Tuesday, August 29, 2023

Canva تحتفل بمرور 10 سنوات على تمكين الجميع في شتى أرجاء العالم من التصميم


 سيدني

(BUSINESS WIRE)--تحتفل Canva، منصَّة الاتصال المرئي الشاملة الوحيدة في العالم، اليوم بالذكرى السنوية العاشرة للمؤسسين المشاركين Melanie Perkins وCliff Obrecht وCameron Adams الذين وضعوا حجر أساس Canva بمهمة طموحة تتمثل في تمكين الجميع في شتى أرجاء العالم من التصميم.


تطورت Canva التي حظت ببدايات متواضعة في بيرث، بأستراليا، الآن إلى فريق يضم أكثر من 4000 موظف في ثمانية فروع. برز دور Canva، بعد مرور عقد من الزمن على إنشائها، كمنصَّة رائدة في فئة الاتصالات المرئية في السوق الشاملة، وهي تُجسِّد حرفيًا معنى التصميم السريع والسهل. يستخدم أكثر من 135 مليون شخص منصَّة Canva كل شهر، وقد أنشؤوا معًا أكثر من 17 مليار تصميم.


يتم حاليًا إنشاء أكثر من 200 تصميم جديد في Canva كل ثانية من العروض التقديمية إلى المستندات والفيديوهات والمواقع الإلكترونية. ويستمر نمو الشركة آخذًا في الازدياد، حيث أضافت أكثر من 45 مليون مستخدم جديد شهريًا على مدار الأشهر الـ 12 الماضية، وهو الرقم الذي استغرق تحقيقه في الأصل ثماني سنوات. دخلت Canva عقدها الثاني مُحقَّقة عوائد سنوية تتجاوز 1.5 مليار دولار أمريكي، وسجلاً حافلاً من الربحية على مدار ست سنوات.


"تنتابنا حالة من الفخر الشديد في أعقاب الاحتفال بهذه اللحظة الفارقة وهي مجرد البداية. إن تمكين الجميع في شتى أرجاء العالم من الابتكار والتصميم كان مهمتنا على مدار العقد الماضي، ولا يزال هذا الأمر يحظى بأهمية بالغة عندما أطلقنا Canva لأول مرة في عام 2013،" حسبما صرَّحت Melanie Perkins، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Canva. "وقد حالفنا الحظ بشدة لأننا حصلنا على دعم ومساهمات الملايين من الأشخاص الذين شكلوا رحلة Canva - بدءًا من أوائل المستثمرين لدينا وأولئك الذين ينضمون إلينا اليوم مرحلة النمو التالية التي نعايشها، إلى مجتمعنا العالمي المذهل وفريقنا الذي يخلق حالة من السحر كل يوم."


شهد العامان الأخيران على وجه الخصوص مدى التوسُّع السريع لشركة Canva وبروزها بين المؤسسات وأماكن العمل. تعتمد الشركة الآن على علامات تجارية مرموقة من بينها Zoom وFedEx وStarbucks وSalesforce كعملاء مؤسسيين يستخدمون منصَّة الاتصال المرئي Canva لإدارة العلامات التجارية العالمية وتوسيع نطاقها. وتتجلى هذه الزيادة الضخمة في الطلب من خلال إدراج أكثر من مليون شخص الآن لمنصَّة Canva كمهارة أساسية في ملفهم الشخصي على لينكد إن - وقد زاد هذا الرقم بنسبة 72% على أساس سنوي.


بناء اسم معروف بقيمة 40 مليار دولار أمريكي


تم إطلاق Canva منذ ما يقرب من عقد من الزمن بهدف إنشاء منظومة مجزأة للتصميم، ودمجها في صفحة واحدة بسيطة، وجعلها متوفِّرة للجميع في جميع أنحاء العالم. خطرت فكرة Canva إلى Melanie Perkins، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Canva، لأول مرة أثناء دراستها في جامعة أستراليا الغربية في بيرث، بأستراليا، وتدريس برامج التصميم لزملائها في الصف الدراسي.


وبعد رؤية مدى معاناة الطلاب من استخدام الأدوات الحالية في السوق، أطلقت Melanie جنبًا إلى جنب مع Cliff Obrecht (الذي يشغَّل حاليًا منصب مدير العمليات في Canva) Fusion Books التي أخذت فكرة أداة تصميم بسيطة وطبقتها على السوق المتخصَّصة للكتب السنوية المدرسية. وخلال فترة خمس سنوات، نمت شركة Fusion Books لتصبح أكبر شركة للكتب السنوية في أستراليا، وتوسعت لتمتد فروعها إلى فرنسا ونيوزيلندا. وبعد أن تم اكتشاف أن التكنولوجيا التي طوروها يمكن تطبيقها على نطاق أوسع بمرور الوقت، شرعت Melanie وCliff، ومدير المنتجات في Canva حاليًا، Cameron Adams، في جمع التمويل قبل إطلاق Canva رسميًا في عام 2013.


وفي عام 2021، بعد تحقيق إنجازات جليلة، بما في ذلك سلسلة من عمليات الاستحواذ الإستراتيجية في أوروبا ووجود 75 مليون مستخدم شهريًا، أصبحت Canva واحدة من شركات البرمجيات الخاصة الأكثر قيمة في العالم حيث ارتفعت قيمتها من 6 مليارات دولار إلى 40 مليار دولار في أقل من 18 شهرًا.


عقد من تمكين الجميع في شتى أرجاء العالم من التصميم


بعد مرور عقد على تأسيسها ومع إطلاق مجموعة Visual Suite والأدوات المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي، أصبحت Canva الآن منصَّة الاتصال المرئي الوحيدة الشاملة في العالم. لقد تبنى صناع المحتوى الأفراد والمدارس والمؤسسات غير الربحية وأماكن العمل قوة التصميم البسيط والصور وميزات التعاون ومقاطع الفيديو والذكاء الاصطناعي للتميُّز في عالم مرئي بشكل متزايد.


حظت Canva باعتماد متزايد في جميع أنحاء العالم نظير سهولة الاستخدام والطابع التعاوني الذي تتمتع به واتساع مجموعة منتجاتها، مع ارتفاع معدل الاستخدام في مكان العمل عبر مجموعة واسعة من المهن والصناعات، بما في ذلك 85% من قائمة Fortune 500.


أحرزت الشركة أيضًا تقدُّمًا مهمًا نحو مهمتها بالغة الأهمية التي تشير إليها بخطة مكوَّنة من خطوتين: الخطوة الأولى تتمثل في بناء واحدة من الشركات الأكثر قيَّمة في العالم؛ والخطوة الثانية هي القيام بأكبر قدر ممكن من الأعمال الجيدة.


وإزاء وجود 400,000 مؤسسة غير ربحية و45 مليون معلم وطالب يستخدمون Canva مجانًا، وشراكتها مع GiveDirectly لتوزيع برنامج تحويل نقدي بقيمة 30 مليون دولار للأشخاص الذين يعيشون في فقر مدقع في مالاوي، مع تعهد بإنفاق 30% من عوائد الشركة في أعمال تعود بالنفع على المجتمع، يستمر تقدُّم Canva نحو الخطوة الأولى من خلال نمو أعمالها في إطلاق العنان لطموحاتها الخيرية تحقيقًا للخطوة الثانية.


وبإلقاء نظرة على المستقبل، لا تظهر Canva أي علامات على التباطؤ حيث تحتفل الشركة بهذه اللحظة الفارقة.


معلومات عن شركة Canva


تُعدّ شركة Canva التي تم إطلاقها في عام 2013، منصَّة مجانية للتواصل والتعاون المرئي عبر الإنترنت تتمثل مهمتها في تمكين الجميع في شتى أرجاء العالم من التصميم. تتميز بتوفُّر واجهة مستخدم بسيطة تعمل بالسحب والإفلات ومجموعة واسعة من القوالب التي تتراوح بين العروض التقديمية والمستندات ومواقع الويب ورسومات الجرافيك على وسائل التواصل الاجتماعي والملصقات والملابس ومقاطع الفيديو، بالإضافة إلى مكتبة ضخمة من الخطوط والصور الفوتوغرافية والرسوم التوضيحية ولقطات الفيديو والمقاطع الصوتية، ومن ثمَّ، يمكن لأي شخص أن يستلهم فكرة ويبتكر عملاً جميلاً.


 صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53545269/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2908202333934

جهات الاتصال

التواصل الإعلامي

Maddison Colgate (AU)

maddison@canva.com


Olivia Johnson (US)

oliviajohnson@canva.com


الأصول الإعلامية

Canva Press Kit

No comments:

Post a Comment