Tuesday, August 29, 2023

تعلن فريش ديلمونتي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن موقعها الإلكتروني الجديد

  دبي، الإمارات العربية المتحدة - الاثنين, ٢٨. أغسطس ٢٠٢٣ أيتوس واير 



 تفتخر "فريش ديلمونتي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بإطلاق موقعها الإلكتروني في شكل جديد بالكامل!https://me.freshdelmonte.com


وفي تعليقها على الحدث، قالت رشا الأعور، مديرة التسويق الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: "من الاستخدام العملي وجمال المظهر إلى سهولة التنقل، أعدنا تصميم موقعنا الإلكتروني ليعكس هوية علامتنا التجارية الجديدة، وخلق مساحة سهلة الاستخدام تربطنا بالمستهلكين. مع التطور السريع للعالم الرقمي الذي نشهده اليوم، من شأن تعزيز وجودنا على الإنترنت أن يعزّز الوعي بعلامتنا التجارية وانتشارها، وتحفيز التفاعل مع العملاء ودفع النمو. في إطار سعينا الدؤوب لتوسيع أعمالنا وخدمة الأسواق بشكل أفضل، نحن في بحث دائم عن أفكار مبتكرة لاستكشاف فرص العمل الجديدة، ما يتيح إضافة القيمة إلى المجتمعات التي نخدمها، وتوفير ’الطعام الصحي الطازج للجميع‘."


يسلّط الموقع الإلكتروني الجديد الضوء على الإنجازات المتواصلة التي تحققها الشركة وأهدافها المتجددة وحافظة منتجاتها المتنامية، كما يعكس التزامها بالاستدامة وتأثيرها المستمر في الأسواق سريعة النمو لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما يسمح لشركة "فريش ديلمونتي" بتلبية استفسارات العملاء والاستجابة بشكل أكثر فعالية لشكاويهم. وبحلّته الجديدة التي تتميز بالمحتوى المحسن والتنسيق المرتب للعناصر المرئية والاستجابة السريعة للصفحات، يوفر الموقع الإلكتروني للزوار طريقة بسيطة لاكتشاف المزيد من الموارد والمعلومات حول الخدمات والأطعمة والمشروبات اللذيذة التي تقدمها "فريش ديلمونتي" والتي تجعل تناول الطعام الصحي أمراً سهلاً - في أي وقت وفي أي مكان.


أنتم مدعوون لزيارة الموقع الإلكتروني المجدّد واستكشاف كل ما يقدّمه من جديد وجميل عبر الرابط التالي: https://me.freshdelmonte.com


 


لمحة عن "فريش ديلمونتي" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا


تعتبر مجموعة شركات "فريش ديلمونتي" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا منتِجاً ومسوقاً وموزعاً رائداً للأغذية الطازجة والفواكه والخضراوات ذات القيمة المضافة، وغيرها من المنتجات الطازجة، والمشروبات الطازجة، والمأكولات المطهوة، ما يسهم بالارتقاء بالسوق وتوفير حلول للأغذية الصحية. وتتسق ممارسات الزراعة والتصنيع للشركة مع المعايير المحلية والدولية من حيث الاستدامة، والجودة، وسلامة الغذاء، والمسؤولية الاجتماعية، والالتزام بالقوانين السارية. وتقوم الشركة بتسويق منتجاتها تحت العلامة التجارية "ديلمونتي" (المسجلة تحت رخصة "ديلمونتي للأغذية")، وتقدم مثالاً يُحتذى به للابتكار والجودة والنضارة والموثوقية التي تمتعت بها منتجاتها لأكثر من 135 عاماً. وتعتبر الشركة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا الشركة الفرعية غير المباشرة لشركة "ديلمونتي للمنتجات الطازجة"، وهي غير مرتبطة بشركات أخرى تابعة لشركة "ديلمونتي" حول العالم ومن ضمنها "ديلمونتي للأغذية"، وهي الشركة الفرعية في الولايات المتحدة من "ديلمونتي باسيفيك المحدودة"، أو "ديلمونتي كندا"، أو "ديلمونتي آسيا بيه تي إي المحدودة".



الرابط الثابت

https://aetoswire.com/ar/news/2808202333922

جهات الاتصال

شركة "فريش ديلمونتي"


رشا الأعور، مديرة التسويق الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا


هاتف: 9714333380100


البريد الإلكتروني: RElaawar@FreshDelmonte.com

No comments:

Post a Comment