Wednesday, August 23, 2023

شركة Wemade تحتفل بالذكرى السنوية الثانية لخدمة MIR4 العالمية بفعاليات خاصة!

 

عرض مجموعة من المزايا من خلال فعاليات متعددة تشمل "متجر مبادلة القالب الذهبي للجني الذهبي (Gold Goblin’s Gold Ingot Exchange Shop)" و"نعمة التنين السماوي (Divine Dragon’s Blessing)" و"تسجيل الوصول لمدة 14 يومًا (14-day Check-in)"

- يستطيع المستخدمون الحصول على "هدية مفاجأة التنين السماوي (Divine Dragon’s Surprise Gift)" بمجرد تسجيل الدخول إلى اللعبة في أثناء الأوقات المحددة لمدة ثلاثة أيام تبدأ من يوم 26 أغسطس

- إضافة محتوى "لاعب ضد لاعب" على خادم السيطرة "مذبح التنين الأسود (Altar of Black Dragon)"، وتم منح تعزيزات العشائر للدفاع عن المذبح


(BUSINESS WIRE)-- لعبة MIR4 الشهيرة من شركة Wemade من فئة ألعاب ممارسة الأدوار عبر الإنترنت متعددة اللاعبين على نطاق واسع تعقد عددًا من الفعاليات بدءًا من يوم 22 أغسطس للاحتفال بالذكرى السنوية الثانية لتقديم الخدمة.

سيتم افتتاح "متجر مبادلة القالب الذهبي للجني الذهبي (Gold Goblin’s Gold Ingot Exchange Shop)" حتى يوم 11 سبتمبر. سيتمكن المستخدمون من جلب "قالب مير الذهبي (Mir Gold Ingot)" الذي تم الحصول عليه من وحوش الصيد إلى NPC "الجني الذهبي للذكرى السنوية الثانية (Second Anniversary Gold Goblin)" الموجود في كل مدينة كبرى لمبادلته بالعديد من العناصر مثل الأسلحة الثانوية من الفئة الثانية والأقراط "حجر تعزيز التنين السماوي الأسطوري (Legendary Divine Dragon’s Enhancement Stone)" و"شارة الإله التنين للذكرى السنوية الثانية (Second Anniversary Dragon God Badge)".

كما أن فعالية "نعمة التنين السماوي (Divine Dragon’s Blessing)" ستمنح المستخدمين فرصة أخرى لتجميع العناصر من أعلى فئة من محاولاتهم الفاشلة السابقة للتجميع. وسيتمكن المستخدمون من الحصول على عناصر مثل "صندوق تحسين الدستور الأسطوري (Legendary Constitution Enhancement Box)" و"صندوق مادة الترقية الأسطورية (Legendary Promotion Material Box)" من فعالية "تسجيل الوصول لمدة 14 يومًا لجني الذكرى السنوية الثانية (Second Anniversary Goblin 14-Day Check-in)" حتى يوم 18 سبتمبر.

ستتوفر فعالية "هدية مفاجأة التنين السماوي (Divine Dragon’s Surprise Gift)" لمدة ثلاثة أيام بدءًا من يوم 26 أغسطس. سيتمكن المستخدمون من الحصول على ""حبة النشاط (Vigor Pill)" و"صندوق هدايا مفاجأة التنين السماوي (Divine Dragon’s Surprise Gift Chest)" والمزيد عند التسجيل الدخول في أثناء الأوقات المحددة.

وقد تمت إضافة محتوى الحرب الجديد "مذبح التنين الأسود (Altar of Black Dragon)" إلى Domination Server للعبة MIR4. سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بمحتوى "لاعب ضد لاعب" مثير في أثناء الدفاع عن "مذبح التنين الأسود (Altar of Black Dragon)" المبني في "متاهة السيطرة (Domination Labyrinth)" و"وادي التنين الأسود (Black Dragon Valley)" و"برج التنين الأسود (Tower of Black Dragon)" في مواجهة العشائر الأخرى. عند الدفاع عن المذبح بنجاح، سيتلقى الدفاع تعزيزات قوية للعشائر لتعزز إيفا (EVA) وقوة مكافحة الشيطان والدقة بناءً على مكان بناء المذبح.

من "معركتي" إلى "حربنا"! يمكن الاطلاع على معلومات تفصيلية حول MIR4 على الموقع الإلكتروني الرسمي.

صور / وسائط متعددة متوفرة على : https://www.businesswire.com/news/home/53542607/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2208202333863

جهات الاتصال

شركة Wemade Co., Ltd. (112040: KOSDAQ)

Jennifer Jung، مديرة العلاقات العامة

jennifer@wemade.com


No comments:

Post a Comment