Wednesday, October 5, 2011

بينتلي سيستمز تفوز بجائزة التفوق من أوراكل سبيشال عن الشراكة لعام 2011


إكستون، بنسلفانيا - يوم الأَرْبعاء 5 أكتوبر 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "بينتلي سيستمز"، وهي الشركة الرائدة المتخصصة في إنتاج الحلول البرمجية الشاملة لتحقيق إستدامة البنى التحتية، أنها فازت بجائزة التفوق من "أوراكل سبيشال" عن الشراكة لعام 2011، وقد جاءت الجائزة تقديراً لدعم "بينتلي" طويل الأمد والواسع ل"أوراكل سبيشال" في حافظتها الواسعة من برامج الجغرافية المكانية المستخدمة على الحواسب الشخصية ومنتجاتها المستخدمة من على المخدّم، بما في ذلك "بينتلي ماب" و"بينتلي إليكتريك" و"بينتلي فايبر" و"بينتلي ووتر" و"بينتلي غاز" و"بينتلي جيو ويب ببليشر" و"بينتلي جيوسبيشال سيرفر". وتجدر الإشارة إلى أن "بينتلي" عضو ذهبي في "شبكة شركاء أوراكل".

ويؤكد هذا التقدير الصادر من "أوراكل" على التزام "بينتلي" بتطوير أنظمة المعلومات الجغرافية للبنى التحتية من خلال مبادرات تعزز قابلية التشغيل البيني، بما في ذلك دعم القطاع والمعايير الفعلية. وعندما تكون "مواطناً صالحاً" لدى "أوراكل سبيشال" فإن ذلك ينظم سَير عمل المستخدمين، ويضمن سلامة المعطيات ويساعد المستخدمين على التوافق مع استراتيجيات تكنولوجيا المعلومات في مشاريعهم في حال كانت "أوراكل" من موَرِّديها المفضلين.

ويقول جيم ستينر، نائب رئيس قسم تقنيات مخدّم إدارة المنتج في "أوراكل": "تواصل ’بينتلي سيستمز‘ باستمرار تطوير وإصدار منتجات الجغرافية المكانية المبتكرة التي تعزز ريادة التقنيات المكانية ثلاثية الأبعاد لشركة ’أوراكل‘ في السوق. ونحن مسرورون بتقديم جائزة ’أوراكل سبيشال‘ عن الشراكة لعام 2011 لشركة ’بينتلي‘، الشريك العريق ل ’أوراكل‘، عن سجلها الرائع الحافل بالابتكار والنجاح الذي حققناه معاً بالتشارك مع مستخدمينا".

من جانبه قال روبرت مانكوفسكي، نائب رئيس "بينتلي" لشؤون إدارة محاكاة المنتجات: "تتضمن المكونات الرئيسية لإستراتيجية ’بينتلي‘ للجغرافية المكانية لتطوير أنظمة معلومات الجغرافية المكانية للبنية التحتية تمكين مستخدميها من استخدام بيانات "أوراكل سبيشال" بدون تكلف والاستفادة منها إلى الحد الأقصى، كما نتأكد من إمكانية استخدام البيانات عبر تدفقات العمل الممتدة وسهولة الوصول إليها من خلال تطبيقات صناعية خاصة بتصميم وصيانة أصول البنى التحتية. وتواصل هذه الأهداف دفع ’بينتلي‘ لتوثيق وتوسيع العمل مع ’أوراكل‘ ما سيضمن تمكين مستخدمي ’بينتلي‘ من استغلال كامل طاقة برنامج ’أوراكل سبيشال 11جي‘سواء كانوا يستخدمون برنامجنا الذي يعمل على الحاسب الشخصي أو منتجاتنا التي تعمل من على المخدّم".

ومن جهته قال رون ماكليروي، مدير الخدمات الفنية في "هنتسفيل يوتيليتيز": "إن أحد الأسباب الرئيسية التي دفعت ’هنتسفيل يوتيليتيز‘ لاختيار منتجات تصميم توزيع المرافق من ’بينتلي‘ هو أنها تعمل بسهولة مع ’أوراكل سبيشال‘ – قاعدة البيانات القياسية المشتركة خاصتنا. وتضمن قابلية التشغيل البيني هذه جودة عالية للبيانات، والتي بالمقابل تؤدي إلى دورات حياة أقصر للمشروع لتصميم مرافق بنى تحتية جديدة للكهرباء، والغاز، والمياه. ويمكننا من خلال الدمج ما بين استخدامها واستخدام’بروجكت وايز‘ أو ’بينتلي جيوسبيشال سيرفر‘ تنفيذ عمليات طويلة على برنامج "أوراكل سبيشال"، وضبط سير العمل على مستوى المشروع، وإمتلاك سجل قوي لتاريخ العمليات إن اقتضى الأمر. بالإضافة إلى ذلك، فإننا نملك الآن مخزون مشترك لبيانات المرافق التي يمكننا استخدامها في التطبيقات الأخرى، مثل إدارة إنقطاع التيار الكهربائي، والتحليل الهندسي، والدمج مع منتجاتنا لتطبيقات الأنظمة والمنتجات، والتطبيقات الجوالة".

ويمكن لمستخدمي برمجيات "بينتلي" وبثقة إنشاء قاعدة بيانات قياسية من "أوراكل سبيشال"، ويمكنهم كذلك بدون الحاجة لاستخدام رسوم الملكية البيانية أو الجداول أو الحقول، الاستفادة من استخدام:

· الأنواع الأصلية لبيانات "أوراكل سبيشال" الهندسية ثنائية و ثلاثية الأبعاد.

· البيانات المتعدية والدعم الشامل لأنظمة تنسيق برنامج "أوراكل سبيشال"

· إصدار نسخة قياسية جديدة من "أوراكل" (عبر "وورك سبيس مانيجبر").

وتقول جيان بيليرن، رئيس فريق التخطيط والعمليات في دائرة الجيوماتيكا بمدينة مونتريـال: "لقد تم استخدام منتجات ’بينتلي‘ و’أوراكل سبيشال‘ لعدة سنوات في مدينة مونتريـال. فالدمج بين ’بينتلي جيوسبيشال سيرفر‘ و’أوراكل سبيشال 10جي‘ عملية سهلة وفعالة. فضلاً عن أنه عند استخدامنا ’بينتلي جيوسبيشال سيرفر‘ كنا قادرين على جرد معلوماتنا الموجودة وجعلها مركزية فيما يتعلق بالبنى التحتية المتعلقة بالبلديّة بهدف تقديم أداة قيّمة لمُعدِّي مخططات المدينة على جميع المستويات. وتوجد قاعدة البيانات القيمة في ’أوراكل سبيشال 10جي‘ ويتم تحديث البيانات المكانية والمرمَّزة باستخدام ’بينتلي ماب‘".

وتضيف: "ونتيجة للثبات والمرونة التي يتمتع بها ’أوراكل سبيشال‘ وسهولة تبادل البيانات في بيئة متعددة المستخدمين، فقد استخدمته مدينة مونتريـال قاعدة مركزية لبياناتها. فالتفاعل بين ’أوراكل سبيشال‘ وتطبيقات النمذجة مثل ’ووتر جيمز‘ ومنتجات ’بينتلي‘ الأخرى، بما في ذلك ’بينتلي جيوسبيشال سيرفر‘، و’بينتلي ماب‘ يتميز بالسهولة والمرونة بالنسبة للمستخدمين".

ويمكن لمستخدمي "بينتلي" الوصول إلى بيانات "أوراكل سبيشال" من خلال الإرفاق أو تشغيل البيانات مباشرة من قاعدة بيانات "أوراكل ديتابيس 11 جي"، أو من خلال استيراد البيانات من قاعدة بيانات "أوراكل ديتابيس 11 جي". وعلاوة على ذلك يمكن للطواقم العاملة في الميدان تحرير بيانات "أوراكل سبيشال" حتى في حال عدم اتصالهم المباشر معها.

تقدم برمجيات "بينتلي" أساليب عمليات تدعم كل من التحرير المباشر والتحرير عند عدم الاتصال سواء في وضعية التحرير مع عدم التضارب وعدم إقفال البيانات، أو وضعية الإقفال نتيجة التضارب. ومع "بينتلي ماب انتربرايز" أو "بينتلي جيوسبيشال سيرفر" فقد تم ترقية هذا الدعم ليشمل التحرير متعدد المستخدمين مع سجل لتاريخ العمليات، كما يقدم مايلي:

· عمليات قصيرة دون حدوث تضارب في التحرير

· عمليات طويلة مع أو دون حدوث تضارب في التحرير

· دعم للتاريخ والوقت

وتتضمن البيانات المدعومة من برنامج "بينتلي" للجغرافية المكانية المستخدم على الحاسب الشخصي والبرامج التي تستخدم من على المخدّم، كلاً مما يلي: علم الهندسة وعلم الطوبولوجيا (الدراسة الطبوغرافية للمكان)، والنظم المتناظرة، والنص والنص المرتبط بمعلم جغرافي، والنطاقات المشفرة، و"أوراكل سبيشال 11 جي ثلاثي الأبعاد" (مثل المباني والمرافق والطرق)، و"أوراكل سبيشال جيوراستر".

لمحة عن "بينتلي سيستمز"

"بينتلي" هي شركة رائدة عالمياً في مجال تزويد المهندسين المعماريين والمهندسين والمختصين في مجال الجغرافيا المكانية وجهات الإنشاءات والمالكين بحلول برمجيات شاملة لتحقيق إستدامة البنى التحتية. وتتمثّل مهمة "بينتلي" بتمكين مستخدميها من الاستفادة من نمذجة المعلومات عبر مشاريع متكاملة للتوصل إلى بنى تحتية ذكية عالية الأداء. وتشمل حلولها منصة "مايكروستيشن" لتصميم ونمذجة البنى التحتية، ومنصة "بروجيكت وايز" لتعاون فريق مشروع البنى التحتية وتشارك العمل، ومنصة "آسيت وايز" لعمليات أصول البنى التحتية، حيث تدعم جميع هذه المنصات حافظة واسعة من التطبيقات المتداخلة التي تتممها خدمات مختصة حول العالم. وتأسست "بينتلي" في عام 1984، وهي اليوم تضم نحو ثلاثة آلاف موظف في أكثر من 45 بلداً، وتبلغ إيراداتها السنوية نحو 500 مليون دولار. واستثمرت الشركة منذ عام 2001 أكثر من مليار دولار في مجال الأبحاث والتطوير والاستحواذ.

ويمكنكم الاطلاع على المزيد من المعلومات حول "بينتلي" على الرابط الإلكتروني التالي: www.bentley.com، وفي تقرير بينتلي السنوي. ولمتابعة أخبار "بينتلي"، يمكنكم الاشتراك بخدمة آر إس إي فيدمن "بينتلي" للإصدارت الصحفية والتنبيهات الإخبارية. أمّا للاطلاع على مجموعة يمكن إجراء البحث فيها عن مشاريع البنى التحتية المبتكرة من جوائز "بي إنسبايرد" السنوية، فيمكنكم الرجوع إلى منشورات "البنى التحتية هذا العام" من "بينتلي". وللدخول إلى موقع الربط الشبكي المهني الذي يساعد أعضاء مجتمع البنى التحتية على التواصل والاتصال والتعلم من بعضهم البعض، الرجاء زيارة الرابط التالي: "بي كوميونيتيز".

ولتحميل تصنيفات أكبر 500 مالك الصادرة عن "بينتلي إنفراستركتشر"، وهي المجموعة العالمية الفريدة من مالكي البنى التحتية في القطاعين العام والخاص المستندة على قيمة استثمارات البنى التحتية المتراكمة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bentley.com/500

إن "بينتلي" وشعار "بينتلي" Bو"بي" و"مايكرو ستيشن" و"بروجيكت وايز" و"بنتاي ماب" و"بينتلي إليكتريك" و"بينتلي فايبر" و"بينتلي ووتر" و"بينتلي غاز" و"بينتلي جيو ويب ببلليشر" و"بينتلي جيوسبيشال سيرفر"هي علامات تجارية مسجّلة أو غير مسجّلة، أو علامات خدمة من شركة "بينتلي سيستمز" أو إحدى الشركات التابعة لها مباشرة أو غير مباشرة. أمّا العلامات وأسماء المنتجات الأخرى، فهي ملك لأصحابها.

إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

"بينتلي سيستمز"

رون كوهفيلد

هاتف: 6493 321 610 1+

البريد الإلكتروني: ron.kuhfeld@bentley.com

ويمكنكم متابعتنا على موقع توتير: @BentleySystems


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4251/ar

No comments:

Post a Comment