم بإصدار البطاقات ولا تمنح الائتمان ولا تحدد معدلات الفائدة أو الرسوم الواجبة على صاحب البطاقة. ومع ذلك، فإن المنتجات والخدمات المبتكرة التي توفرها "فيزا"، تتيح الفرصة لعملائها من المؤسسات المالية لتقديم المزيد من الخيارات للعملاء مثل: السداد الفوري باستخدام بطاقات الصراف الآلي، الدفع المسبق باستخدام البطاقات المدفوعة سلفاً، والدفع الآجل باستخدام بطاقات الائتمان. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الرابط الإلكتروني التالي: corporate.visa.com.
لمحة عن "آر أو إيه أم"
"آر أو إيه أم" هي شركة تابعة لمجموعة "إنجينيكو"، تساعد التجار على دخول الأسواق بسرعة مع حلول نقاط بيع جوّالة  آمنة وقوية وفعالة من حيث التكلفة، بغض النظر عن محيط التقنية المستخدمة. وتوفر"آر أو إيه أم" المدعومة من قبل منصة التجارة الالكترونية المتنقلة: أجهزة طرفية، وتطبيقات، وأدوات وخدمات تمكّن الشركات في جميع أنحاء العالم من تحقيق فوائد من استخدام المحمول لتغيير  تفاعلاتها مع عملائها وخلق كفاءات تجارية جديدة. تأسست هذه الشركة في عام 2005 وهي رائدة في عالم نقاط البيع الجوالة  بعد أن أنتجت ووزعت القارئ الأول للبطاقات الجوالة الآمنة التابعة لهذه الصناعة وحالياً حلول نقاط البيع الجوالة  القوية على الصعيد العالمي للعديد من الشركات الرائدة في هذا السوق. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.roamdata.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


الصحافة فقط:
شركة "فيزا"
إلفيرا سوانسون
0016505044537
البريد الالكتروني: globalmedia@visa.com


أو
"آر أو إيه أم"
سكوت هولت
0018572542360
البريد الإلكتروني: press@roamdata.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6961/ar

 

No comments:

Post a Comment