Tuesday, August 29, 2023

تعزيز التزام شركة Trilliant بالاستدامة من خلال الشهادات والجوائز

 

إن إعادة الاعتماد التي تم الحصول عليها من DEKRA وECORESPONSIBLE، وجوائز الاستدامة، تؤكد متانة تعهد الشركة المستمر تجاه العملاء والموظفين.

(BUSINESS WIRE)-- تواصل Trilliant، وهي شركة دولية رائدة في مجال توفير حلول البنية التحتية المتقدمة للقياس AMI))، والشبكات الذكية، والمدن الذكية وإنترنت الأشياء الصناعية (IIoT)، تركيزها على الالتزام بالاستدامة من أجل     عملائها وكيان الشركة بالحصول على إعادة الاعتماد والجوائز والتقييمات الجديدة.

كانت Trilliant قد أعلنت من قبل حصولها على إعادة اعتماد نظام الإدارة المتكامل الخاص بها بما يتوافق مع المعايير ISO 9001:2015 وISO 14001:2015. ومنذ مدة وجيزة، أعادت DEKRA Audits أيضًا اعتماد شركة Trilliant في المجالين التاليين، مما عزز التزام Trilliant بالعمليات التجارية التي تتميز بالاستدامة:

معيار ISO 27001:2013 لأنظمة إدارة أمن المعلومات (ISMS): يعد المعيار ISO 27001 هو الأشهر في العالم في ما يتعلق بنظام إدارة أمن المعلومات، ويحدد المتطلبات التي يجب أن يستوفيها ذلك النظام. ويوفر المعيار للشركات إرشادات لإنشاء نظام إدارة أمن المعلومات وتنفيذه وصيانته وتحسينه باستمرار. إن التوافق مع المعيار ISO/IEC 27001 يعني أن المنظمة أو الشركة قد وضعت نظامًا لإدارة المخاطر المتعلقة بأمن البيانات التي تمتلكها الشركة أو تتعامل معها، وأن هذا النظام يراعي أفضل الممارسات والمبادئ المنصوص عليها في هذه المواصفة القياسية الدولية جميعها.

معيار ISO 45001:2018 لإدارة الصحة والسلامة المهنية (OH&S): يحدد المعيار ISO 45001:2018  متطلبات نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية. وهو يقدم إرشادات لاستخدامه لتمكين المؤسسات من توفير أماكن عمل آمنة وصحية من خلال منع الإصابات واعتلال الصحة المرتبطة بالعمل، وأيضًا من خلال تحسين أداء الصحة والسلامة المهنية بشكل استباقي.


في يونيو 2023، تمت إعادة اعتماد Trilliant بالحصول على شهادة ECORESPONSIBLE™‎، والتقدم بذلك إلى المستوى الثاني (الأداء) في ذلك الإطار. إن شهادة إدارة التنمية المستدامة هذه عبارة عن جزء من عملية تحسين مستمرة من أربعة مستويات، مصممة لمساعدة المؤسسات على تحسين أدائها العام من الناحية الاقتصادية والبيئية والاجتماعية والحوكمة. ومن خلال اتخاذ قرارات استراتيجية تتعلق بالتنمية المستدامة من خلال الممارسات المسؤولة بيئيًا، تبرهن المنظمات على مساهمتها الملموسة في التنمية المستدامة. وبهذا، تقلل المؤسسات من تأثيرها البيئي وتُحسِّن من سلسلة القيمة في بنيتها.

كانت Trilliant قد حازت أيضًا على ميدالية EcoVadis الفضية لعام 2022، وتم اعتبارها ضمن أفضل 19 بالمائة من المؤسسات في صناعتها. لقد نمت EcoVadis لتصبح المزود الأكبر والأكثر حصولاً على الثقة في العالم لتصنيفات استدامة الأعمال، مما أدى إلى إنشاء شبكة عالمية تضم أكثر من 100 ألف شركة مصنفة. تُكرّم ميداليات EcoVadis الشركات التي أكملت عملية تقييم EcoVadis وأثبتت تبنيها واتباعها نظامًا إداريًا قويًا نسبيًا يخاطب معايير الاستدامة، على النحو المبين في منهجية EcoVadis. ويجب على الشركات أيضًا تلبية معايير الترخيص والأهلية المحددة.

في جرانبي، كيبيك، قامت سلطة مدينة جرانبي بمنح مكتب Trilliant بها جائزة التقدير البيئي مؤخرًا. تُكرم هذه الجائزة المواطنين والمنظمات غير الربحية والشركات والصناعات والمؤسسات التعليمية في مدينة جرانبي ممن قدموا مساهمة بارزة في المجتمع وسمعته من خلال التزامها وإنجازاتها في الشؤون البيئية والتنمية المستدامة. ولقد تم تكريم شركة Trilliant في فئة الصناعة المستدامة لحصولها على شهادة ECORESPONSIBLE™‎.

الاستدامة: ركيزة أساسية تقوم عليها إستراتيجية Trilliant

تعي Trilliant تمامًا أن الاستدامة ليست مهمة للأجيال القادمة فحسب، بل أن المرافق والمدن عازمة على التأكد من أن البائعين والموردين الموجودين بها ملتزمون بالمسؤولية الاجتماعية. ولإثبات التزامها، تعد Trilliant عضوًا مشاركًا في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة. يعد الميثاق دعوة عالمية للشركات للعمل نحو دعم أهداف الأمم المتحدة للتنمية الاجتماعية (SDGs). تصب Trilliant تركيزها على أربعة من تلك الأهداف، والتي لا تزال توجِّه إستراتيجية الشركة وتتوافق مع رسالتها، وهي: طاقة نظيفة بأسعار معقولة؛ ونشر الاستدامة في المدن والمجتمعات؛ والاستهلاك والإنتاج المراعيان للمسؤلية؛ والعمل المناخي.

وعن ذلك، قال Andy White، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Trilliant: "إن التزامنا بالاستدامة في عملنا أكثر وضوحًا الآن من أي وقت مضى. وكل ما حصدناه من شهادات وجوائز يُمكِّن شركة Trilliant من أن الاضطلاع بالمسؤولية، وتضمن أن أهدافنا وممارساتنا لها تأثير إيجابي في عملائنا وشركائنا وكل أصحاب المصلحة الذين نتعامل معهم. ونحن فخورون أيضًا بأعضاء فريقنا العالمي الذين يتحمسون للمشاركة في المبادرات التي تتماشى مع أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة."

وبينما تتطلع الشركة إلى الأمام، قامت بالاستعانة بـ COESIO — خبراء الاستدامة الخارجيون — لوضع اللمسات الأخيرة على خطة Trilliant's Net Zero ودعم تنفيذها. وستعلن Trilliant عن تقدمها المُحرز وتأثيرها في تحديث لاحق.

معلومات عن Trilliant

تعمل Trilliant®‎ على إتاحة القوة والتمكين في صناعة الطاقة العالمية من خلال منصة الاتصالات الوحيدة التي لا تعتمد على الأجهزة، والتي تمكِّن المرافق والمدن من نشر أي تطبيق بشكل آمن وموثوق به على شبكة واحدة قوية. تم تصميم مجموعة أعمالنا المخصصة لهذا الغرض بحيث توفر القدرة على الاختيار، من دون التعرض لخطر "احتجاز" العملاء لدى مزود تكنولوجيا واحد أو مصنع واحد لأدوات القياس. ونحن فخورون بتقديم حلول المهام الحساسة التي تدعم AMI، والبيانات، والتحليلات، والعدادات والشبكات والمدن الذكية. ويستفيد العملاء في جميع أنحاء العالم من المزيج الفريد الذي توفره Trilliant، المكون من المرونة والاستدامة وقابلية التوسع، والذي يربط المرافق والمدن بإنترنت الأشياء الصناعية ومسار لانتقال الطاقة بشكل أفضل إستراتيجيًا. تفضل بزيارتنا على www.trilliant.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


الرابط الثابت
https://www.aetoswire.com/ar/news/2908202333932
جهات الاتصال
Tracey Mitchell
tracey.mitchell@trilliant.com

Cindy Watson/Anita Wong
StrategicAmpersand
TrilliantPR@stratamp.com

No comments:

Post a Comment