Tuesday, February 26, 2013

إيه إم بست تشارك في ملتقى قطر 2013


لندن - يوم الإثنين 25 فبراير 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): تشارك "إيه إم بست" في مؤتمر "ملتقى قطر 2013" الذي يعقد خلال الفترة ما بين 10-12 مارس 2013 في فندق "ريتز-كارلتون" بالعاصمة القطرية الدوحة، وسيكون جناح "إيه إم بست" إلى جانب منطقة التجمع في منطقة سوق الأعمال التجارية بالفندق.
وسيمثل شركة "إيه إم بست" نك تشارتيريس بلاك العضو المنتدب لشؤون تطوير الأسواق، وفاسيليس كاتسيبيس المدير العام لشؤون تطوير الأسواق، وبريان مارتن مدير المبيعات الإقليمية. لأخذ موعد لعقد اجتماع الرجاء التواصل عبر البريد الإلكتروني التالي: charlotte.jackson@ambest.com.
وتجدر الإشارة إلى أن "إيه إم بيست" قامت في عام 2012 بافتتاح مكتب لها في مركز دبي المالي العالمي بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يهدف هذا المركز الذي يعد مكتب شركة "إيه إم بست" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب ووسط آسيا إلى تخديم العملاء في كامل المنطقة وإقامة علاقات جديدة للشركة.
للمزيد من المعلومات عن "ملتقى قطر 2013" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:
للمزيد من المعلومات عن تصنيفات التأمين لشركة "بست" الرجاء زيارة مركز التصنيف والتحليل على الرابط الإلكتروني التالي: www.ambest.com/ratings.
إن شركة "إيه إم بست يوروب-ريتنج سيرفيسيز ليمتد" هي شركة فرعية من شركة "إيه إم بست". تأسست شركة "إيه إم بست" في عام 1899، وهي الشركة الأقدم والأكثر موثوقية في العالم لتصنيف التأمين ومصادر المعلومات. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ambest.com.
جميع الحقوق محفوظة لشركة "إيه إم بست" 2013.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"إيه إم بست يوروب-ريتنج سيرفيسيز ليمتد"
تشارلوت جاكسون
هاتف: 0273 7397 20(0) 44+
البريد الإلكتروني: charlotte.jackson@ambest.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/6958/ar

No comments:

Post a Comment