Tuesday, February 26, 2013

زد تي إي تتوخى زيادة إيرادات الهاتف الذكي بنسبة ثلاثين في المائة عام 2013


ستركز "زد تي إي" على سوق الهواتف الذكية الراقية، وتعزيز علامة "زد تي إي" التجارية وقدرات تصميم البرمجيات والأجهزة، وتطوير الطرق المؤدية إلى أسواق جديدة.

برشلونة، إسبانيا - يوم الإثنين 25 فبراير 2013 [ME NewsWire]
ستركز عملية تطوير المنتج على ميزات أربع: الوزن، والشاشة، والسرعة، والأمان
مؤتمر الجوال العالمي2013
(بزنيس واير): ستعلن اليوم شركة "زد تي إي" ضمن إطار فعاليات مؤتمر الجوال العالمي2013 الذي ينظم في برشلونة أنها تتوقع زيادة إيرادات الهاتف الذكي بنسبة 30 في المائة عام 2013، والحفاظ على مكانتها كأحد أهم أربع مصنعي الهواتف الذكية في العالم.
الجدير بالذكر أن قسم صناعة الهواتف الذكية لدى شركة "زد تي إي" قد شهد تطوراً مطرداً ونمواً في الأرباح خلال عام 2012. ويشير التقرير الصادر عن مؤسسة البيانات الدولية "آي دي سي" التي تعتبر المزود الرائد عالمياً للخدمات التحليلية الخاصة بقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، إلى قيام "زد تي إي" بشحن 65 مليون هاتف ذكي خلال عام 2012، مستأثرة بنسبة 3.8 في المائة من سوق الهاتف العالمي ومعززة مكانتها بين أهم أربعة مصنعين للهواتف الذكية في العالم.
وقال السيد هي شيو، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الأجهزة الطرفية في شركة "زد تي إي" في سياق تعليقه على الأمر: "نحن نعرف أن نجاحنا المستقبلي يعتمد على تطوير علامة ’زد تي إي‘ التجارية، ومن ضمن أهدافنا المنشودة أيضاً أن نحجز لنا مكاناً ضمن قائمة أول ثلاثة مزودين في السوق العالمية للهواتف الجوّالة بحلول عام 2015 من حيث الوعي بالعلامة التجارية والسمعة وذلك في غضون الأعوام الثلاثة المقبلة. وإن عام 2013 هو الأخير للأعوام الثلاثة في عملية تحولنا إلى علامة تجارية راقية للهواتف الذكية، ولكن درب التطوير لا يزال في أوّله".
وأضاف: "كما قلت سابقاً، نحن نهدف إلى أن نكون أحد أهم ثلاث شركات مصنعة للهواتف الجوّالة بحلول عام 2015. وهذا الهدف لم يتغيّر".
وتشكل العائدات المتولّدة عن أعمال الشركة في الصين والولايات المتحدة وأوروبا أكثر من 70 في المائة من إجمالي عائدات مبيعات الهواتف الذكية من "زد تي إي"، علماً أن غالبية تلك المبيعات تُعنى بالهواتف الذكية. كما تعقد "زد تي إي" شراكات استراتيجية مع 47 من أصل 50 شبكة حاملة رئيسية عالمية، وهي تطور قناة توزيع في جميع أنحاء العالم لمبيعات الهواتف الذكية من "زد تي إي" عبر الإنترنت ومن خلال بائعي التجزئة للجمهور العام. كما واصلت الإيرادات المتولدّة عن قنوات التوزيع نموها لتتجاوز مؤخراً عتبة 15 في المائة من مجموع إيرادات الهواتف الذكية من "زد تي إي" وللمرة الأولى.
وأظهرت عملية تحوّل "زد تي إي" إلى لاعب ذي علامة تجارية خاصة في سوق الهاتف الذكي نتائج قوية، مع ارتفاع مبيعات الهواتف الذكية خلال عام 2012 بنسبة مائة في المائة مقارنة بعام 2011، ومع استئثار عائدات مبيع الهواتف الذكية بـ70 في المائة من إجمالي عائدات مبيع الهواتف الجوّالة. وتهدف الشركة إلى زيادة حصة الهواتف الذكية من إجمالي حجم مبيعات الهواتف الجوّالة في الشركة ككل بنسبة 60 في المائة بحلول عام 2013، مع استئثار أوروبا وأمريكا الشمالية بنسبة 60 في المائة من إجمالي مبيعات الهواتف الجوالة من "زد تي إي" خارج الصين.
واستطرد السيد هي قائلاً: "سنستهدف خلال عام 2013 سوق المنتجات الراقية، ونعزز علامتنا التجارية، ونعزز أكثر فأكثر من قدراتنا على تصميم الأجهزة والبرمجيات، ونطوّر سريعاً الطرق لاختراق الأسواق من خلال قنوات متعددة، مستهدفين أسواق تصنيع المعدات الأصلية/تصنيع التصميم الشخصي وأسواق القنوات/الحاملات. تتمثل التوجهات الرئيسية لبلوغ قمة سوق الهواتف الجوّالة بتحقيق سمات أربع وهي الرقة، والشاشة، والسرعة، والأمن. وتعني الرقة الحد من سماكة الجهاز الجوّال، وأن يكون أنيقاً من دون التأثير في قدرة البطارية؛ وأن تكون الشاشة واضحة يعني شاشة كبيرة وعالية الوضوح ما يعد من أهم الخصائص بالنسبة للمستهلكين؛ وتعني السرعة أن يكون لدينا في المستقبل منصات ثنائية النواة، ورباعية النواة، وثمانيّة النواة، بقدر ما يكون ذلك ممكناً؛ والأمان يعني أنه لا داعي لأن يشعر المستهلكون بالقلق على سلامة هاتفهم عند تحميل عدد من التطبيقات. وستركز ’زد تي إي‘ على تطوير منتجاتها آخذة بعين الاعتبار هذه العناصر لتلبية احتياجات المستهلك إلى أقصى حد ممكن".
هذا وستطلق شركة "زد تي إي" في عام 2013 أيضاً أربعة مواقع إلكترونية لتعزيز وجودها بين المستهلكين بصورة أكبر، وهذه المواقع هي:  www.ztedevices.com للسوق العالمية، و www.ztedevices.com.cn للصين، وwww.ztedevices.com/us للولايات المتحدة، وwww.ztedevices.com/uk للمملكة المتحدة. كما تتوقع "زد تي إي" أن تقوم خلال العامين أو الأعوام الثلاثة المقبلة بتطوير مواقع إلكرتونية في 30 بلداً استراتيجياً إضافياً حول العالم لتوفير معلومات حول المنتج والدعم، مع تجهيز جميع المواقع للتمكن من الولوج إليها من خلال الأجهزة الجوّالة.
الجدير بالذكر أن شركة "زد تي إي" تتوخى إطلاق نموذج آخر ضمن سلسلة منتجات "جراند" للهواتف الذكية الراقية ضمن فعاليات المؤتمر العالمي للجوال، عقب إطلاق الهاتف الذكي "جراند إس" بتقنية الجيل الرابع والتطور طويل الأمد "إل تي إي"، المزوّدة بكاميرا بدقة 13 ميجا بكسل وبشاشة 5 بوصات عام 2013 ضمن فعاليات معرض الإلكترونيات الإستهلاكية العالمي لعام 2013 الذي احتضنته مدينة لاس فيجاس في شهر يناير.
 إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "زد تي إي"
مارجريت ما
هاتف: 26775207 755 86+
البريد الإلكتروني: ma.gaili@zte.com.cn


أو
"أكسيكوم"
جايمي ستيفنسون
هاتف: 4095 8392 20(0) 44+
البريد الإلكتروني: jamie.stevenson@axicom.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6956/ar

 

No comments:

Post a Comment