Tuesday, October 4, 2011

ميريديان سيستمز تطلق نسخة جديدة من برنامج برولوج الرائد في إدارة مشاريع البناء


فولسوم، كاليفورنيا - يوم الثُّلَاثاء 4 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت ميريديان سيستمز، الشركة الرائدة المتخصصة في مجال الحلول التقنية للتخطيط والبناء والتشغيل الخاصة بالمنظمات المتخصصة في المشروعات، اليوم عن إطلاق "النسخة 9" من برنامج "برولوج"، حيث تم إضافة العديد من التحسينات إلى هذه النسخة الجديدة، وتعزيز أداء مجموعة تطبيقات "برولوج" لإدارة مشاريع البناء.

تقدم حلول برنامج "برولوج"، المصممة خصيصاً لمنظمات العمارة والهندسة والبناء، نظام إدارة المشروعات الأشمل حتى الآن، ابتداءاً بموقع العمل وانتهاءً بمكاتب الشركة. ويعد البرنامج مثالياً لمدراء المشاريع المسؤولين عن التكاليف، ونطاق وجدول العمل، وعن طواقم المشروع التي تساهم في إنجاز المشاريع بنجاح. وتتضمن مجموعة تطبيقات "برولوج" كلاً من "برولوج مانيجر"، و"ديسك توب كلاينت الذي يعمل بنظام ويندوز"، وتطبيق "برولوج كونفيرج" الذي يعمل على شبكة الانترنت والمصمم بالاعتماد على خدمات الويب.

وقال جون فينجلاند، مدير وحدة أعمال "برولوج" في شركة "ميريديان سيستمز": "يتيح برنامج ’برولوج 9‘ الوصول بشكل أكبر إلى البيانات الهامة لتكاليف البناء المطلوبة لإنجاز المشاريع بنجاح، ويواصل هذا البرنامج تقديم وظائف الضبط العميقة للمشروع التي يحتاجها مدراء المشروع، مع السماح في نفس الوقت لطاقم المشروع الموسع بتبادل تفاصيل أكثر حول تكاليف المشروع باستخدام منصة خدمات الويب الخاصة بنا، وهذه النسخة الجديدة من شأنها أن تسهل الطريق بشكل أكبر من ذي قبل أمام شركات العمارة والهندسة والبناء لإنجاز المشروع وفقاً للميزانية".

ويتضمن برنامج "برولوج 9" تحديثات هامة تم إضافتها لتطبيقي "برولوج مانيجر"، و"برولوج كونفيرج"، والذين يمكن الوصول إليهما من خلال "برولوج سكاي"، وهي الخدمة السحابية الجديدة من "ميريديان" والتي تسمح للمنظمات بالوصول إلى الوظائف القوية لإدارة مشروعات البناء عبر الانترنت.

وقد تم تعزيز تطبيق "برولوج كونفيرج" من خلال إدخال وظائف ضبط التكاليف المحسنة التي توفر لأصحاب المصلحة في المشروع وضحاً أكبر وطرقاً أسهل للتعاون في الجوانب المالية لمشروع البناء. وسيستفيد مستخدمو "برولوج" من 17 نموذجاً جديداً من نماذج التكلفة التي تم إضافتها، مثل فواتير العقود، وتغيير طلبيات الشراء، وتغيير الطلبيات، وغيرها.

وتدعم تحديثات تقنية برنامج "برولوج مانيجر" النسخة الأخيرة من برنامج "أوفيس 2010"، التي تضع وظائف وتوافقية برنامج معالجة النصوص "وورد" الأخيرة بين أيدي أكثر من 6 آلاف منظمة تستخدم تطبيق "برولوج مانيجر" اليوم.

للاطلاع على صورة البرنامج: يتيح برنامج "برولوج 9" للمستخدمين المزيد من الوضوح وفرصة أكبر للتعاون في أداء المشروع.

سيتم طرح برولوج 9 في الأسواق اعتباراً من 30 سبتمبر، وسيكون متاحاً للاستخدام الذاتي، وعلى خدمة "سكاي" الجديدة، التي أعلنت عنها "ميريديان" في 25 أغسطس 2011. وخدمة "سكاي" هي أداة انتشار سحابية جديدة تسمح بالوصول إلى برنامج "برولوج" في البيئة المستضيفة. وتسمح هذه الخدمة للعملاء بنشر برنامج "برولوج" بسرعة وسهولة في بيئة أثبتت نجاحها في استضافة البرمجيات، ما يمكن المنظمات من البدء في التماس فوائد برنامج إدارة مشاريع البناء خلال جدول زمني ضيق، وتقدم هذه الخدمة للعملاء أيضاً مرونة في حساب عدد المستخدمين، صعوداً أو هبوطاً، وفقاً لتطور أعمالهم أو وفقاً لتغييرات قاعدة المستخدمين.

وسيتم عرض المزيد من التفاصيل والتوضيحات حول برنامج "برولوج 9"، وخدمة "سكاي" خلال مؤتمر مستخدمي "ميريديان سيستمز" الذي سيتم عقده في "هونجتون بيتش" في الفترة الواقعة ما بين 11-13 أكتوبر 2011.

ولمزيد من المعلومات حول المؤتمر، بإمكانكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.meridiansystems.com/newsevents/user-conference-2011/

لمحة حول "ميريديان سيستمز"

"ميريديان سيستمز" هي شركة مملوكة من قبل "تريمبل"، (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:NASDAQ: TRMB)، و"ميريديان سيستمز" شركة رائدة متخصصة في مجال حلول تقنيات التخطيط-البناء-التشغيلالخاصة بالمنظمات التي تعتمد على المشروعات. ويستخدم مالكو الأبنية، وشركات البناء والهندسة، والوكالات العامة برمجيات "ميريديان" ليديروا بكفاءة برامج الأبنية الكبرى وترميم المنشآت، ولذلك تبوأت برمجيات "ميريديان" مركزاً متقدماً بين برمجيات إدارة المشاريع الجاهزة المستخدمة في قطاع البناء1 . وتربعت برمجيات "ميريدان" كذلك مركز الريادة في حلول إدارة دورة الحياة للبنى التحتيةالخاصة بمالكي الأبنية الكبرى، من خلال دمج مزايا التخطيط والبناء والتشغيل في منصة تقنية مفتوحة. يمكنكم تحميل نسخة مجانية عن بحث "ميريديان"، ونسخة عن دراسة الحالة من خلال زيارة الرابط الالكتروني التالي: http://my.meridiansystems.com/downloads/

1- بلي بوك آي تي 2011، مجلة "كونستركتيك"

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"ميريديان سيستمز"

تمارا كايستنر، مدير التسويق الأول

هاتف: 2375-294-916

البريد الالكتروني: tkaestner@meridiansystems.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4233/ar

No comments:

Post a Comment