Friday, August 25, 2023

NIQ تحتفل بمرور مائة عام على تمكين الشركات عن طريق رؤى المشتري التطلعية

  شيكاغو - الخميس, ٢٤. أغسطس ٢٠٢٣ 



قرن من الاستثمار في الرؤى والتكنولوجيا والمواهب لتوفير الرؤية الكاملة لمعلومات المستهلك


(BUSINESS WIRE)-- تحتفل NIQ، الشركة الرائدة العالمية في توفير معلومات المستهلك، اليوم بالذكرى المائة.. تطورت الشركة التي أُسست على يد Arthur C. Nielsen, Sr. في عام 1923 وأنشأت مفهوم حصة السوق لتصبح الهيئة الرائدة في العالم المتخصّصة في سلوك شراء المستهلكين والرؤى القابلة للتنفيذ، التي تعتمد على البيانات — مع وضع قياسات للمزيد من القنوات والمستهلكين والبلدان أكثر من أي مزود آخر.


في مطلع هذا العام، أعلنت NIQ الانتهاء من عملية الإدماج الإستراتيجي مع GFK بنجاح. وإزاء توفُّر مزودي معلومات المستهلكين الرائدين للتعريف بالسلع السريعة الاستهلاك، والتكنولوجيا، والسلع المعمرة معًا، تُعدّ الشركة العالمية قادرة بشكل فريد على تقديم عرضFull View™ ، الذي يُمثل الرؤية التي هي أكثر كمالاً ووضوحًا في العالم لسلوك الشراء لدى المستهلك. تحقق الشركة المدمجة مبيعات تتجاوز 4 مليارات دولار ولديها أكثر من 30000 عميل في أكثر من 100 بلد. يُمثل هذا آخر تطور منذ عقود من الاستثمارات الناجحة في ابتكار الشمول والتكنولوجيا المصمَّمة لإعداد العملاء للمستقبل عبر الشمول المتعدد القنوات، وأدوات ذكاء الأعمال، والتحليلات التنبئية.


صرَّح جيم بيك، الرئيس التنفيذي لشركة NIQ قائلاً: "يا لها من سنة مثيرة وعظيمة لشركة NIQ، حيث نحتفل بتاريخنا الحافل كأحد الرائدين في الصناعة مع تعزيز رؤيتنا لقيادة الفصل التالي في معلومات المستهلك". "تنتابنا حالة من الفخر الشديد بما وصلنا إليه، ولدينا ثقة متناهية في موقعنا باعتبارنا الخيار الأفضل والوحيد للشركات التي تعي كيف أن البيانات والرؤى المتعددة القنوات الراسخة تكمن في التنقُّل في مشهد يحيط بالمستهلك شديد التعقيد."


وعلى مدار الأعوام المائة وما بعدها، ستستمر NIQ في الارتقاء بمستويات القياس وكشف مسارات جديدة للنمو من خلال مساعدة تجار التجزئة والعلامات التجارية:


تتبُّع المبيعات ومشاركة المتاجر التقليدية، والتجارة الإلكترونية، والقنوات المتعددة لتحديد الاتجاهات وفهم الأداء التنافسي والفئة.


فهم سلوك المستهلك والمتسوق، والخصائص الديموغرافية والولاء من خلال لوحات المستهلك وقدرات الاستقصاء المخصَّصة.


تحقيق أقصى قدر من الربحية، والتخلص من الإنفاق التجاري المهدر، وضمان إستراتيجية التسعير والترويج المناسبة مع توفير المزيد من البيانات التفصيلية والتوصيات الدقيقة.


خلق حالة من النمو المستدام عن طريق تحسين المجموعات المتنوعة والترويج.


تقييم الفرص لزيادة المبيعات وتحديد تأثير النواتج المحتملة والوسائط والإجراءات داخل المتجر على أساس الخصائص الجغرافية والديموغرافية.


إنشاء أفضل تجارب التسوق للمستهلكين من خلال التخصيص والرقمنة.


الحفاظ على مستوى المبيعات من خلال تحديد مخاطر نفاد المخزون بسرعة وتقليل انقطاعات سلسلة التوريد.


تعزيز النمو وتسريع وقت الوصول إلى السوق من خلال اختبار خطوط الإنتاج وتحسينها وإعادة اكتشافها مع رؤى مستهلك تنبئية للغاية ومعتمدة في السوق.


وأضاف Peck: "ونحن نُغذّ الخطا نحو القرن المقبل، نلتزم أكثر من أي وقت مضى بالاستفادة من التكنولوجيا المتطورة لتمكين الشركات من الرؤى التي يحتاجون إليها للنجاح - وأنا على يقين تام بأن الأفضل لم يأت بعد".


معلومات عن شركة NIQ

NIQ هي شركة رائدة ومتخصِّصة في معلومات المستهلك في العالم، حيث تقدم رؤية أكثر كمالاً لسلوك شراء المستهلك فضلاً على الكشف عن مسارات جديدة للنمو. وفي عام 2023، حققت شركة NIQ المدمجة مع GfK، وقد شكلتا معًا شركتين رائدتين في الصناعة، وصولاً عالميًّا لا يضاهى. وبإنعام النظر في قطاع التجزئة ورؤى المستهلك التي هي أكثر شمولاً - المُقدَّمة مع تحليلات متقدمة من خلال المنصات الحديثة - توفر NIQ عرض Full View™.


NIQ، هي شركة تابعة لمحافظ Advent الدولية حيث تدير عملياتها في أكثر من 100 سوق، وتتعامل مع أكثر من 90% من سكان العالم. للحصول على المزيد من المعلومات، تفضَّل بزيارة NIQ.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2408202333900

جهات الاتصال

الإعلام

Gillian Mosher (gillian.mosher@nielseniq.com)

No comments:

Post a Comment