Saturday, August 26, 2023

هيئة بنسلفانيا للمؤتمرات تجدد عقد الإدارة لشركة ASM Global ليصبح أول مكان للتوسع في مركز المؤتمرات ضمن ’الباقة المتميزة‘ لدى الشركة الرائدة عالميًا


 

’الوحدات الإعلامية‘ الغامرة المتطورة و’إجراءات الأعمال السريعة‘ وابتكارات الاستدامة ضمن برنامج "المستقبل الآن"، من المخطط لها أن تعكس التقنيات الجديدة واحتياجات الجمهور


(BUSINESS WIRE)-- لقد وافق مجلس إدارة هيئة بنسلفانيا لمركز المؤتمرات (PCCA) على تجديد عقد لمدة خمسة أعوام لشركة ASM Global لتكون الشركة المسؤولة عن إدارة أماكن الهيئة، بينما من المقرر أن يشكل مركز المؤتمرات موقع الانطلاق لسلسلة قوية من الابتكارات ضمن محفظة أعمال الشركة في مجال المعارض والمؤتمرات، وهي المحفظة الأكبر في أمريكا الشمالية وفي أنحاء العالم.


ستبدأ الاتفاقية الجديدة يوم 1 ديسمبر 2023 لمدة خمسة أعوام تمتد حتى يوم 30 نوفمبر 2028، بينما تخطط الشركة الرائدة عالميًا في مجال الترفيه لأن تجلب الكثير من تصميماتها الأكثر ابتكارًا إلى مجموعة رائدة من مراكز المؤتمرات بدءًا بهيئة بنسلفانيا لمركز المؤتمرات. ستكون الهيئة هي الأولى ضمن برنامج لابتكار أوساط متفردة مثل أنظمة الإضاءة وعروض الإجراءات السريعة لتسريع استراتيجيات الأعمال والقاعات الراقية للشخصيات المهمة والمساحات الهادئة لإجراءات الاتصالات الخاصة بالأعمال.


قال المحامي ورئيس مجلس إدارة هيئة بنسلفانيا لمركز المؤتمرات David A. Nasatir "يسرنا أن نعلن عن الشراكة المتواصلة بين الهيئة وشركة ASM Global باعتبارها مزود خدمات إدارة مركز بنسلفانيا للمؤتمرات. لقد كانت شركة ASM Global على مدار 10 سنوات طرفًا متعاونًا محل تقدير، وبفضل إسهاماتهم البارزة، ارتقوا بمركز بنسلفانيا للمؤتمرات إلى حالة عالمية الطراز."


في عام 2013، اتخذت هيئة بنسلفانيا لمركز المؤتمرات لأول مرة قرار تخصيص إدارة المركز بعقد مبدئي تم منحه لشركة SMG التي غيرت اسمها لاحقًا إلى ASM Global بعد الاندماج في عام 2019 بين شركتي AEG Facilities وSMG. أدى الاندماج إلى تكوين شركة عملاقة لإدارة الأماكن تمتد في القارات الخمس على مستوى 14 بلدًا وأكثر من 350 من الساحات والملاعب والمسارح ومراكز المؤتمرات الأكبر مقامًا في العالم، وقد دفع ذلك شركة ASM Global إلى مكانة الشركة البارزة لإدارة الأماكن وتجارب الحياة على مستوى العالم.


قال الرئيس والمسؤول التنفيذي الأول في هيئة بنسلفانيا لمركز المؤتمرات John J. McNichol "إن فريق شركة ASM Global في مركز بنسلفانيا للمؤتمرات هو الأفضل على الإطلاق في المجال. إن ريادتهم المبتكرة والتزامهم بتقديم تجربة غير مسبوقة للعملاء قد جعلت المركز في طليعة المجال والمكان المفضل عالميًا، ونحن نتطلع إلى مواصلة تعاوننا بينما نرتقي بمركز بنسلفانيا للمؤتمرات إلى المستوى الأعلى."


تحت إدارة شركة ASM Global، تولى مركز بنسلفانيا للمؤتمرات بالفعل تنفيذ عدة مبادرات متقدمة وتؤدي إلى تغيير المجال مثل تنفيذ اتفاقية رضا العملاء في عام 2014، وهو مستند يحدد العلاقة بين المركز ونقابات العمال التي تعمل في المنشأة بهدف تقديم موقع عمل أكثر إنتاجية وأكثر تركيزًا على العملاء وفعال في التكلفة للضيوف، وبرنامج الإجراءات من شركة ASM Global، حيث نجح المركز في تنفيذ خطة راسخة للاستدامة والأثر الاجتماعي.


قال Dan Hoffend، نائب الرئيس التنفيذي في شركة ASM Global لشؤون مراكز المؤتمرات "يسرنا أن نبدأ الفصل التالي في عالم المؤتمرات مع مركز بنسلفانيا للمؤتمرات. يتضمن هذا ميزات الاستدامة التي تحقق انتقالاً كبيرًا نحو الحياد في انبعاثات الكربون، وقاعات العرض الجديدة ذات المساحات المرنة والتي يمكنها أن تتكيف مع احتياجات الحضور المتنوعين لدينا، والجدران ذات إضاءة LED التي تقدم الرعاية التجارية وإرشادات الحركة والترفيه.


سنجلب أفضل الميزات المحققة لدينا من ملاعبنا وساحاتنا إلى مراكز مؤتمراتنا مباشرةً لنبتكر مجموعة متميزة من المنشآت التي ليس لها مثيل في المجال. يحتاج الحاضرون إلى الترفيه في إطار أعمالهم. نحن سنغير المجال عن طريق إنشاء بيئة متفردة لكل ضيوفنا".


قال المدير العام من شركة ASM Global في هيئة بنسلفانيا لمركز المؤتمرات Tony Hodgins "نشكر الهيئة على ثقتهم المستمرة في فريق الشركة لدينا وعلى دعمهم الثابت على مدار سنوات. يظل تركيز فريقنا في المركز منصبًا على هدفنا المتمثل في تقديم تجربة عملاء من الطراز الأول لكل ضيوفنا، ويشرفنا أن نتمكن من مواصلة العمل مع شركائنا الرئيسيين لإبراز كل ما يستطيع مركز المؤتمرات في فيلادلفيا وبنسلفانيا تقديمه".


للاطلاع على مزيد من المعلومات عن المشاركة المجتمعية ومبادرات التواصل من مركز بنسلفانيا للمؤتمرات، قم بزيارة الموقع paconvention.com.


نبذة عن مركز بنسلفانيا للمؤتمرات


يقع مركز بنسلفانيا للمؤتمرات في مدينة فيلادلفيا في وسط الولاية، حيث يوجد في قلب المعالم الثقافية الكثيرة التي تتمتع بها المدينة والمسرح العالمي الطراز للمطاعم والترفيه. يعمل المركز تحت إدارة شركة ASM Global، وهو في المرتبة 14 ضمن أكبر منشآت البلاد ويتميز بمساحات العرض وقاعات الاحتفالات الأكبر في شمال شرق الولايات المتحدة. إن الاجتماعات والمؤتمرات والمعارض التجارية والفعاليات الأخرى التي يستضيفها المركز تجذب الحضور من كل أنحاء البلاد ومن كل العالم إلى فيلادلفيا، ما يجعل المنشأة أكبر قاطرة اقتصادية في مجال الفندقة في المنطقة. للاطلاع على مزيد من المعلومات، قم بزيارة paconvention.com.


نبذة عن شركة ASM Global


شركة ASM Global هي المنتج الرائد عالميًا لتجارب الترفيه. إنها الشركة الرائدة عالميًا في مجال الاستراتيجية والإدارة للأماكن والفعاليات، حيث تقدم حلولاً مخصصة محليًا وتقنيات متطورة لتحقيق أقصى نتائج لمالكي الأماكن. تمتد شبكة الأماكن الراقية لدى الشركة في القارات الخمس مع محفظة أعمال تزيد عن 350 من الساحات والملاعب ومراكز المؤتمرات والمعارض وأماكن العروض الفنية الأكبر مقامًا في العالم. تابعنا على Facebook وInstagram وLinkedIn وTwitter. للاطلاع على مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع asmglobal.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/53544654/en



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2508202333913

جهات الاتصال

Jim Yeager

breakwhitelight (لصالح شركة ASM Global)

jim@breakwhitelight.com

8182646812


No comments:

Post a Comment