Wednesday, February 27, 2013

تشاينا يونيكوم تختار جيمالتو لتوفير أول خدمات دفع بتقنية الاتصال قريب المدى في الصين


بطاقة تعريف المشترك بتقنية الاتصال قريب المدى "أب تيك" من "جيمالتو" تهدف إلى ضمان أمن محفظة الخدمات المالية الجوالة لمصرف "يونيكوم ميرشنتس بنك"

برشلونة، إسبانيا - يوم الثُّلَاثاء 26 فبراير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: NL0000400653 GTO)  وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي أن شركة "تشاينا يونيكوم" قد اختارت بطاقة تعريف المشترك بتقنية  الاتصال قريب المدى "أب تيك إن إف سي"، ، بهدف ضمان أمن  برنامج محفظة خدماتها المالية الجوالة. وتعد "تشاينا يونيكوم" ثاني أكبر مشغّل لاسلكي في البلاد، مع أكثر من 220 مليون مشترك بما  فيهم أكثر من 60 مليون يستخدمون تقنية الجيل الثالث. وتعتبر المحفظة  الجوالة من "يونيكوم ميرشنتس بنك" أول خدمة دفع  بتقنية الاتصال قريب المدى التي يتم إطلاقها في الصين، في إطار تعاون مشترك بين شركة "تشاينا يونيكوم" و"تشاينا ميرشنتس بنك" للمحفظة الجوالة نفسها.
وتمكّن المحفظة الجوالة من "تشاينا يونيكوم" المستهلكين من إجراء عمليات شراء في متاجر الأغذية والمشروبات، بما في ذلك تجار التجزئة والتجار الذين يقبلون بطاقات  "كويك باس" غير التلامسية المقدمة من منظمة "تشاينا يونيون باي". ويوجد حالياً أكثر من 162 ألف نقطة بيع لبطاقات "كويك باس" في شنغهاي تتوافق مع المحفظة الجوالة. وتمكّن المحفظة الجوالة المشتركين في "تشاينا يونيكوم" والذين يستخدمون بطاقة الائتمان من "تشاينا ميرشينتس بنك" من تخزين تفاصيل بطاقاتهم في بطاقة تعريف  المشترك بشكل آمن في هواتفهم الجوّالة التي تستخدم تقنية  الاتصال قريب المدى. وقد تم بالفعل اختيار "أب تيك إن إف سي"، بطاقة تعريف  المشترك بتقنية  الاتصال قريب المدى المقدمة من "جيمالتو" من قبل مشغلي الجوال في 25 مشروعاً عالمياً بتقنية  الاتصال قريب المدى، فضلاً عن توفير أمان يضاهي أمان الخدمات  المصرفية يعادل بطاقة الدفع الذكية.
تم تصميم بطاقة تعريف المشترك  "أب تيك إن إف سي" كجهاز أمن متطور يعالج العمليات ويخزن ويتحقق من البيانات السرية والحساسة. ويحتوي على قدرات واسعة لاستضافة مجموعة واسعة من خدمات تقنية  الاتصال قريب المدى التي يمكن أن تشمل الدفع ووسائل النقل والوصول المنطقي و/أو المادي وبرامج الولاء. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكّن مشغلي الشبكات الجوالة من نشر وإدارة خدمات جديدة وتحميل تطبيقات إضافية بعد إصدارها بشكل سهل للغاية. وتعتبر هذه المرونة الفريدة أساسية  لجذب المزيد من مزودي الخدمة الذين يبحثون عن استغلال تقنيات  الاتصال قريب المدى وضمان النشر الناجح واعتماد خدمات تقنية الاتصال قريب المدى التي تتعدى المدفوعات.
وفي هذا الصدد، قال مايكل أو، نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات في شركة "جيمالتو" في آسيا: "بعد قرار الصين الذي يقضي باعتماد تقنية الاتصال قريب المدى، لا يعد هذا الإطلاق سوى غيض من فيض من حيث خدمات المستخدم النهائي التي سيتم تطويرها". وأضاف: "من المتوقع أن يشهد قطاع المدفوعات الجوالة في الصين نمواً ضخماً على المدى القريب. كما تخوّلنا خبرتنا في نشر أكثر من 50 تقنية اتصال قريب المدى حول العالم، دعم إطلاق ’تشاينا يونيكوم، للمحفظة الجوالة من ’يونيكوم ميرشنتس بنك‘لعشرات الملايين من العملاء. ويمكن لبطاقة تعريف المشترك ’أب تيك‘ من ’جيمالتو‘ دعم بسهولة نظام بيئي واسع من خدمات تقنية الاتصال قريب المدى من أجل توفير قيمة إضافية كبيرة للمستهلكين".
وتضم مشاريع تكنولوجيا الاتصال قريب المدى من "جيمالتو": "كي دي دي آي" في اليابان، واتحاد سنغافورة، و"آي إس آي إس" وتشايز" في الولايات المتحدة الأمريكية، فضلاً عن "أورانج"، و"تي موبايل" و"فودافون" في أوروبا.
لمحة حول شركة "جيمالتو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO) رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنويّة في عام 2011 إلى ملياريّ يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موّظف يعملون في 74 مكتباً، بالإضافة إلى 14 مركز بحث وتطوير في 43 دولة حول العالم.
إن "جيمالتو" هي الشركة المحور في مجتمعنا الرقمي المُتطوّر، فحرية التواصل والسفر والتسوّق وحفظ الأموال والترفيه والعمل – أينما كان وفي أيّ وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوّقعاتهم وذلك بطُرُق مُناسبة وممتعة وآمنة. وتلبي الشركة الإحتياجات المُتزايدة لملايين الناس حول العالم لخدمات الهواتف الشخصيّة والدفع الآمن وخدمات الوصول إلى الحوسبة السحابيّة وحماية الهوية والبيانات والبطاقة الإلكترونيّة للرعاية الطبيّة والخدمات الحكوميّة الإلكترونيّة، وخدمات قطع التذاكر المريحة والاتصالات من آلة- إلى- آلة التي يمكن الإعتماد عليها.
وتعمل "جيمالتو" على تطوير برمجيات آمنة تعمل على مجموعة واسعة من الأجهزة الشخصيّة الموثوقة التي تقوم بتصميمها ومنحها طابعاً شخصياً. كما تقوم منصاتنا وخدماتنا بإدارة هذه المنتجات والبيانات السريّة المُخزّنة فيها وخدمات المستخدم النهائيّ الموثوقة التي تتيحها. تهدف إبتكاراتنا إلى تمكين عملائنا من تقديم الخدمات الرقميّة الموثوقة والمريحة لمليارات الأفراد.
وتزدهر شركة "جيمالتو" مع عدد الأشخاص الذين يستخدمون برمجياتها وأجهزتها من أجل التفاعل في العالمَين الرقمي واللاسلكي.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو تابعونا عبر "تويتر" على الرابط التالي: @gemalto.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"جيمالتو" للاتصالات الإعلامية:
أوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا
بيجي إدوار
0033442364540
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


أو
منطقة آسيا والمحيط الهادئ
إيفون ليم
006563173730
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com


أو
أمريكا الشمالية
نيكول سميث
0015127588921
البريد الإلكرتوني: nicole.smith@gemalto.com


أو
أمريكا اللاتينية
إرنستو هايكيويتش
00551151059220
البريد الإلكرتوني:ernesto.haikewitsch@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6972/ar

 

No comments:

Post a Comment