Tuesday, August 29, 2023

شركة LTIMindtree تتعاون مع شركة CAST AI لمساعدة الشركات على تحسين استثماراتهم السحابية

 (BUSINESS WIRE)-- شركة LTIMindtree [الرمز في بورصة NSE: LTIM، BSE: 540005]، وهي شركة عالمية للاستشارات التكنولوجية والحلول الرقمية، تعلن عن تعاون استراتيجي مع شركة CAST AI، وهي شركة رائدة في مجال البرمجيات كخدمة وتتخصص في تحسين التكلفة بالأتمتة للعملاء الذين يديرون تطبيقاتهم الأصلية على السحابة على Google Cloud وAWS وMicrosoft Azure. ستقدم الشراكة المساعدة للشركات في توفير ما يزيد عن 60 بالمائة من تكاليف السحابة في المتوسط مع تحديث تطبيقاتهم القديمة من أجل الترحيل إلى السحابة.



يجمع هذا التعاون بين منصة Infinity لدى شركة LTIMindtree ومنصة تحسين تكلفة السحابة لدى شركة CAST AI ليقدم للمؤسسات رؤية كاملة لمحفظتها السحابية. سيتيح هذا العرض المجمع للمؤسسات إمكانية تحسين إدارة نظام Kubernetes وتكاليفه في البيئات المنفردة أو المتعددة السحابة بدون أي تدخل يدوي. كما أنه سيساعد على أن يتحرر وقت العملاء من المهام الروتينية عن طريقة أتمتة 100% من بنيتهم التحتية الأصلية على السحابة، ما يؤدي إلى زيادة الثبات وخفض التكاليف.


قال Yuri Frayman، رئيس مجلس إدارة شركة CAST AI والمشارك في تأسيسها "يسرنا أن ندخل في شراكة مع شركة LTIMindtree، وهي رائدة عالميًا في مساعدة المؤسسات عبر رحلة التحول الرقمي. يدور تخصصنا في شركة CAST AI حول تحسين تكلفة السحابة. تضم منصة Google Cloud وحدها بضع مئات من الآلات الظاهرية المعروضة. الجهد اليدوي لتكوين الموارد وانتقاء الآلات الظاهرية وإعداد سياسات التحديد التلقائي للنطاق أمر غامر. وبصراحة، تكلفته تتجاوز تأثيره على التحسين. نحن نشغّل العملية بأكملها آليًا، ما يقلل من تكاليفك السحابية في الوقت الفعلي."


قال Nachiket Deshpande، المدير المتفرغ ومسؤول التشغيل الأول في شركة LTIMindtree "لقد أتاحت لنا هذه الشراكة مع CAST AI أن نقدم خدمات متميزة لعملائنا تتوافق مع أهدافهم وغاياتهم من الأعمال. نقدم من خلال هذا التعاون المساعدة لعملائنا لاستخلاص القيمة من استثماراتهم السحابية من خلال إمكانية الملاحظة الشاملة المحسنة وتحسين التكلفة، إلى جانب توفير ميزانيتهم للتحديث".


سيعزز التعاون القيمة المعروضة ويساعد المؤسسات على التوفيق بين استراتيجياتهم المتعلقة باستخدام السحابة وتحقيق مدخرات مستمرة في التكلفة.


نبذة عن شركة LTIMindtree


تُعتبر شركة LTIMindtree شركة عالمية في مجال الاستشارات التكنولوجية والحلول الرقمية، وتتيح للمؤسسات من أنحاء الصناعات إعادة صياغة نماذج الأعمال وتسريع الابتكار وزيادة النمو عن طريق الاعتماد على التقنيات الرقمية. باعتبار شركة LTIMindtree شريكًا في التحول الرقمي لدى أكثر من 700 عميل، فإنها تجمع خبرة واسعة في النطاق والتكنولوجيا للمساعدة على تعزيز التميز التنافسي الفائق وتجارب العملاء ونتائج الأعمال في عالم متقارب. يتولى تشغيل شركة LTIMindtree أكثر من 82,000 مهني موهوب في مجال ريادة الأعمال على مستوى أكثر من 30 بلدًا وتجمع الشركة - وهي إحدى شركات مجموعة Larsen & Toubro - بين نقاط القوة المعروفة في المجال من قبل لدى شركتي Larsen & Toubro Infotech وMindtree لحل تحديات الأعمال الأكثر تعقيدًا وتحقيق التحول على نطاق واسع. للاطلاع على مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع https://www.ltimindtree.com/.


نبذة عن شركة CAST AI


شركة CAST AI عبارة عن منصة شاملة للأتمتة الأصلية على السحابة تقلل من فواتير السحابة للعملاء بنسبة تزيد عن 60 في المائة في المتوسط. تعتمد شركة CAST AI على الذكاء الاصطناعي في تشغيلها وتقدم أتمتة التكلفة السحابية للتطبيقات ذات الاحتواء في واقع الحياة والتي تعمل باستخدام AWS GCP وAzure. تأسست شركة CAST AI على يد سلسلة من رواد الأعمال الذين تولوا تطوير حلول متقدمة بالذكاء الاصطناعي على مدى أكثر من عقد وقد قادوا بنجاح شركات ناشئة من قبل حتى عمليات الاستحواذ من جانب Google وComcast وOracle. لقد جمعت الشركة 38 مليون دولار من المستثمرين، بما في ذلك شركات Creandum وCota Capital وUncorrelated Ventures.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2908202333933

جهات الاتصال

Gitanjali.sreepal@ltimindtree.com


 المنشور السابق

TCL تنال لقب "شركة الالكترونيات للعام" ضمن جوائز ستيفي العالمية للأعمال 2023

No comments:

Post a Comment