Sunday, October 16, 2011

إيه أوبتكس توقع اتفاق شراكة استراتيجي جديد في الشرق الأوسط


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 13 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

جيتكس 2011

(بزنيس واير) - أسبوع جيتكس للتقنية: أعلنت شركة "إيه أوبتكس تكنولوجيز" (إيه أوبتكس) (www.aoptix.com) المطور الرائد للحلول المتقدمة للتعرف على الهوية القائمة على علم القياس الحيوي، اليوم عن شراكة استراتيجية مع "إماراتك" وهي الشركة الإقليمية الرئيسية العاملة في مجال تكامل النظم من أجل التطبيقات الحكومية ومراقبة الحدود وأمن الطيران والأنظمة الإلكترونية للتعرف على الهوية، وتجدر الإشارة إلى أن "إماراتك" هي المطور والمزود الوحيد للبوابات الإلكترونية والذكية لمراقبة الحدود في جميع مطارات دولة الإمارات، وفي مطار السلطان قابوس في سلطنة عمان، ومطار الملكة علياء الدولي في الأردن.

ويمكن لزوار أسبوع جيتكس للتقنية الذي تدور فعالياته في دبي بين 9 و13 أكتوبر، إلقاء نظرة أولى على نظام "إيه أوبتكس إنسايت ديو" الجديد والذي هو أول نظام في العالم يجمع في الوقت نفسه بين التقاط صور للقزحية والوجه تمتثل لمعايير الآيزو. وتجدر الإشارة إلى أن "إنسايت ديو" الذي يجمع بين تكرار الوجه والدقة المثبتة للقزحية في نظام واحد، مناسب تماما لتطبيقات دوائر الهجرة وأمن الطيران ذات الإنتاجية العالية والتي تتطلب الأداء والاستخدامات المتعددة لهذين القياسين الحيويين.

قال ثاني الزفين، المدير العام وعضو مجلس إدارة "إماراتك": "نحن معجبون بحل ’إيه أوبتكس‘ للجيل الثاني من أنظمة التعرف على قزحية العين في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، ونتطلع إلى علاقة ناجحة وطويلة الأمد تعود بالفائدة على عملائنا في منطقة الشرق الأوسط".

تقوم "إيه أوبتكس" التي تشتهر بمجموعة "إنسايت" وهي عبارة عن أنظمة للتعرف على الهوية من خلال قزحية العين من على بعد مترين، أيضا بعرض حل "إنسايت آيرس ريكوجنشن إي-جايت" الخاص بالتطبيقات الخاصة بالإجراءات الأمنية المشددة وذات الإنتاجية العالية. لا يتطلب حل "إنسايت إي-جايت" الذي يجمع بين نظام للتعرف على قزحية العين مع حاجز بصري وجهاز لقراءةرمز التعريف، سوى تمرير بطاقة عبور ونظرة سريعة على نظام إنسايت من أجل المصادقة بشكل آمن على هوية المسافر خلال ثوان معدودة.

هذا وستواصل "إيه أوبتكس" في ظل الطلب المتنامي على أنظمة مثبتة ودقيقة وذات إنتاجية عالية للتعرف على قزحية العين، دعم شركائها العاملين في مجال نظم التكامل مثل "إماراتك" من خلال منتجات القياسات الحيوية للتعرف على الهوية الأكثر ابتكارا وتقدما في العالم وذلك من خلال المقر الإقليمي لشركة "إيه أوبتكس" في دبي.

قال نضال ملوحي، مدير المبيعات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ودول الكومنولث: "إنه لشرف عظيم لنا أن نقوم بخدمة عملائنا من خلال مثل هذه المجموعة الرائعة من المنتجات المتطورة، ونحن نرحب بالشراكة مع ’إماراتك‘ ونلتزم بنجاحهم".

من المعروف على نطاق واسع أن قزحية العين هي العامل البيولوجي الأكثر دقةً وثباتاً للتعرف على الهوية، ويعتبر حل "إنسايت" من "إيه أوبتكس" فريداً من نوعه في ما يتعلق بقدرته على التقاط صور بيولوجية عالية الدقة بشكل متواصل مع أنظمة تتميز بسرعتها ودقتها والسهولة الفائقة لاستخدامها. ويقوم حل "إنسايت" الذي تم نشره عالمياً على المعابر الحدودية وفي المطارات، بالمساعدة على تعزيز الأمن وإدارة المسافرين وفي نفس الوقت تحسين التجربة الإجمالية للمسافر.

لمشاهدة الفيديو حول حل "إنسايت آيرس ريكوجنشن إي-جايت" من "إيه أوبتكس" يرجى النقر على الرابط التالي:

AOptix Iris Recognition eGate Video

لمحة عن "إيه أوبتكس تكنولوجيز"

"إيه أوبتكس تكنولوجيز" هي شركة ممولة من القطاع الخاص تأسست في عام 2000. تملك الشركة خبرة تقنية أساسية في تطبيقات البصريات المتوائمة المتقدمة، وتقوم بتطوير الاتصالات اللاسلكية ذات عرض الحزمة العالي جداً وحلول التحقق من الهوية من خلال التعرف على القزحية لكل من الأسواق الحكومية والتجارية. وللحصول على معلومات إضافية، الرجاء زيارة الموقع التالي: www.aoptix.com/iris-recognition/.

لمحة عن "إماراتك"

"إماراتك" هي شركة استشارات تقنية وإدارية تقدم استراتيجيات عالية المستوى للأسواق وحلول متطورة في مجال تكنولوجيا المعلومات للقطاعين العام والخاص وللأفراد. قمنا بتعزيز الكفاءة الإدارية من خلال تحسين الأنظمة المتنوعة مع الإبقاء على الامتثال للمعايير القطاعية. ونفتخر من خلال خبرتنا التي تمتد على مدى أكثر من 150 عاماً بكوننا المزودين الرائدين في المنطقة للحلول الاستشارية والمتكاملة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.emaratech.ae/..

يمكن الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة من خلال النقر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50024576&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"إيه أوبتكس تكنولوجيز"

براين ريا

مدير اتصالات المؤسسات

408-558-3318

408-234-1496

بريد إلكتروني: brhea@aoptix.com

نضال ملوحي

مدير المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ودول الكومنولث

+971 4 4729818

+971 50 5500740

بريد إلكتروني: nmallouhi@aptix.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4302/ar

No comments:

Post a Comment