Wednesday, August 23, 2023

PPG تختار اللون Limitless لونًا مميزًا لعام 2024، مما يلهم بإمكانيات غير محدودة


 بيتسبرغ - الأربعاء, ٢٣. أغسطس ٢٠٢٣ أيتوس واير طباعة 



يعكس اللون البيج العسلي الدافئ تفضيل المستهلك المتنامي لدرجات الألوان الأنعم والأفتح


 


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت PPG (بورصة NYSE: PPG) اليوم أن اللون Limitless  (PPG1091-3) سيكون لون العام في 2024. إن هذه الدرجة اللونية للبيج العسلي ذات الطابع العصري توحي بإمكانيات تصميمية لا حصر لها في مجال الديكورات الداخلية والخارجية سواء في المنازل أو المتاجر، فضلاً عن المنتجات الاستهلاكية والتطبيقات الصناعية. يُدعى اللون Limitless (وهو لفظ يعني بالعربية "بلا حدود")، وهو هادئ ومتطور ويعكس تحولًا في تفضيلات المستهلك نحو الألوان الأكثر دفئًا والأقل تشبعًا لاستخدامها في كل شيء بدءًا من السيارات إلى عناصر التكوينات المعمارية.


إلى جانب هذا اللون المميز، قام خبراء الألوان العالميون في PPG بتنسيق لوحة ألوان تضم أكثر من 40 لونًا متماشيًا معه بشكل تكاملي، تم تنظيمها في ثلاث لوحات ألوان مميزة، أو "مجلدات". يضم المجلد الأول الألوان الناعمة والهادئة، ويشمل الثاني الألوان الخضراء الترابية والأزهار والأزرق الباعث على النشاط، ويضم الثالث مزيجًا جميلاً من الألوان المرحة والبالغة التأثير.


عند دمج Limitless مع الألوان الواردة في هذه اللوحات، فإنه يمنح شعورًا بالدفء والهدوء الشديدين، ولكنه أيضًا متميزًا وأنيقًا للغاية. وبتضافر الألوان من المجموعة الكاملة معًا، تُنسَج القصة الشاملة لكيفية تحول التيارات الثقافية نحو التفاؤل والإبداع والتأمل.


قال Ashley McCollum، مدير التسويق في PPG وخبير الألوان العالمي في شركة Architectural Coatings: "إن اللون Limitless جريء بما يكفي ليكون لونًا أساسيًا ورئيسيًا، ولكنه يتمتع بجوهر اللون المحايد الذي يؤهله أيضًا ليكون داعمًا أو تكميليًا في التصميم. وفي المجال المعماري، نتوقع أنه سرعان ما سيصبح من أحدث الألوان المحايدة المستخدمة، بسبب تنوعه وثراء إمكاناته."


يتناغم Limitless مع درجات الألوان الدافئة والباردة مثل الدرجات المظللة من اللون الأبيض، والباستيل الرقيق، والألوان الترابية المحايدة، وألوان الجواهر الناعمة والألوان الجريئة والمشرقة. ويتماشى اللون أيضًا بشكل جيد مع درجات الأسود والنحاسي المعدنية المشهورة واللمسات النهائية الفضية والبرونزية.


وقالت Vanessa Peterson، رائدة تصميم الألوان العالمية لدى PPG، بقطاع  الدهانات الصناعية: "في جميع أنحاء العالم، نشهد حركة انتقالية من الألوان الباردة والمشبعة بعمق إلى الدرجات اللونية الأفتح والأكثر دفئًا من الألوان الأحمر والأصفر والبيج. وبالنسبة لمصممي المنتجات الذين يتطلعون إلى التميز والاستفادة من الدرجات اللونية الرائجة والهادئة، فإن اللون Limitless يتماشى مع تطبيقات لا حصر لها لإضفاء جو من الحداثة، والميل إلى المرح أكثر من الجدية."


يعد توقع انتشار الألوان الذي تجريه شركة PPG عملية شاملة تغطي نطاقًا واسعًا من قطاعات الاستخدام النهائي ومجالاته. ولإنشاء مجموعة عام 2024، قام فريق تصميم الألوان في PPG بتقييم الديناميكيات الاجتماعية والثقافية والسياسية التي تؤثر في الاتجاهات في كل أنحاء العالم.


وأضاف McCollum قائلاً: "ما لمسناه من خلال ورشة العمل السنوية لدينا هو حرص المستهلكين على العثور على الراحة وسط عالم فوضوي، والرغبة في التحرر من التقاليد، والتركيز المتزايد على الإبداع والرفاهية والإنجاز. أما من المنظور اللوني، تعمل هذه المشاعر على زيادة الميل إلى الألوان ذات التأثير المهدئ والمطمئن والباعثة على نشر الطاقة الإيجابية."


ملحوظة من المحرر: للحصول على صور ومعرفة مزيد من المعلومات حول اتجاهات ألوان PPG لعام 2024، ترجى زيارة news.ppg.com/2024ColorTrends.


لمعرفة المزيد من المعلومات حول تأثير Limitless على التصميم الصناعي ولمشاهدة مقطع فيديو قصير يحكي قصة لون العام من خلال تجارب امرأة شابة تنطلق في رحلة النمو واكتشاف الذات، تفضل بزيارة https://www.ppgindustrialcoatings.com/en-US/coty2024.


PPG: WE PROTECT AND BEAUTIFY THE WORLD®‎


فيPPG ‏(NYSE:PPG)، نعمل يوميًا على تطوير وتسليم الدهانات والطلاءات والمواد المتخصصة التي يثق بها عملاؤنا منذ 140 عامًا. من خلال التفاني والإبداع، نحل أكبر التحديات التي يواجهها عملاؤنا، ونتعاون بشكل وثيق لتمهيد الطريق الصحيح نحو المستقبل. يقع مقرنا الرئيسي في بيتسبرغ، ونعمل ونبتكر في أكثر من 70 دولة وحققنا مبيعات صافية قدرها 17.7 مليار دولار في عام 2022. نحن نخدم العملاء في مجالات البناء وتصنيع المنتجات الاستهلاكية والأسواق الصناعية وأسواق النقل وخدمات ما بعد البيع. لمعرفة المزيد، ترجى زيارة www.ppg.com.


يعد شعارا PPG وWe protect and beautify the world علاماتين تجاريتين مسجلتين لصالح شركة PPG Industries Ohio, Inc.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :


https://www.businesswire.com/news/home/53540805/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2308202333866

جهات الاتصال

جهة الاتصال الإعلامي لدى PPG:

Andrew Wood

الاتصالات المؤسسية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

+31 6 5121 6579

awood@ppg.com

No comments:

Post a Comment