Tuesday, February 26, 2013

مشغلة الاتصالات تيلينور تطلق شبكة إل تي إي على الصعيد الوطني في هنغاريا مع زد تي إي


شينزين، الصين - يوم الثُّلَاثاء 26 فبراير 2013 [ME NewsWire]
مؤتمر الجوال العالمي 2013
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "زد تي إي" (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ) وهي المزود العالمي المدرج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات وأجهزة الجوال، أنها نشرت بنجاح شبكة تطوّر طويل الأجل "إل تي إي" لمشغل الاتصالات متعدد الجنسيات "تيلينور" في هنغاريا.
وتغطي المرحلة الأولى من الشبكة 76 بلدة وتشير إلى أن استراتيجية خدمات البيانات عالية السرعة "هايبرنت" المقدمة من قبل شركة "تيلينور" الهنغارية قد حققت إنجازاً جديداً وأرست قواعد صلبة لخطة "تيلينور" الطموحة للوصول إلى "هنغاريا رقمية".
ووفرت زد تي اي حلول "يوني-ران" للشبكات كاملة استناداً إلى تكنولوجيا الاتصالات الراديوية المعرفة بالبرمجيات "إس دي آر" للمشروع. ووفّر النموذج المخصص "2 تي 2 آر آر آر يو" لنشر مشروع التطور طويل الأجل "إل تي إي" المرونة وساعد في تحقيق إصلاح سلس للطيف بهدف تأمين خدمات التطور طويل طويل الأجل "إلتي إي" بتردد يبلغ 1800 ميجاهرتز بدون زيادة وحدة التردد الراديوية "آر إف" مما يلبي الحاجات المختلفة لبناء شبكة شركة "تيلينور" الهنغارية.
هذا وتم تأسيس الفرع الهنغاري من "تيلينور" عام 1994، وهي مملوكة بالكامل من قبل شركة "تيلينور"، وأصبح للشركة بعد عشرة أعوام من التشغيل 3.6 مليون مستخدم، وهي تعد ثاني أكبر مشغل هواتف نقالة في هنغاريا.
وقال زو زيانج، نائب رئيس شركة "زد تي إي": "يسرّ ’زد تي إي‘ إطلاق شبكة النطاق الترددي العريض الجوال للتطور طويل الأجل ’إل تي إي‘/الدخول عالي السرعة إلى الحزم للخلايا المزدوجة ’دي سي-إتش إس بي إيه+‘ مع شركة ’تيلينور‘ الهنغارية ومساعدة هذه الأخيرة على تحديث الشبكة الوطنية. إنّ حل ’يوني-ران‘ من ’زد تي إي‘ الرائد يدعم جمع الشبكات متعددة الأنماط والتطوير السلس ويجعل عملية نشر وإعادة جمع وتحسين الشبكة أبسط وأكثر ذكاء وفعالية. ويلبي الحل بالكامل حاجة المشغل إلى نظام إدارة شبكة ذكي".
لقد عملت "زد تي إي" مع شركة "تيلينور" الهنغارية منذ عدة أعوام على بناء شبكة رباعية النطاق تضم الأنماط الثلاثة النظام العالمي للمواصلات الجوالة "جي إس إم" / النظام العالمي للاتصالات المتنقلة "يو إم تي إس" / والتطور طويل الأجل "إل تي إي". وبحلول نهاية 2011 أطلقت "زد تي إي" بالتعاون مع "تيلينور" الهنغارية أول شبكة النطاق الترددي العريض الجوال ’إل تي إي‘/’دي سي-إتش إس بي إيه+‘. وخلال الربع الأول من عام 2012، أظهرت عائدات "تيلينور" الهنغارية قبل احتساب الضريبة ومتوسط عائدات كل مستخدم مؤشرات أولية على النمو بعد الأزمة الاقتصادية.
من جانبه قال كريستوفر لاسكا الرئيس التنفيذي لشركة "تيلينور" الهنغارية: "للمرة الأولى منذ وقت طويل سنتمكن خلال هذا الربع من تسجيل زيادة في العائدات الصوتية وغير الصوتية على حد سواء. إنّ التحسن الحالي لا يظهر جاذبية عروضنا التجارية فحسب، بل قيمة شبكتنا الجديدة أيضاً. إننا فخورون جداً لأنه وبفضل هذا البرنامج السريع لتحديث الشبكة الذي أطلقناه العام الماضي، فقد عززنا أيضاً قيمة خدماتنا الصوتية، وإن هذه التحسينات تحظى بتقدير زبائننا الحاليين والجدد على حد سواء".
وتجدر الإشارة إلى أن "زد تي إي" حصلت بحلول نهاية عام 2012 على 45 متعاقد تجاري في برنامج التطور طويل الأجل "إل تي إي" عالمياً، مما ساعد شركات "تشاينا موبايل" و"سوفت بانك" و"تيلينور" و"تيلياسونيرا" و"بهارتي" و"هوتشيسون" و"تيلسترا" وغيرها من المشغلبن المتقدمين العالميين على بناء شبكات "إل تي إي" تجارية بنجاح. كما نشرت "زد تي إي" أيضا شبكات "إل تي إي" تجريبية مع أكثر من 110 مشغلين.
لمحة عن "زد تي إي"
شركة "زد تي إي" هي مزود عالمي مدرَج علناً لمعدات الاتصال وحلول الشبكات، وتمتلك أوسع وأشمل طيف من المنتجات في العالم يغطي كافة جوانب الأسواق الخاصة بقطاع الاتصالات ومنها الاتصالات اللاسلكية، والنفاذ والحاملات، وخدمات القيمة المضافة، والمحطات، والخدمات الإحترافية. وتقدم الشركة المنتجات والخدمات المبتكرة والمتخصصة لأكثر من 500 مشغل في أكثر من 140 دولة حول العالم، لتساعدهم في تلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء وتحقيق الاستمرارية في نمو الإيرادات. وكانت إيرادات الشركة في عام 2011 قد سجلت نمواً بنسبة 29 في المائة لتصل إلى 13.7 مليار دولار أمريكي، كما نمت الإيرادات العالمية للشركة بنحو 30 في المائة لتصل إلى 7.4 مليار دولار أمريكي خلال نفس الفترة ولتشكل 54.2 في المائة من إجمالي العائدات التشغيلية. وتلتزم "زد تي إي" بتقديم 10 في المائة من إيراداتها السنوية لأغراض الأبحاث والتطوير، وتضطلع بدور رائد في عدد كبير من الهيئات الدولية التي تطور معايير جديدة للاتصالات. ونظراً لكونها تقود مبادرات المسؤولية الاجتماعية، فإن "زد تي إي" هي عضو في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. وتعتبر شركة "زد تي إي" الشركة الصينية الوحيدة في قطاع تصنيع معدات الاتصالات التي  تكون متداولة علناً في كلٍ من بورصة هونج كونج وبورصة شينزن (المدرجة في بورصة هونج كونج تحت الرمز: 0763.HK، وفي بورصة شينزن تحت الرمز: 000063.SZ). للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.zte.com.cn.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
008675526775207
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


أو
"أكسيكوم"
بيانا هاركوفسكايا
00442083924070
البريد الإلكتروني: biana.harkovskaya@axicom.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6959/ar

No comments:

Post a Comment