Tuesday, October 4, 2011

جنرال إلكتريك تعلن عن مبادرة توعية واسعة بسرطان الثدي حول العالم


تشالفونت سانت جايلس، بريطانيا - يوم الثُّلَاثاء 4 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "جنرال إلكتريك هيلثكير" اليوم عن مبادرتها بعنوان الشريطة الوردية العالمية "جي إي جلوبال بينك ريبونز" التي ستجري في 25 موقعاً حول العالم خلال أكتوبر. وسيقوم آلاف من العاملين لدى "جنرال إلكتريك هيلثكير" بتشكيل "شرائط بشرية" بمناسبة "شهر التوعية حول سرطان الثدي" طوال شهر أكتوبر.هذا وسيقوم الموظفون في الولايات المتحدة والبرازيل وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وتركيا والإمارات العربية المتحدة وصولا إلى الهند والصين واليابان، بتخصيص وقت من أجل لفت الانتباه محلياً ووطنياً وعالمياً إلى هذا المرض. ويمكن متابعة الأخبار المحلية خلال هذا الشهر ومعرفة المزيد من خلال زيارة غرفة أخبار "جي إي هيلثكير".

وقال جون دينين الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "جنرال إلكتريك هيلثكير" في هذا الإطار: "تعتبر الحملات مثل مبادرة "جي إي جلوبال بينك ريبونز" في غاية الأهمية خاصة وأنها تذكرنا بأن عدد الأشخاص الذين يتم تشخيص إصابتهم بمرض السرطان في ازدياد عن أي وقت سابق، ونقوم بتوجيه رسالة حول التوعية والكشف المبكر وهي تقول ’هذه القضية مهمة ويمكن القيام بالمزيد‘. ويجب أن نواصل البحث عن طرق أفضل من أجل مكافحة هذا المرض ومساعدة المرضى، ومن هنا وتماشيا مع هذه المبادرة، نلتزم أيضاً بتخصيص حصة أكبر أيضاً من ميزانية البحث والتطوير الخاصة بنا من أجل مواصلة تطوير حلول جديدة في مجال علم الأورام".

وبالرغم من التراجع المستمر لنسبة الوفيات الناجمة عن سرطان الثدي في البلدان المتقدمة منذ عدة سنوات والذي يعود الفضل الأكبر فيه إلى البرامج المنهجية للكشف عن سرطان الثدي، إلا أن حالات الإصابة به في ازدياد مضطرد. يبقى سرطن الثدي السرطان الأكثر إنتشارا بين النساء في جميع أنحاء العالم حيث يشكل 16% من جميع أنواع السرطان لدى النساء. وتشير تقديرات منظمة الصحة العالمية إلى أن 519 ألف امرأة توفيت من جراء سرطان الثدي في عام 2004. هذا وتتحمل البلدان المتقدمة عبئا كبيراً جداً نتيجة سرطان الثدي الذي يقف وراء 69% من الوفيات الناجمة عن سرطان الثدي. 1

قضايا التوعية ضد السرطان

تصل نسبة النساء حول العالم واللواتي لا يخضعن لفحوصات دورية للكشف عن سرطان الثدي إلى الثلثين، ويعود ذلك إلى عدم القدرة على الوصول إلى المنشآت المناسبة وتكنولوجيات التصوير الحديثة والاختصاصيين الطبيين المؤهلين. تلتزم "جنرال إلكتريك هيلثكير" بالوصول إلى أولئك النسوة من خلال سلسلة من الشراكات الداخلية المتعددة الجوانب مع الحكومات والمنظمات غير الحكومية والشركاء المحليين في مجال الصحة القادرين على حشد الجهود على أرض الواقع في كل منطقة. ونذكر من بين الأمثلة على ذلك الشراكة مع مؤسسة "سوزان جي كومين فور ذا كيور" والتي تمتد على 3 سنوات من أجل إطلاق برامج هي الأولى من نوعها تضع أحدث تقنيات سرطان الثدي في متناول المزيد من النساء في الولايات المتحدة وباقي العالم. وسيتم تنفيذ هذه البرامج كمرحلة أولى في كل من ولاية ويومينج وفي المملكة العربية السعودية والصين. ويمكن للعامة الاطلاع على مدى التقدم في هذا الالتزام من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: healthymagination.com.

قامت "جنرال إلكتريك هيلثكير" بالإضافة إلى ذلك بإنشاء المصادر التالية لمواصلة نشر رسالة التوعية حول سرطان الثدي:

  • فسيفساء سرطان الثدي "بريست كانسر موزاييك"

تقوم الشركة من أجل رفع مستوى التوعية حول سرطان الثدي وتكريم الأشخاص ذوي القصص المؤثرة والفريدة حول المرض، بإدارة موقع "فسيفساء سرطان الثدي". ويتم تشجيع الزائرين إلى الموقع الإلكتروني التفاعلي ليس فقط على تصفح القصص وإن كانت العديد منها مؤثرة بحق، وإنما أيضا مشاركة رسالتهم الخاصة مع العالم.

  • هل مرضي مختلف؟ "إز ماي كانسر ديفرنت؟"

قامت الشركة في سبتمبر بإطلاق مصدر جديد للمرضى على الإنترنت وهو "هل مرضي مختلف؟". ويعتبر هذا الموقع هو الأول من نوعه والذي يتمحور حول تثقيف مرضى السرطان حول الاختبارات على مستوى الجزيئات، كما تساهم شرائط الفيديو التثقيفية الموجودة على الموقع في الإجابة عن أسئلة المرضى حول أهمية العلاج المخصص ويقوم كبار الخبراء الطبيين بمشاركة زوار الموقع بأفكارهم حول مساهمة الاختبارات على مستوى الجزيئات في تغيير الطرق التي يتم معالجة السرطان من خلالها.

· المحادثات حول السرطان "كانسر كونفرزيشن"

قامت الشركة وكجزء من التزام "هيلثيماجينيشن" بإنشاء أداة مرئية على الإنترنتمن أجل تتبع المحادثات حول السرطان على تويتر، وتسمح هذه الأداة للمشاهدين بالتفاعل مع سحابة من التحديثات على تويتر والقيام بالبحث من خلال المواضيع والقصص والأشخاص الذين يقفون ورائها.

  • الصحة في المستقبل "هيلث أهيد"

لدى "جنرال إلكتريك" أيضا التزام نحو صحة ورفاهية حوالي 300 ألف موظف لديها. ويتم من خلال مبادرة "الصحة في المستقبل"تثقيف الموظفين وعائلاتهم وتحفيزهم على القيام بتغييرات سلوكية صحية إيجابية وذلك من خلال سلسلة من الفعاليات الخاصة بهم في مواقع عملهم أو من من خلال البوابةالإلكترونية.

ابتكار يقوم على الإستثمار في البحث والتطوير

أكدت الشركة مؤخرا على التزامها بالاستثمار في الابتكار وذلك من خلال الإعلان عن أن تطوير حلول جديدة تستهدف السرطان ستكون على رأس جدول أولوياتها في مجال البحث والتطوير. وتخصص الشركة مليار دولار من إجمالي ميزانيتها في مجال البحث والتطوير على مدى السنوات الخمس المقبلة من أجل توسيع قدراتها في مجال التشخيص المتقدم للسرطان والتصوير الجزيئي بالإضافة إلى تكنولوجياتها ذات المستوى العالمي من أجل تصنيع المنتجات الصيدلانية الحيوية ومن أجل أبحاث السرطان.

بالإضافة إلى ذلك تقوم "جنرال إلكتريك هيلثكير" بتنظيم "تحدي ’هيلثيماجينيش‘:حشد الأدوات لمكافحة السرطان" وهو عبارة عن دعوة مفتوحة للشركات وأصحاب المشاريع والمبتكرين والطلبة لطرح أفكار مبتكرة من أجل تمكين الحصول على كشف عن مرض السرطان في مراحل مبكرة وإيجاد علاجات لهذا المرض تكون أكثر قابلية للتخصيص. ستقوم "جنرال إلكتريك" وشركاؤها في هذا المشروع من خلال التحدي، بتخصيص 100 مليون دولار لتمويل الأفكار الخارقة التي تساهم في تطوير الكشف المبكر والتشخيص الأكثر دقة والعلاج المستهدف لسرطان الثدي.

الريادة في مكافحة سرطان الثدي

يؤكد هذا الاستثمار على التزام الشركة المتواصل بمواجهة سرطان الثدي وذلك منذ أكثر من 50 عاماً. وتقوم "جنرال إلكتريك هيلثكير" منذ ستينات القرن الماضي بصنع معدات للكشف عن سرطان الثدي ومعالجته. وكانت الشركة في عام 1999 الشركة الأولى التي تطرح"تصوير الثدي الرقمي كامل المجال"والذي ساهم في جعل الفحوصات الخاصة بسرطان الثدي أكثر كفاءة بالنسبة للنساء، وكشفت عن ريادتها من خلال تفوقها في عدد الحالات المكتشفة بالمقارنة مع صور الثدي التقليدية التي تقوم على الفيلم. وتشير تقديرات الشركة منذ ذلك الحين إلى أنه تم إجراء عشرات الملايين من فحوصات الثدي من خلال تكنولوجيات التصوير التشخيصية الخاصة بها في جميع أنحاء العالم.

معلومات عن جنرال إلكتريك هيلثكير

توفر "جنرال إلكتريك هيلثكير" التقنيات والخدمات الطبية التحويلية التي تحدد معالم عصراً جديداً من رعاية المرضى. إن خبرتنا الواسعة في مجال التصوير الطبي وتقنيات المعلومات والتشخيص الطبي وأنظمة مراقبة المرضى واكتشاف المخدرات وتقنيات التصنيع الصيدلانية البيولوجية وتحسين الأداء وخدمات حلول الأداء تساعد عملاءنا على تقديم رعاية أفضل لعدد أكبر من الناس في مختلف أنحاء العالم بتكلفة أقل. وبالإضافة إلى ذلك، نتعاون مع قادة الرعاية الصحية ساعين لخلق تغيير في السياسات العالمية لكي نضمن التحول الناجح لأنظمة الرعاية الصحية المستدامة.

كما تدعو رؤيتنا المستقبلية "هيلثيماجينيشن" العالم إلى الانضمام إلينا في مسيرتنا فيما نستمر بتطوير الابتكارات التي تركز على خفض التكاليف وزيادة نسبة الاستخدام وتحسين الجودة والكفاءة في جميع أنحاء العالم. يقع مقر الشركة التي تعتبر وحدة من شركة "جنرال إلكتريك" (والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: GE) في المملكة المتحدة. يلتزم العاملون لدى "جنرال إلكتريك هيلثكير"في جميع أنحاء العالم بخدمة المتخصصين في الرعاية الصحية ومرضاهم في أكثر من 100 دولة. لمزيد من المعلومات حول "جنرال إلكتريك هيلثكير"، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني: www.gehealthcare.com.

للاطلاع على أحدث الأخبار يرجى زيارة الموقع التالي:http://newsroom.gehealthcare.com

ملاحظات للمحررين:

1. المصدر: تقرير منظمة الصحة العالمية حول العبء العالمي للمرض لعام 2004

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

جي إي هيلثكير

أليسون جي. كوهين

مدير العلاقات العامة العالمية، علم الأورام

+972 547 299 742

بريد إلكتروني: allison.cohen@med.ge.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4231/ar

No comments:

Post a Comment