Saturday, August 26, 2023

انضمام Forescout إلى MISA وإعلانها عن التكامل مع Microsoft Sentinel لتوفير إدارة تلقائية للمخاطر عبر المؤسسة الموسعة

 

 


(BUSINESS WIRE)-- أعلنت شركة Forescout، الرائدة عالميًا في مجال الأمن السيبراني، اليوم عن إجرائها عمليات تكامل مع Microsoft Sentinel كجزء من مبادرة أوسع لدعم مجموعة Microsoft Security. ومن المأمول أن توفر عمليات التكامل هذه الرؤية في الوقت الفعلي، وإدارة التعامل مع التهديدات، والاستجابة للحوادث عبر المؤسسة الموسعة: مثل الحرم الجامعي، ومركز البيانات، ونطاقات العاملين عن بعد، والسحابة، والأجهزة المحمولة، وإنترنت الأشياء، ونقاط النهاية لإنترنت الأشياء، وإنترنت الأشياء الطبية.

لقد أظهر الارتفاع المستمر في خطورة الهجمات الإلكترونية وتعقيدها وعددها عدم كفاية أطر وأدوات الأمن السيبراني المتباينة الحالية لدى العديد من المؤسسات. عندما تعاني مراكز العمليات الأمنية (SOC) من نقص الموظفين، وتنتشر الأجهزة غير المُدارة، وتتواجد نقاط الضعف المكتشفة حديثًا والقابلة للاستغلال في الأنظمة القديمة، فإن هذا يؤدي إلى تفاقم المخاطر وزيادة احتمالات التعرض للاختراق الأمني. يستهدف الجناة المتطورون تكنولوجيًا بيئات حوسبة متزايدة التعقيد وغير متجانسة، بينما تغوص فرق الأمن السيبراني في حالات الإيجابيات الكاذبة والتهديدات التي يتم تجاهلها حتى أذنيها، فلا تحدد أولوياتها بشكل صحيح، أو لا يتم الاستجابة للتهديدات الأصيلة بشكل مناسب.

تساعد Forescout المؤسسات في تحديد وتصنيف كل أنواع الأصول المتصلة بشكل مستمر، مثل تكنولوجيا المعلومات، والتكنولوجيا التشغيلية، وإنترنت الأشياء، وإنترنت الأشياء الطبية، سواء كانت مدارة أو غير مدارة أو غير قابلة للوكالة، وتمكين التنفيذ الآلي لتدابير الأمان والامتثال المناسبة للجد من المخاطر.

يقول Barry Mainz، الرئيس التنفيذي لشركة Forescout: "نحن فخورون بالانضمام إلى Microsoft Intelligent Security Association (MISA) من خلال تكاملنا مع Microsoft Sentinel، لتزويد العملاء بنهج شامل ومتكامل للأمن السيبراني. فمن خلال هذا التكامل، تساعد Forescout فرق الأمن في فهم المخاطر داخل شبكاتهم بشكل أعمق، وتساعدهم في التخفيف من الهجمات السيبرانية. والأهم من ذلك أنها مساعدتهم في الاستجابة بسرعة ودقة في حال حدوث تلك الهجمات."

تضيف منصة Sentinel من Microsoft طبقة مهمة من الذكاء الآلي عبر استحداث طريقة مؤثرة وآلية لتحسين نسبة الإشارة إلى الضوضاء بشكل كبير، والتي تتعامل معها فرق الأمن بشكل يومي.

ويوفر التكامل الشامل الجديد لـ Forescout مع Microsoft Sentinel - فضلاً عن نقاط الاتصال الطويلة الأمد لمجموعة حلول المؤسسات الواسعة من Microsoft - للعملاء المشتركين سياق الجهاز في الوقت الفعلي، ورؤى متعمقة بشأن المخاطر، وتضع بين أيديهم قدرات التخفيف والمعالجة الآلية التي من شأنها تحسين أوقات الاستجابة الأمنية الشاملة للحوادث والأحداث. يتيح ذلك للعملاء إزالة التعقيد عن عملية الاستجابة للحوادث من خلال الاستفادة من أتمتة Forescout والذكاء الاصطناعي لاتخاذ قرارات مناسبة للسياق بسرعة لتحسين الوضع الأمني أو التخفيف من شدة الحوادث الإلكترونية.

من فوائد تكامل Forescout مع Microsoft:

  • تسريع متوسط وقت الاستجابة (MTTR): يتيح ذلك تنسيق المعالجة المستندة إلى المضيف من خلال Microsoft Defender، عبر عمليات التكامل مع Microsoft Sentinel إلى جانب الاستجابة المستندة إلى الشبكة عبر Forescout، لتسريع متوسط وقت الاستجابة لـ SOC.
  • اكتشاف الأصول وجردها بشكل شامل وفي الوقت الفعلي: يوفر هذا رؤية شاملة وكاملة لبيئة المؤسسة. ويتضمن ذلك سياق الجهاز العالي القيمة، مثل موقع الشبكة المنطقي والمادي، ومدى التعرض للمخاطر، وهوية الجهاز، والتصنيف.
  • إدارة دورة حياة الأصول: تتم إتاحة تقييم الموقف تلقائيًا وفرض الامتثال، وتحديد نقاط الضعف المعروفة ومؤشرات التعرض للخطر، وعزل الأجهزة المعرضة للخطر، ومعالجة المشكلات، والسماح لنقاط النهاية بالعودة إلى الشبكة باستخدام سياسات تجزئة الشبكة المناسبة، ويتم فرض كل ذلك من نظام أساسي واحد. إن هذه مجموعة مثالية من الإمكانات لتكملة مبادرات "الامتثال للاتصال" مع قدرة مثبتة على عدم فقدان سياق الأصول مطلقًا في أي مرحلة من مراحل العملية.
  • سطح الهجوم والإدارة التلقائية للتعامل مع التهديدات: يُقصد بذلك تقييم المخاطر في الوقت الفعلي ومعالجة وضع نقطة النهاية لتقوية الأجهزة، وسياسات التجزئة لفرض اتصال الشبكة الأقل امتيازًا، والكشف الآلي وضوابط العزل التي تعمل معًا على تمكين نموذج بنية الثقة الصفرية الحقيقية.

 

قال Rob Lefferts، نائب رئيس الشركة لشؤون Modern Protection وSOC: "يجمع Microsoft Sentinel بين البيانات والتحليلات الذكية وسير العمل لتوحيد وتسريع اكتشاف التهديدات والاستجابة لها عبر المؤسسة. ومع مركز محتوى Microsoft Sentinel، يمكن للعملاء الوصول إلى المحتوى والحلول القوية المضمنة والمنشورة بواسطة الشركاء بنقرة زر واحدة. ويسعدنا التعاون مع شركاء مثل Forescout، لتطوير محتوى قيم ومبتكر لمستخدمينا."

تتوفر الآن حلول Forescout التي تتكامل مع Microsoft Sentinel. لمزيد من المعلومات بشأن التعاون، يرجى النقر هنا.

معلومات عن Forescout

إن Forescout Technologies, Inc.، شركة عالمية رائدة في مجال الأمن السيبراني، تعمل على تحديد وحماية ومساعدة ضمان امتثال جميع الأصول السيبرانية المتصلة المُدارة وغير المُدارة، كتكنولوجيا المعلومات وإنترنت الأشياء وإنترنت الأشياء الطبية والتكنولوجيا التشغيلية. وعلى مدار أكثر من 20 عامًا، وضعت المؤسسات والوكالات الحكومية المدرجة في قائمة Fortune 100 ثقتها في شركة Forescout لتوفير الأمن السيبراني الآلي المستقل عن البائعين على نطاق واسع. وتوفر منصة Forescout®‎ إمكانات شاملة لأمن الشبكات وإدارة المخاطر والتعرض للهجمات والكشف عنها والاستجابة الموسعة لها. ومن خلال المشاركة السلسة للسياق وتنسيق سير العمل عبر شركاء النظام البيئي، فإنها تمكّن العملاء من إدارة المخاطر السيبرانية بشكل أكثر فعالية وتخفيف حدة التهديدات. www.forescout.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



جهات الاتصال

No comments:

Post a Comment