Wednesday, October 12, 2011

قادة قطاع الاتصالات يدخلون رسميا في ائتلاف لتسويق وتسريع سوق المكالمات المصورة


سان دييجو - يوم الثُّلَاثاء 11 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

معرض "سي تي آي إيه" 2011 للشركات والتطبيقات

(بزنيس واير): معرض "سي تي آي إيه" جناح رقم 334 – تم اليوم رسمياً إطلاق ائتلاف الاتصالات البصرية المفتوح "أو في سي سي"، وهو عبارة عن مجموعة تضم مزودي خدمات تبادل الفيديو العالميين ومزودي الشبكات ومصنّعي المعدات الذين اتحدوا من أجل توسيع نطاق الاتصالات المصورة. يفتح الائتلاف باب العضوية أمام أصحاب المصلحة في قطاع الاتصالات المرئية والمهتمين بتسريع اعتماد الاتصالات المصورة بين الشركات.كما أعلن أيضا عن أعضاء مجلس إدارته والمسؤولين فيه. يلتزم أعضاء "أو في سي سي" بردم الهوة في مجال الاتصال والخدمات والتي كانت تقف عائقا أمام الاتصالات المصورة بين الشركات وذلك من خلال تحديد المعايير وأفضل الممارسات واتفاقات الاتصال. هذا وسيتمكن مزودو الخدمات بحلول منتصف عام 2012 بتقديم تجربة متماسكة للفيديو بين الشركات مما يسمح للمستخدمين فيها من إجراء وتلقي مكالمات وراء أنظمة الحماية الإلكترونية للشركات وعبر منصات الفيديو الخاصة.

تتضمن قائمة مؤسسي وأعضاء "أو في سي سي" بعض من أكبر مزودي خدمات الشبكات في العالم وهي:

  • إيه تي أند تي
  • بي سي إس جلوبال
  • بارتي إيرتيل
  • بي تي كونفرينسينج
  • ديالوجيك
  • مازيرجي
  • أورانج بزنيس سيرفيسز
  • بوليكوم
  • تيليريس
  • تيلسترا
  • فيرايزون

وسيقوم الأعضاء بالتعاون في ظل هذا الائتلاف الثوري الذي يجمع الأنظمة القائمة على المعايير وأنظمة الفيديو الخاصة، ويلتزم مزودو الخدمات ومزودو الحلول المدارة بتوفير خدمات فيديو منتشرة في جميع أنحاء العالم لربط ملايين المستخدمين من خلال اتفاقات مع مزودي الخدمات المترابطة في القارات الست.

هذا وسيقوم المزودون بتطوير وتنفيذ وثيقة مواصفات تقنية خاصة بـ"أو في سي سي" ترتكز على معايير القطاع وأفضل الممارسات ومقاربات الأعمال من أجل تلبية الحاجة إلى الترابط والتخاطب والإرسال والتوافقية وتنسيق الخدمات. وسوف يمكن الاتصال المتوافق عالي الجودة عبر الشبكات والأجهزة، مزودي الخدمة من الاستفادة مادياً وبشكل مربح وقابل للتوقع، من عمليات تبادل الفيديو داخل الشركات. وتسمح مواصفات "أو في سي سي" للمستخدمين ضمن الشركات من خلال جعل متطلبات التوافقية غير مرئية بالنسبة للشركة، بالاستفادة من الاستثمارات في مجال المؤتمرات المصورة عبر الاتصال، كما تساعد في تمكين سلسلة قيمة أكثر فعالية تشمل العملاء والموزعين والموردين وذلك من أجل تعزيز سرعتهم وفعاليتهم في القيام بأعمال.

قال ريتش كوستيلو كبير محللي أبحاث الاتصالات الموحدة لدى "آي دي سي": "سيساعد الإطلاق الرسمي لائتلاف ’أو في سي سي‘ على تزويد العملاء بقيمة أكبر وتحفيز اعتماد الفيديو على نطاق واسع، وتتطلب التوافقية الفعلية بين الشركات هذا النوع تحديداً من الترابط لدى مزودي الخدمات، خاصة في ظل تزايد الحاجة إلى تحالف للاتصالات الموحدة بين الشركات حيث يعتبر الفيديو والحضور عبر وسائل الاتصال المصورة من العناصر المهمة".

ومن جهته قال أندرو ماكفادزين رئيس "أو في سي سي" من جهته: "’أو في سي سي‘ هي المنظمة الوحيدة من نوعها التي تعالج متطلبات تمكين إجراء الاتصالات المصورة في كل مكان وذلك من خلال الربط الفعلي بين جزر الاتصالات الموجودة في متناول المستخدمين اليوم بين الشركات والهواتف الجوالة وتطبيقات العملاء. وسيتعاون قادة تكنولوجيا الاتصالات من أجل تمكين اتصالات مصورة عالية الجودة في أي شبكة وعلى أي منصة أو جهاز للبائعين. ونستغل هذه المناسبة من أجل دعوة جميع الأطراف المهتمة للانضمام إلى جهودنا الرامية إلى تبسيط تقديم خدمة اتصالات مصورة بين الشركات ذات توافقية للشبكات المتعددة وخدمات الفيديو للبائعين المتعديين".

هذا وقام أعضاء الائتلاف في سبتمبر بانتخاب ماكفادزين من "أورانج بزنيس سيرفيسز" كرئيس، وجون بول من "بوليكوم" لمنصب نائب الرئيس، وكليف ساوكنز من "بي سي إس جلوبال" كسكرتير وأمين صندوق بالوكالة. ويقوم مجلس المدراء بتمثيل الشركات الأعضاء وهي "إيه تي أند تي"، و"بي سي إس جلوبال"، و"بارتي إيرتيل"، و"بي تي كونفرينسينج"، و"مازيرجي كوميونيكيشنز"، و"أورانج بزنيس سيرفيسز"، و"بوليكوم"، و"تيلسترا"، و"تيليريس"، و"فيرايزون".

تجدر الإشارة إلى أن "أو في سي سي" تمنح ثلاثة مستويات من العضوية: عضو مشارك وراعي وعضو في المجلس. هذا وتختلف الامتيازات والرسوم حسب مستوىالمشاركة.

ائتلاف الاتصالات البصرية المفتوح "أو في سي سي"

"ائتلاف الاتصالات البصرية المفتوح" هو عبارة عن مجموعة عالمية من مزودي تبادل الفيديو ومزودي الشبكات ومصنّعي المعدات الذين اتحدوا من أجل توسيع الاتصالات المصورة وتبسيط إجراء المكالمات المصورة. وسيقوم أعضاء "أو في سي سي" بوضع مواصفات متعددة الباعة والشبكات تقدم مخططات تقنية ونموذج أعمال لدعم كامل نطاق آنظمة الفيديو، ابتداءً من الحضور المكثف عبر وسائل الاتصال المصورة، والأنظمة القائمة على الغرف، وصولا إلى الدقة العالية والدقة المعيارية، ومن العملاء الذين يستخدمون الحاسوب وصولاً إلى الهواتف الجوالة. انضمواإلى "أو في سي سي" من خلال زيارتنا على الموقع الإلكتروني التالي: ovcc.net.

هذا وتم تشكيل "أو في سي سي" بحيث تعمل كتحالف شركات غير منظم خصيصا للربح وفقاً للأهداف المسموح بها في الفقرة "501 سي 6" من قانون الأرباح الداخلية بما في ذلك تسهيل إنشاء إطار عمل للفيديو بين للشركات يكون متعدد الشبكات والبائعين ويقوم على المعايير العالمية .

"أو في سي سي" هي علامة تجارية أو علامة تجارية مسجلة لصالح ائتلاف الاتصالات البصرية المفتوح في الولايات المتحدة ودول أخرى أو كلاهما. وتعود ملكية جميع أسماء المنتجات والخدمات الأخرى لأصحابها المعنيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

ائتلاف الاتصالات البصرية المفتوحة

أليسا هيكس

علاقات الإعلام

+1-775-720-5071

بريد إلكتروني: ahicks@inventures.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4276/ar

No comments:

Post a Comment