Wednesday, October 5, 2011

إكويتي إنترناشيونال تستكمل إنشاء صندوق الاستثمار الخامس

شيكاجو - يوم الأَرْبعاء 5 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إكويتي إنترناشيونال (إي آي)" وهي شركة خاصة تعمل في مجال الاستثمار وبناء الشركات ذات المستوى العالمي خارج الولايات المتحدة، عن استكمال إنشاء أحدث صندوق لها وهو "صندوق إكويتي إنترناشيونال5". ويضم الصندوق ماقيمته 650 مليون دولار من الالتزامات السهمية الرأسمالية ويمثل أكبر صندوق لـ"إكويتي إنترناشيونال" حتى تاريخه.

وبوصفها مستثمراً استراتيجيا تتوجه نحو النمو، فإن "إكويتي إنترناشيونال" تسعى إلى الوقوف على أكثر فرص الأعمال في الأسواق الناشئة والمتقدمة عالية الجاذبية. وسيتابع الصندوق الخامس تطبيق استراتيجية "إكويتي إنترناشيونال" المثبتة في الاستثمار المشترك مع شركاء تشغيليين مختارين بعناية سواء في الشركات القائمة مسبقاً أو في الشركات المنشأة حديثاً، مع التركيز على المنصات التشغيلية القابلة للقياس. وتعتبر "إكويتي إنترناشيونال" شريكاً نشطاً واستراتيجياً يسهم بالخبرة التي اكتسبها في أسواق وقطاعات متعددة ويقدم للشركات التي في حافظته إمكانية الوصول إلى استثمارات أسهم رؤوس الأموال التوسعية الخاصة والعامة.

ويحمل الصندوق الخامس الرقم خمسة ضمن سلسلة من الصناديق الاستثمارية التي أنشأتها "إكويتي إنترناشيونال" منذ بدايتها في عام 1999. ومن خلال هذه الصناديق جمعت "إكويتي إنترناشيونال" أكثر من ملياري دولار واستثمرت في الشركات التي في محفظتها والتي تمثل طيفاً واسعاً من القطاعات ذات الصلة بالعقارات بما فيها بناء المنازل وعقارات التجزئة وعقارات الشركات، والتخزين والتوزيع، والفندقة، ومتطلبات إقامة المسنين، والتمويل الخاص. وتتميز "إكويتي إنترناشيونال" بالدور الفعال الذي لعبته في تطوير نسق من الشركات الرائدة التي في حافظتها بما فيها "هوميكس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:HXM) و"كوربوريت بروبيرتيز إن ذي أميريكاز" في المكسيك و "جافيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:GFA) و "بي آر مولز" (المدرجة في بورصة بوفيسبا تحت الرمز: Bovespa:BRML3) و"براكور" في البرازيل.

ويقول جاري جارابرانت الرئيس التنفيذي لشركة "إكويتي إنترناشيونال": "يعكس الصندوق الخامس التطور الطبيعي لشركتنا وإقراراً بخط سيرنا الاستثماري القوي، وسنستمر في استراتيجيتنا الاستثمارية الناجحة ومقاربتنا الخاصة بمنصة الاستثمار في الأسواق التي نحظى فيها بحضور مميز مثل البرازيل وكذلك الأسواق الجديدة بما فيها كولومبيا والهند".

ومن جانبه أضاف جوناثان لولو نائب رئيس "إكويتي إنترناشيونال" لشؤون الأسواق الرأسمالية: "نحن نقدر منح الثقة في شركة ’إكويتي إنترناشيونال‘، لا سيما في هذه البيئة المالية".

لمحة عن إكويتي إنترناشيونال

تستثمر "إكويتي إنترناشيونال" في شركات على مستوى العالم خارج الولايات المتحدة وتقوم ببنائها مع تركيز خاص على الوقوف على القطاعات ذات النمو العالي في الأسواق الناشئة و المتقدمة ذات الجاذبية العالية. وتعتبر الشركة التي أسسها سام زيل وجاري جارابرانت عام 1999 مستثمراً رائداً على مستوى العالم وشريكاً مختاراً يتمتع بسمعة ممتازة ومقدرة دولية ولديه في حافظته شركات رائدة في مجالاتها. وقد جمعت "إكويتي إنترناشيونال" أكثر من ملياري دولار واستثمرت في 21 شركة ضمن حافظتها حتى تاريخه في 14 بلداً موزعة على 6 قارات. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.equityinternational.com.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

إكويتي إنترناشيونال

أليسون تي. ديفس

+1 312 466 3625

بريد إلكتروني: adavis@equityinternational.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4249/ar

No comments:

Post a Comment