Friday, August 25, 2023

قسم SAVOR للأغذية التابع لشركة ASM Global يعلن الفائزين في المسابقة الأولى عالميًا للبحث عن المواهب الشابة في مجال الطهي والضيافة بالولايات المتحدة

 


  يتوجه الأبطال من حدث نابا بكاليفورنيا إلى نهائيات World Young Chef Young Waiter في الريفييرا الفرنسية

(BUSINESS WIRE) -- أعلن SAVOR، قسم الطهي التابع للمنتج الرائد عالميًا لتجارب الأحداث الحية، ASM Global، أن Marcus Youn، رئيس الطهاة من Knife Pleat، وRegina Gutierrez، النادلة في The French Laundry وMitchell Coriell، اختصاصي مزج المشروبات في Soho House – ماليبو هم الفائزون بالجولة الأمريكية الشهيرة من مسابقة World Young Chef Young Waiter (WYCYW).

إن هذه هي الدورة 44 من مسابقة WYCYW، والتي تعدُّ الأولى من نوعها حيث تروج للضيافة كخيار مهني، وتهدف إلى العثور على أمهر الطهاة والنوادل والنادلات في العالم ممن تقل أعمارهم عن 28 عامًا.

سيواصل الفائزون الثلاثة من YCYW USA المنافسة في نهائيات World Young Chef Young Waiter يومي 23 و24 نوفمبر في Lycée Rainier III في موناكو لاستعراض قدراتهم أمام الطهاة وخبراء الضيافة واختصاصيي مزج المشروبات من المحترفين على المستوى العالمي. وسيتنافس 21 متسابقًا من تسع دول للحصول على فرصة الفوز باللقب العالمي لأفضل طاهٍ ونادل واختصاصي مزج مشروبات تحت سن 28 عامًا، بالإضافة إلى جائزة نقدية قدرها 10 آلاف دولار أمريكي.

أقيمت نهائيات YCYW USA يوم 21 أغسطس 2023 في الموقع المرموق The Culinary Institute of America at Copia (CIA) في نابا، كاليفورنيا. وفيه، قدم كل من نجوم الضيافة الشباب الموهوبين الأحد عشر في النهائيات مقطع فيديو إلى YCYW USA، وقد تم تقليص هذا العدد بعد ذلك بمعرفة لجنة من الحكام الخبراء، تضم Roland Passot، مالك الفندق وكبير مسؤولي الطهي؛ وAdam Busby، رئيس الطهاة المعتمد والمدير العام لـ CIA في سانت هيلينا؛ وغيرهما الكثيرين.

قاد هؤلاء المخضرمون في الصناعة أيضًا عملية التحكيم الشخصية في CIA في Copia حيث تم تقييم المتأهلين للتصفيات النهائية على أساس الإبداع والابتكار والاهتمام بالتفاصيل والقدرة التقنية خلال فعالية ختامية مباشرة مثيرة استمرت ليوم واحد. وتم اختيار الفائزين في الولايات المتحدة الأمريكية من بين مجموعة من المتأهلين للتصفيات النهائية الذين مثلوا بعضًا من أرقى المؤسسات في البلاد، بما في ذلك Knife Pleat وThe Surf Club وThe French Laundry وBouchon Bistro وAd Hoc + Addendum وغيرها.

وقال Shaun Beard، نائب الرئيس الأول للأغذية والمشروبات في SAVOR: "يغمرنا الفخر باستضافة أول مسابقة YCYW USA على الإطلاق، إذا أن منح نجوم الطهي الشباب مساحة لاستعراض مهاراتهم كان دائمًا أولوية في SAVOR. وفي الفعالية الختامية، لم نشهد فقط الموهبة الرائعة لدى جميع المتسابقين، بل أذهلتنا رباطة جأشهم وتعاونهم الصادق واستعدادهم للمساعدة والتقدير الحقيقي بين أحدهم الآخر في المواقف التي تفرض ضغطًا شديدًأ على المتسابقين. ينتظر جميع المنافسين مستقبل مشرق وناجح، وكلنا لهفة لنرى ما يخبئونه لنا في الغد."

تهدف WYCYW إلى تسليط الضوء على المواهب الرائعة لدى أفضل المهنيين الشباب الذين يشقون طريقهم المهني في الصناعة، مع دعم المهارة والشغف الذي يضفيه متخصصو مجال الضيافة على عملهم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع https://youngchefyoungwaiter.com/.

 معلومات عن SAVOR

 SAVOR هو قسم الطهي في ASM Global، المنتج الرائد عالميًا للتجارب الترفيهية، والموجودة في الخمس قارات وأكثر من 350 من أرقى الساحات والملاعب ومراكز المؤتمرات والمعارض وأماكن عرض الفنون المسرحية في العالم. يقدم فريق SAVOR تجارب رفيعة المستوى في كل حدث، بدءًا من إعداد الطعام وحتى عروض المشروبات، سواء للتجارب الخاصة لكبار الشخصيات أو المآدب التي تضم أكثر من 20 ألف ضيف. وإلى جانب الطعام الرائع الذي يقدمه أفضل الطهاة والمستوحى من الثقافات الأصلية، تشمل العناصر الأساسية لرؤية SAVOR الغذائية الشراكات مع المزارعين والمنتجين وأفراد المجتمع المحليين؛ والالتزام باستخدام اللحوم والدواجن الخالية من المضادات الحيوية؛ والتفاني في تقليل التأثير في البيئة من خلال برامج قوية للاستدامة وإعادة التدوير والتسميد. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع savorasmglobal.com.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53544154/en

 

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Carla Schalman
breakwhitelight (لاتصالات ASM Global)

carla@breakwhitelight.com
3108273169

No comments:

Post a Comment