Thursday, August 24, 2023

شركة TVS Motor على موعد مع إطلاق سيارتها الكروس أوفر الكهربائية الثورية المتميزة، TVS X؛ والتي ترسم بها معايير عالمية جديدة في صناعة السيارات الكهربائية

دبي، الإمارات العربية المتحدة - الجمعة, ٢٥. أغسطس ٢٠٢٣

 

  • التصميم الأنيق والديناميكي الهوائي المتطور هو ما يميز TVS X، فهي آلة "بسيطة ومتوسطة ونظيفة" قائمة على منصة TVS Xleton الجديدة بالكامل، والتي تظهر هندسة بارعة
  • تم تصميم TVS X بناءً على فلسفة "الراكب أولاً"، وقد تم تطويرها من الأساس لتقديم أداء رائد في فئتها - وتتسارع من 0 إلى 40 كم في الساعة خلال 2.6 ثانية، وسرعة قصوى مستدامة تبلغ 105 كم في الساعة
  • تعمل سيارات TVS X على تعزيز التزامها بالتكنولوجيا المتصلة ذات المستوى العالمي من خلال مجموعة TFT مقاس 10.2 بوصة والمدعومة بمنصة TVS SmartXonnect من الجيل التالي
  • تمت إضافة طبقات من الأمان مع تقديم TVS Smart Xhield.

 

(BUSINESS WIRE)-- تماشيًا مع التزامها بتقديم حلول التنقل المستدامة على مستوى العالم، أطلقت شركة TVS Motor، الشركة المصنعة ذائعة الصيت للسيارات ذات العجلتين والثلاث عجلات، اليوم سيارة TVS X المرتقبة، وهي السيارة الكهربائية الكروس أوفر الرائدة بمجموعة من السمات هي الأولى في الصناعة. ترسم هذه الآلة الثورية معيارًا جديدًا لصناعة النقل الكهربائي العالمية بفضل تصميمها المذهل وأدائها الذي لا مثيل له وميزاتها التقنية المتطورة، وهو ما يرسم فئة جديدة في قطاع النقل الكهربائي. وباعتبارها شركة رائدة في حلول النقل المستدام، تهدف شركة TVS Motor إلى إحداث تحول في قطاع السيارات الكهربائية وإعادة تأكيد التزامها بمستقبل أكثر استدامة ونظافة.

ومع الارتفاع السريع في الاعتماد على المركبات الكهربائية على مستوى العالم، ستلعب TVS X دورًا محوريًا في خلق مكانة متخصصة في صناعة المركبات الكهربائية. وبدعم من هندسة الراكب أولاً، لتوفير الوحدة ما بين الراكب والآلة، تم تطوير هذه الآلة البسيطة والنظيفة المصممة لخلق الرغبة، من الألف إلى الياء في منشأة البحث والتطوير التابعة لشركة TVS Motor. تم تصميم TVS X وتطويرها وصنعها في الهند، وتأتي مزودة بمحرك كهربائي قوي وتقنية بطارية متقدمة. ولا تعد هذه الآلة بتسارع مثير فحسب، بل أيضًا بمدى مثير للإعجاب، مما يضمن الراحة والرفاهية، وهو ما يجعلها حلاً مثاليًا للنقل الكهربائي المتطور والخالي من الانبعاثات الضارة. لا توفر هذه السيارة الكهربائية الرائدة من شركة TVS Motor أداءً ممتازًا فحسب، بل تقدم أيضًا مجموعة من ميزات السلامة، مع عدد من العروض الرائدة في فئتها بما يتماشى مع رؤيتها المتمثلة في إنشاء منتج نظيف وبديهي وتكنولوجي أولاً. وهي مصممة للشباب الهنود وهم رواد الموضة العالمية.

وفي حديثه خلال حفل الإطلاق، قال السيد Sudarshan Venu، المدير العام لشركة TVS Motor: "إن تفانينا في تسخير التكنولوجيا والابتكار نحو مستقبل أكثر خضرة واستدامة قد جلب لنا هذه الآلة المرغوب فيها بشكل لا يصدق. يمثل هذا الإطلاق لحظة حاسمة في رحلة شركة TVS Motors لتقديم السيارة الكهربائية المصنوعة في الهند، TVS X. وقد تم تصميمها للمواطنين العالميين، والذين هم رواد الموضة وأصحاب الرؤى الذين لديهم شغف بالتكنولوجيا. ويُعتقد أن ستلهم التحول نحو حلول النقل المتميزة والمستدامة والمتقدمة تقنيًا. فهي تقود الطريق لتصبح معيارًا عالميًا للآلة التي ولدت كهربائية. تجسد TVS X الابتكار بعقلية ثورية. وهي تحمل الاستدامة في جوهرها وتجسد الحقبة القادمة من النقل النظيف. وبفضل أدائها الرائع، وجمالياتها المتميزة، وتجاربها المتكاملة والبديهية والشخصية، نعتقد أنها ستعيد تعريف النقل في جميع أنحاء العالم.

الحجز على سيارات TVS X متاح الآن على موقع الويب https://www.tvsmotor.com/electric-vehicle/tvs-x. ستبدأ عمليات التوصيل في 15 مدينة اعتبارًا من نوفمبر 2023 تدريجيًا.

ستتاح سيارات TVS X بسعر مبدئي تشويقي يبلغ بالروبية. 2,49,990/- (في صالة العرض السابقة بنغالورو) مع شواحن محمولة بقدرة 950 واط يبلغ سعرها بالروبية. 16,275 (بما في ذلك ضريبة السلع والخدمات) ويتوفر أيضًا شاحن Smart X Home السريع بقدرة 3 كيلو واط كخيار متاح. لا ينطبق حافز FAME على TVS X.

صور / وسائط متعددة متوفرة على: https://www.businesswire.com/news/home/53544326/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

لمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع:

KS Harini – ks.harini@tvsmotor.com
Nikita Verma – nikita.verma@tvsmotor.com

No comments:

Post a Comment