Tuesday, August 29, 2023

شركة Experian تحرز الريادة في مجال تكنولوجيا منصات اتخاذ القرار الرقمية في تقرير SPARK Matrix الذي أعدته Quadrant Knowledge Solutions لعام 2023

 


 

 يسلط التقرير الضوء على البيانات الرائدة في السوق والنماذج التحليلية المتقدمة التي تعمل على تسريع سرعة الوصول إلى السوق وتعزيز تجربة المستهلك

(BUSINESS WIRE)-- بكل الفخر والإعزاز، أعلنت Experian حصولها على لقب الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا منصات اتخاذ القرار الرقمية ضمن SPARK Matrix™‎ لعام 2023 الذي تعده شركة Quadrant Knowledge Solutions، والذي يستعرض رؤى إستراتيجية حول كيفية تصنيف المشاركين في السوق بناءً على التميز التكنولوجي والتأثير في العملاء. يصنف التقرير SPARK Matrix (تقييم وتصنيف الأداء الاستراتيجي) الموردين العالميين إلى ثلاثة أقسام: الطامحون والمتنافسون الأقوياء وقادة التكنولوجيا، وهذه الأخيرة هي الفئة الأعلى تصنيفًا.

 إن ما يميز Experian بين قادة التكنولوجيا وعمالقتها هو دمج البيانات المتخصصة ومجموعات الميزات الفريدة والتحليلات المتقدمة لتقديم إستراتيجيات مخصصة لاتخاذ قرارات مخاطر الائتمان للعملاء. وتعمل منصة إدارة القرار الخاصة بشركة Experian على الاستعانة بقوة البيانات الغنية والتحليلات المتقدمة وبرامج اتخاذ القرار الآلي لدعم دورة حياة المستهلك وتحسينها. وهي توفر الخبرة في مجال مخاطر الائتمان والتخطيط الإستراتيجي، والنشر السريع للإستراتيجيات في الاختبار والإنتاج، والمراقبة الاستباقية للأداء.

 قال Alex Lintner، الرئيس التنفيذي لشركة Experian Software: "إن هذه التسمية كجهة رائدة في صناعة التكنولوجيا تسلط الضوء على القدرات الأفضل في فئتها التي تتمتع بها منصة إدارة القرار لدينا، والتي توفر البيانات الرائدة في السوق والتنسيق والأتمتة والنماذج التحليلية المتقدمة وأداء القرار وإعداد التقارير. تعمل كل هذه الميزات المتكاملة على تسريع تسويق منتجات وخدمات عملائنا، وتحسين تجربة المستهلك بشكل كبير."

 تدمج منصة إدارة القرار الخاصة بشركة Experian العديد من التقنيات والأصول الرائدة للشركة، ومنها Experian PowerCurve®‎، وهو محرك قرار آلي موحد وقائم على المكونات يشتمل على بيانات Experian الشاملة وتصميم الإستراتيجية وأتمتة القرار والمراقبة التفصيلية وإعداد التقارير؛ وAscend Analytical Sandbox™‎ وهي بيئة تحليلية متقدمة تعدُّ الأفضل في فئتها حيث تم تصميمها لتقديم رؤى أعمق وتصور واضح للبيانات وذكاء الأعمال وتطوير النماذج؛ وAscend Ops™‎، والتي تمكن جهات الإقراض من نشر ميزات ونماذج جديدة في أيام أو أسابيع بدلاً من أشهر؛ وغير ذلك الكثير.

 وقال Arun U، المحلل في شركة Quadrant Knowledge Solutions: "إن منصة اتخاذ القرار الخاصة بشركة Experian، PowerCurve تمكِّن مستخدميها من إنشاء تقنيات صنع القرار وتحسينها بشكل مستمر، إلى جانب تمكين إعادة استخدام وتوحيد منطق القرار عبر المؤسسات من خلال تسهيل تصميم حلول اتخاذ القرار التعاونية. وفضلاً عن هذا، تعمل المنصة على تعزيز دمج الإستراتيجيات الديناميكية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتحقق من الهوية بطرق مستندة إلى الذكاء الاصطناعي، وذكاء الأجهزة لتبسيط جمع البيانات وإدارة الحالات."

 تقوم المنصة النموذجية القابلة للتطوير على بنية أساسية قائمة على السحابة تجعل هذه الحلول في متناول العملاء أيًا كانت أحجام أعمالهم.

 يقوم تقرير SPARK Matrix لعام 2023 بشأن منصات اتخاذ القرار الرقمية بتسليط الضوء على نمو هذه المنصات واتجاهات السوق المتغيرة التي تدفع إلى اعتمادها، بما في ذلك دور التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي. يمكنك معرفة المزيد عن التقرير على https://www.experian.com/blogs/global-insights/unraveling-the-power-of-digital-decisioning-shaping-the-future-of-data-driven-decisions/.

 معلومات عن Experian

 Experianشركة عالمية رائدة في مجال خدمات المعلومات. تواجهنا الحياة بين آن وآخر بضرورة اتخاذ قرارات حاسمة، بدءًا من شراء منزل أو سيارة، إلى إلحاق الأبناء بالجامعات، إلى تنمية الأعمال التجارية من خلال التواصل مع عملاء جدد، ونحن نقوم بتمكين المستهلكين وعملائنا من إدارة بياناتهم بثقة. نساعد الأفراد في التحكم المالي والوصول إلى الخدمات المالية، ونساعد الشركات في اتخاذ قرارات أكثر ذكاءً، ما يدفعها نحو الازدهار، ونساعد جهات الإقراض في منح القروض بشكل أكثر مسؤولية، ونساعد المنظمات في الحد من الجرائم وحالات انتحال الهوية.

 لدينا 22000 شخص يعملون في 32 دولة ونستثمر كل يوم في التقنيات الجديدة وأصحاب المواهب والمهارة والابتكار لمساعدة جميع عملائنا في تحقيق أقصى استفادة من كل فرصة. يقع المقر الرئيسي للشركة في دبلن، أيرلندا، ونحن مدرجون في بورصة لندن (EXPN) ونشكل أحد مكونات المؤشر FTSE 100.

 يمكنك معرفة المزيد على www.experianplc.com أو تفضل بزيارة مركز المحتوى العالمي الخاص بنا على مدونة الأخبار العالمية لدينا لمعرفة أحدث الأخبار والأفكار من المجموعة.

 Experian وعلامات Experian المستخدمة هنا هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لصالح شركة Experian والشركات التابعة لها. أسماء المنتجات والشركات الأخرى المذكورة هنا هي ملك لأصحابها.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

Michael Troncale
العلاقات العامة في Experian

17148305462
michael.troncale@experian.com

No comments:

Post a Comment