Wednesday, October 12, 2011

شركة براون براذرز هاريمان تعيّن رافاييل فيبريس-كورديرو رئيساً لإدارة الثروة الدولية


نيويورك - يوم الثُّلَاثاء 11 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "براون براذرز هاريمان آند كو" ("بي بي إتش") عن تعيين رافاييل فيبريس-كورديرو رئيساً لشركة إدارة الثروة الدولية التابعة لها. ويُعتبر هذا التعيين جزءًا أساسياً من جهود "بي بي إتش" لتنمية أعمالها على الدولية. وينضم السيد فيبريس-كورديرو إلى "بي بي إتش" كمدير إداري لديه أكثر من عشرين عاماً من الخبرة في القطاع المالي في مختلف الأسواق. وسيكون مسؤولاً عن شئون الاستراتيجية والتطوير لشركة إدارة الثروة الدولية التي تهتم بالعملاء خارج الولايات المتحدة. سيقوم السيد فيبريس-كورديرو برفه تقاريره مباشرة ل تشارلي إيزارد، الشريك المسؤول عن إدارة الثروة، وسيعمل من المكتب الرئيسي لشركة "بي بي إتش" في نيويورك.

وفي هذا السياق يقول تشارلي إيزارد: "ينضم رافاييل إلى قسم إدارة الثروة في وقت حاسم، إذ أنّنا نتمتع بالموقع المثالي لتوسيع بصمتنا الدولية التي تركّز على مناطق أساسية حول العالم. ونحن متشوقون للعمل مع خبير بمكانته ونعتقد أنّ خبرته وقيادته ستساعداننا على مواصلة تقديم خدمة عملاء ممتازة لتلبية الحاجات الخاصة لعملاء إدارة الثروة غير الأمريكيين".

وقبل أن ينضم السيد فيبريس-كورديرو إلى "براون براذرز هاريمان"، عمل في مناصب قيادية مختلفة على مدى 14 عاماً في شركة "فيديليتي إنفستمنتس" والشركات التابعة لها ومنها منصب المدير الإداري في "ديفونشاير إنفسترز"، وهي قسم الأسهم الخاصة التابع ل"فيديليتي" ومديراً إدارياً لمنطقة أوروبا الجنوبية وأمريكا اللاتينية ضمن "فيديليتي إنفستمنتس إنترناشونال". وكان قد شغل قبل "فيديليتي" مناصب قيادية عدة في مجالات تمويل الشركات والخدمات المصرفية للشركات الدولية في فنزويلا.

ومن جهته، يقول رافاييل فيبريس-كورديرو: "يسرّني أن أنضم إلى فريق إدارة الثروة الدولية في ’براون براذرز هاريمان‘. فأنا أؤمن أنّ التركيز على العملاء وقدرات الإستثمار من الدرجة الأولى لمنصة إدارة الثروة الدولية من شأنها أن تهيّء الشركة للنمو العالمي، وأتطلّع إلى العمل مع الأفراد ومالكي الشركات والشركات العائلية والمؤسسات العائلية".

وشركة "بي بي إتش" هي مزوّد خاص للخدمات المالية منذ نحو 200 عام وتملك أكثر من 80 عاماً من الخبرة في تزويد تاخدمات الإستشارية السرية والمخصصة للإستثمار وذلك لنخبة من العملاء عبر القارات الخمس. يتشارك العملاء غير الأمريكيين ل"بي بي إتش" إلتزام الشركة بالإستثمار المدروس ويقدّرون ثقافة الشركة التي تتميز بالإستقرار والإستمرار والسرية. كما تجمع الشركة بين إدارة الإستثمارات المُلكية من الدرجة الأولى والخبرة في تخصيص الأصول وإدارة المخاطر بهدف مساعدة عملاءها غير الأمريكيين على تحقيق أهدافهم المالية بعيدة المدى.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

إيديلمان

سامانثا نلسن

212-704-4589

بريد إلكتروني: Samantha.Nelson@edelman.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4288/ar

No comments:

Post a Comment