Sunday, October 16, 2011

كي بي آر ستقدم خدمات إدارة البرامج والمشاريع ل يونيتي ووتر في كوينزلاند بأستراليا


هيوستن - يوم الخَمِيس 13 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "كي بي آر" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: KBR) اليوم عن فوزها بعقد لمدة ثلاث سنوات لتقديم خدمات إدارة البرامج والمشاريع لـ"يونيتي ووتر" وهي هيئة لبيع وتوزيع المياه للتجمعات السكانية التي يزداد عدد سكانها بسرعة بالقرب من بريزبن في كوينزلاند بأستراليا.

ويتضمن نطاق عمل "كي بي آر" الجدولة والتقديرات وإدارة الإنشاءات لمشاريع المياه والصرف الصحي التي تتراوح قيمتها بين 50 ألف و مليوني دولار أسترالي.

وفي هذا السياق، يقول كولِن إليوت، رئيس قسم البنية التحتية والمعادن:"نشعر بالفخر لإختيارنا من أجل تقديم خدمات إدارة البرامج والمشاريع لـ"يونيتي ووتر" وسكان مناطق سَنشاين كوست وموريتون باي". ويضيف: "يعتمد هذا العقد على خبرتنا وتجربتنا الواسعة في إدارة مشاريع برامج المياه بما في ذلك عقد لإدارة المشاريع والمشتريات مع "إس إيه ووتر" وعقد مماثل مع "سكوتيش ووتر".

ومن جهته صرّح جورج ثيو مدير العمليات لدى "يونيتي ووتر" بأنه تم منح العقد الذي يمتد على ثلاثة سنوات بعد عملية مناقصة صارمة وشفافة.

ويقول السيد ثيو في هذا الإطار:"تبين من خلال العملية أن "كي بي آر" تملك الخبرة والتجربة والقدرة على تقديم القيمة مقابل المال لعملائنا". ويضيف: "تتمثل أولويتنا في إستخدام طاقم عمل يكون مقره في موقع العمل، وسيقوم فريق عمل "كي بي آر" بالعمل خارج مكاتب "يونيتي ووتر" الإقليمية للإشراف على تلبية الترقيات المهمة للبنية التحتية التي ستكفل تحقيق نمو مستقبلي وتساعد على المحافظة على صحة المجتمع والبيئة".

و"كي بي آر" هي شركة عالمية متخصصة في مجال الهندسة والبناء والخدمات وتدعم أسواق الطاقة والصناعات الهيدروكربونية والخدمات الحكومية والمعادن والبنى التحتية المدنية والكهرباء والأسواق الصناعية والتجارية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: www.kbr.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"كي بي آر"

شارون بولن

مدير الشئون الإدارية

713-753-7615

البريد الإلكتروني: mediarelations@kbr.com

روب كوكلا جونيور

مدير علاقات المستثمرين

713-753-5082

البريد الإلكتروني: investors@kbr.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4301/ar

No comments:

Post a Comment