Thursday, August 24, 2023

شركة عالمية للأبحاث المستقلة تصنف Gain Theory التابعة لشركة WPP باعتبارها شركة رائدة في قياس التسويق وتحسينه

نيويورك - الخميس, ٢٤. أغسطس ٢٠٢٣



(BUSINESS WIRE)-- شركة Gain Theory العالمية الاستشارية في مجال فعالية التسويق وتوقعه تعمل على تسريع نمو العلامات التجارية الطموحة، وقد تلقت تصنيف شركة رائدة في تقرير Forrester Wave™: قياس التسويق وتحسينه، الربع الثالث من عام 2023.


يذكر تقرير Forrester أن "شركة Gain Theory تتألق في تقديم خدمات مثيرة للإعجاب وخبرات عميقة في النظام الشامل للإعلانات... تتفوق الشركة في تقديم خدمات عملية مخصصة لاكتساب رؤى وتحليل الفرص المستقبلية للاستثمار في التسويق". تتميز شركة Gain Theory بخريطة طريق الابتكار لديها، والتي يذكر تقرير Forrester عنها أنها "...تتميز بتركيزها على بناء نماذج الأعمال من الجيل التالي، ورؤى التحسين المبتكرة واستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي لتعزيز إمكانيات المنصة."


لإنتاج تقرير Forrester Wave™ هذا، وضعت Forrester تقييمًا لمزودي خدمات قياس التسويق وتحسينه التسعة الأهم على أساس 38 معيارًا تندرج ضمن ثلاث فئات: العرض الحالي والاستراتيجية والحضور في السوق.


تلقت Gain Theory أعلى درجات ممكنة في 17 معيارًا عبر الفئات الثلاث كلها. في فئة العرض الحالي مثلاً، حصلت على 5 من 5 في المعايير التالية: "تحليل المزيج التسويقي الاستراتيجي" و"تحسين التسويق وتحديد ميزانيته" و"الأعمال المستندة إلى الرؤى" و"اختبار النموذج وقيمته" و"البيانات الخارجية والخاضعة للملكية" و"الشراكات العالمية". في فئة الاستراتيجية، تلقت شركة Gain Theory أعلى درجات ممكنة في معايير "الابتكار" و"خريطة الطريق" واستراتيجية المواهب" و"المرونة والشفافية في التسعير".


كما تلقت شركة Gain Theory أعلى درجات ممكنة في معايير "لوحات المعلومات والتقارير الخاصة بالتسويق" و"التعاون" و"التخطيط والتنشيط للتسويق". يذكر تقرير Forrester أن "عدة عملاء مرجعيين أشاروا إلى أن اختيارهم لشركة Gain Theory يعود إلى مرونتها التكنولوجية واطلاعها على الرؤى. يثير إعجابهم بشكل خاص القابلية للاستخدام وإمكانيات التعاون والتخطيط والتنشيط على المنصة."


كما يشير تقرير Forrester إلى أن "المؤسسات العالمية ذات العلامات التجارية المتعددة، والميزانيات الكبيرة للتسويق والإعلام، والحاجة إلى فرق شريكة في عدة مواقع عالمية ينبغي أن تضع شركة Gain Theory في اعتبارها."


يقول Manjiry Tamhane، رئيس مجلس الإدارة العالمي لشركة Gain Theory: "يتمثل هدفنا في أن نقدم لعملائنا الثقة ليتخذوا قرارات أسرع وأذكى لزيادة القيمة الناتجة عن الاستثمارات القائمة ووضع أساس منطقي راسخ للاستثمارات الإضافية لتحقيق المزيد من النمو. في العام الماضي وحده، نجحنا في تحقيق قيمة تراكمية تبلغ 1.6 مليار دولار بالنيابة عن عملائنا. في وجود إرث يمتد إلى 50 عامًا من الابتكار، وخبرة تشمل 60 سوقًا، وسجل واسع من العلامات المميزة والأساليب، يضع عملاؤنا ثقتهم فينا لتسريع النمو. نحن نعتقد أن تصنيف Forrester لنا كشركة رائدة يوضح القيمة المميزة التي نقدمها والتي يقدّرها العملاء الذين يعطوننا تقييم 9/10 في الشعور بالرضا والاعتماد علينا لتحقيق تطلعاتهم الخاصة بالفعالية الشاملة في التسويق."


نبذة عن شركة Gain Theory


شركة Gain Theory شركة عالمية استشارية في مجال فعالية التسويق وتوقعه، وهي مكرسة لتسريع نمو العلامات التجارية الطموحة. تتمثل مهمتنا في أن يكتسب العملاء الثقة ليتخذوا قرارات استثمارية أفضل تستند إلى بيانات. بالاعتماد على الاستشارات العملية المخصصة والشراكات المتفردة والتكنولوجيا الخاضعة لملكيتنا، نقدم حلولاً حائزة على جوائز تحقق نتائج. تستفيد شركة Gain Theory ضمن شبكة WPP من وصول ليس له مثيل إلى نطاق واسع من البيانات والخبرات والأدوات المتقدمة، ما يخلق عرضًا متميزًا فعلاً في المجال.


شركة Gain Theory وكالة تتبع WPP (الرمز على مؤشر NYSE: WPP).


www.gaintheory.com


LinkedIn: https://www.linkedin.com/company/gaintheory

X: https://twitter.com/gaintheory

YouTube: https://www.youtube.com/@gain_theory


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2408202333877

جهات الاتصال

للاستفسارات الصحفية، يرجى التواصل مع:


Claudia Sestini

المسؤولية الإعلامية العالمية الأولى في شركة Gain Theory

claudia.sestini@gaintheory.com

No comments:

Post a Comment