Thursday, August 24, 2023

حلاقة منعشة مع لعب المزيد من الألعاب: شركتا Gillette وRazer يتكاتفان لتحقيق تعاون كامل في مجالي العناية الشخصية والألعاب

 


 تعاون العلامات التجارية الشهيرة لصناعة ماكينة حلاقة حصرية للارتقاء بمستوى التجربة في مجالي الحلاقة والألعاب

 

(BUSINESS WIRE): تعاونت شركة Gillette™، أكبر شركة في قطاع العناية بالرجال في العالم، وشركة Razer™، العلامة التجارية الرائدة عالميًا في تشكيل نمط حياة اللاعبين، لبدء تعاون كامل في مجالي العناية الشخصية والألعاب. وتلتقي العلامتان التجاريتان - اللتان تتمتعان بتاريخ زاخر وتراث غني داخل المجتمع - عند تقاطع التصميم والابتكار والتكنولوجيا المتطورة للكشف عن سلسلة الإصدار المحدود من منتجات GilletteLabs التي تحمل علامة Razer التجارية مع منتجات أشرطة التقشير.

من المقرر أن يبدأ طرحها في المتاجر وعلى الإنترنت في نهاية أغسطس، وسيصبح المستهلكون قادرين على شراء ماكينة حلاقة GilletteLabs المزودة بشفرة بشريط تقشير، أحدث ابتكار مقدم من العلامة التجارية Gillette، التي تحمل شعار الثعبان ثلاثي الرؤوس الشهير من Razer، والعلامات التجارية الحمضية الخضراء. فضلاً إلى ذلك، يمكن للاعبين والمعجبين التفاعل مع العلامات التجارية في فعاليات الألعاب الضخمة التي تقام في شتى أنحاء العالم، وكذلك تنشيط الحملات عن طريق قائمة Gillette Gaming Alliance المُخصصة لمنشئي البث والمؤثرين لدى Razer.

قال Daniel Ordonez، مسؤول امتياز العلامة التجارية العالمية لشركة Gillette: "إن وجود Razer، الشركة ذائعة الصيت في قطاع الألعاب، وكذلك Gillette، العلامة التجارية الرائدة في قطاع تصنيع ماكينات الحلاقة في العالم، ليس من قبيل المصادفة". "لقد انتابنا شعور بالإعجاب الدائم بـ Razer بسبب تقنيتها المتطورة لمدة زمنية طويلة؛ نظرًا إلى أنها علامة تجارية تحظى باحترام الجميع في قطاعي الألعاب والتكنولوجيا. كما نبدي كامل سعادتنا للارتقاء بتجربة الحلاقة والألعاب بإنجاز هذا المشروع المثير للاهتمام؛ مما يمثل خطوة جديدة لنا في ثقافة الألعاب. وسيستمتع جميع اللاعبين والمعجبين في شتى أرجاء العالم بأحدث تعاوننا، وهو مزيج مثالي يجمع بين الشكل، والعمل، والتصميم."

لطالما حظيت هاتان العلامتان التجاريتان بالإعجاب مع بعضهما البعض، إذ تشغلان المساحات نفسها في الألعاب، وتجتمعان معًا في الفعاليات المُقامة على مر السنين، وطرح مسؤولو الشركتين نقاشًا بخصوص فكرة التعاون؛ لتزويد مجتمع الألعاب بمنتج يريدونه ويستخدمونه. وفي وقت سابق من هذا العام، أثار مقطع فيديو يوم كذبة أبريل - نشرته Razer - ماوس الحلاقة للمجتمع - إشارة خفية وممتعة للشراكة المحتملة. ونال الفيديو زخمًا كبيرًا؛ بالإشارة إلى العلامتين التجاريتين، بدا كم هي فكرة رائعة، وحان الوقت لإضفاء الحيوية على التعاون.

"وعقب تقديم Razer Razer في يوم كذبة أبريل، استلمنا طلبات لا تعد ولا تحصى لتصميم واحدة. أوضحت Ayesha Durante، نائبة الرئيس والرئيس العالمي للتسويق في Razer، "إننا متحمسون لمنح معجبينا ما طلبوه". "أدى هذا التعاون المبُرم بين شركتين قويتين إلى إعداد تصميم مشترك يضم أفضل ما في Razer وGillette، مع التركيز على الجودة والأداء."

تجتمع العلامتان التجاريتان المميزتان معًا تحت "حلاقة منعشة مع لعب المزيد من الألعاب" - لإبراز شعور الانتعاش عند الحلاقة، وكذلك لعب المزيد من الألعاب، سواءً في قطاع الألعاب أو في الحياة.

يوفر جهاز GilletteLabs المزود بشريط تقشير حلاقة سهلة بضغطة واحدة. وبفضل تقنية التقشير المدمجة، صُممت ماكينة الحلاقة هذه للتخلص من الشعر العالق، في الوقت الذي يحدد فيه القرص المرن ملامح الوجه؛ لنيل تجربة حلاقة رائعة من Gillette.

ظهرت GilletteLabs المزودة بشريط تقشير مؤخرًا في غالبية المجالات ذات الصلة بثقافة للرجال، منها الإعلانات التجارية خلال تنظيم الأحداث الرياضية الكبرى في العالم، والفعاليات في العديد من المهرجانات المعروفة. كما سلطت Gillette الضوء على النواحي الجمالية الأنيقة لماكينة الحلاقة، وإعداد الطلب بين المستخدمين الأوائل، والفاعلين المعهودين. ونتيجةً لذلك، فإن القائمين على العلامة التجارية متحمسون للإعلان عن أحدث التطورات في ثقافة GilletteLabs، وإقامة شراكة مع واحدة من أفضل شركات تكنولوجيا الألعاب على هذا الكوكب ألا وهي Razer.

للاطّلاع على المزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني gillette.com/razer ومتابعة Gillette Gaming على منصات التواصل الاجتماعي، بما في ذلك تيك توك هنا، بالإضافة إلى Razer هنا.

نبذة عن شركة Gillette:


على مدار مدة تزيد عن 120 عامًا، قدمت Gillette تقنية دقيقة وأداءً منقطع النظير للمنتجات؛ ممّا أدى بدوره إلى تحسين حياة ما يزيد عن 800 مليون مستهلك في شتى أنحاء العالم. فبدءًا من الحلاقة والعناية بالجسم وانتهاءً بالعناية بالبشرة والحماية من العرق، تقدم Gillette مجموعة متنوعة من المنتجات، منها شفرات وجل الحلاقة (الجل، والرغاوي، والكريمات) والعناية بالبشرة وما بعد الحلاقة، ومضادات التعرق، ومزيلات العرق، وغسول الجسم. ولمزيد من المعلومات وآخر الأخبار المتعلقة بـ Gillette، تفضَّل بزيارة www.gillette.com. للاطّلاع على مجموعتنا الكاملة من المنتجات، تفضَّل بزيارة www.gillette.com. تابع شركة Gillette على لينكد إن وتويتر وفيسبوك وإنستغرام.

نبذة عن شركة Procter & Gamble:


تُقدِّم شركة P&G خدماتها للمستهلكين في جميع أنحاء العالم حيث تطرح واحدة من أقوى قوائم علاماتها التجارية الرائدة والموثوق بها وذات الجودة العالية، بما في ذلك®، Ambi Pur®، وAriel®، وBounty®، وCharmin®، وCrest®، وDawn®، وDowny®، وFairy®، وFebreze®، وGain®، وGillette®، وHead & Shoulders®، وLenor®، وOlay®، وOral-B®، وPampers®، وPantene®، وSK-II®، وTide®، وVicks®، وWhisper®. يباشر مجتمع شركة P&G عملياته في 70 بلدًا حول العالم تقريبًا. يُرجى زيارة http://www.pg.com للحصول على أحدث الأخبار والمعلومات حول شركة P&G وعلاماتها التجارية. للاطّلاع على أخبار شركة P&G الأخرى، تفضَّل بزيارتنا على www.pg.com/news.

نبذة عن شركة Razer:


تعتبر Razer™ العلامة التجارية الرائدة في قطاع نمط الحياة في العالم "For Gamers. By Gamers". وتعبر العلامة التجارية على شكل ثعبان ثلاثي الرؤوس لـ Razer أحد الشعارات المعروفة في مجتمعات الألعاب والرياضات الإلكترونية العالمية. وبفضل قاعدة المعجبين التي تمتد في شتى أنحاء القارة، صممت الشركة وأنشئت أكبر نظام للأجهزة، والبرامج، والخدمات في العالم يركز على اللاعبين.

يدخل في نطاق ذلك أجهزة Razer الحائزة على جوائز على ملحقات فائقة الأداء للألعاب، وحواسيب محمولة للألعاب من Blade. ومع ما يزيد عن 200 مليون مستخدم، تشتمل منصة برامج Razer على Razer Synapse (منصة إنترنت الأشياء)، وRazer Chroma RGB (نظام تكنولوجيا إضاءة RGB خاص يدعم آلاف الأجهزة ومئات الألعاب/التطبيقات)، وRazer Cortex (محسن الألعاب والمشغل).

تقدم Razer أيضًا خدمات الدفع للاعبين، والشباب، وجيل الألفية، وتعتبر Gen Z. Razer Gold إحدى أكبر خدمات الدفع للألعاب في العالم، وتوفر Razer Fintech خدمات التكنولوجيا المالية في الأسواق الناشئة.

تأسست Razer في عام 2005، ويقع مقرها الرئيسي المزدوج في إيرفين، وكاليفورنيا، وسنغافورة، ولديها مقر إقليمي في هامبورغ وشنغهاي و19 مقرًا منتشرًا في جميع أنحاء العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53543052/en



جهات الاتصال

Kristyn Brown، MMK+ نيابةً عن شركة Gillette
Kristyn.Brown@Ketchum.com

Carey Spence، Razer
Carey.Spence@razer.com

No comments:

Post a Comment