Sunday, October 16, 2011

منتدى قادة رجال الأعمال الآسيويين يكرم "جافزا" المنطقة الحرة الرائدة في الإمارات لتميزها التجاري ونموها المتواصل لأكثر من 25 عاما


دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، - يوم السَّبْت 15 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

حازت المنطقة الحرة لجبل علي "جافزا"، الشركة الرائدة التابعة لـ"المناطق الاقتصادية العالمية"، على تقدير رفيع المستوى لتميزها في مجال الأعمال، وذلك خلال افتتاح حفل توزيع جوائز منتدى قادة رجال الأعمال الآسيويين "إيه بي إل إف" الذي عقد مؤخرا في العاصمة الهندية نيودلهي للاحتفاء بالقادة والمنظمات الآسيوية التي قدمت مساهمات كبيرة إلى المنطقة.

وكانت "جافزا" واحدة من شركتين تتخذان من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً رئيسياً لهما، فازتا بجوائز مرموقة في الحدث الذي حضره مسؤولون حكوميون رفيعو المستوى، وقادة القطاع، وغيرهم من المدعوين من جميع أنحاء الهند والخليج وجنوب شرق آسيا. .

وحضر الحفل كل من كمال ناث وزير التنمية المدنية في الحكومة الهندية، وكابيل سيبال وزير الحكومة المركزية لشؤون تنمية الموارد البشرية ووزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث قام كل منهم بإلقاء كلمة خلال حفل الافتتاح. وقدم ناث الجوائز إلى قادة قطاع الأعمال في خمس فئات رئسية هي: جائزة منتدى "إيه بي إل إف" للجرأة التجارية، وجائزة منتدى "إيه بي إل إف "للتميز التجاري، وجائزة منتدى "إيه بي إل إف" للمرأة في السلطة، وجائزة منتدى "إيه بي إل إف" للإنجاز مدى الحياة، وجائزة منتدى "إيه بي إل إف" الآسيوي العالمي. :ما شارك في الحدثا الحفل المتميز 13 شخصية من قادة الأعمال من بينهم: راتان تاتا رئيس مجموعة "تاتا"، وسلمى حارب المدير التنفيذي لـ"للمناطق الاقتصادية العالمية"، وساشي رويا رئيس مجلس إدارة "إيسار"، وتشاندرا كوتشار رئيس بنك "آي سي آي سي آي"، ولي تشينج ين رئيس مجلس إدارة "الخطوط الجوية السنغافورية"، وغيث الغيث الرئيس التنفيذي لشركة "فلاي دبي" للطيران.

وبهذه المناسبة، قالت سلمى حارب، المدير التنفيذي لـ" المناطق الاقتصادية العالمية"، الشركة الأم لـ"جافزا": "إنه لفخر كبير لنا أن يتم تكريمنا من قبل نظرائنا في آسيا في مثل هذه المنتدى العالمي المرموق. لقد برزت’جافزا‘ على مر الأعوام كواحدة من أكثر المناطق الحرة حيوية في الشرق الأوسط. ونعتبر أنفسنا محظوظين بوجود شبكة من الشركاء الاستراتيجيين وذوي العلاقة والموظفين الذين دعموا نمونا المتواصل وساهموا في تقدمنا، حيث عملنا معاً على بناء نموذج تجاري رائع يلتزم بأفضل المعايير الدولية، ولا شك بأن عملاءنا الذين يزيد عددهم على 6500 هم أكبر دليل على ذلك. إن حصولنا على هذه الجائزة يشكل حافزاً لنا على مواصلة جهودنا الرامية إلى تحقيق مستويات أعلى من التميز والمساهمة بشكل أكبر في تعزيز مكانة دبي والإمارات بصورة عامة كمركز تجاري حيوي ورائد في المنطقة".

وكانت "جافزا" خلال الأعوام العشرة الماضية قد سجلت نمواً بلغ 400 % في عدد عملائها، ووصلت مساهمتها السنوية في الناتج القومي الإجمالي لدبي 26% (بحسب أرقام دراسة أجرتها "بي دبليو سي" في عام 2007)، كما وفّرت أكثر من 130 ألف وظيفة عمل في دولة الإمارات العام الماضي من خلال الشركات العاملة فيها، إضافة إلى مساهمتها بأكثر من 50 % في إجمالي صادرات دبي وأكثر من 20 % من إجمالي الاستثمارات الأجنبية المباشرة في الإمارات.

يذكر أن سجل جافزا حافل بالجوائز التي تدلل على تميزها في اعتماد الجودة أساسا لعملياتها ومنها "جائزة دبي للجودة" للعام 2010 والتي سبق وأن فازت بها في العام 2003. كما حازت على شهادة الجودة "آيزو 9001:2008" لأنظمة إدارة الجودة ، وجائزة "آيزو 27001" عن نظام إدارة أمن المعلومات الذي تتبناه، وجائزة أفضل دائرة حكومية ضمن برنامج حكومة دبي للتميز لعام 1999.

-انتهى-


Contacts

أديتي تشانغولاني

حصاد كوميونيكيشنز

5576 429 50 00971

adeti.changulani@hasaad.ae


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4307/ar

No comments:

Post a Comment